إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احسن نوع ديال السدادر؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احسن نوع ديال السدادر؟

السلام عليكن اخواتي نتمنى هاد المرة مطلوش وتهربو انا في كل مرة كنحط شي موضوع مكنلقاش تفاعل كبير وهاد المرة عندي امال تفيدوني خصوصا انا كنتيق بزاف في تجاربكم كنت حطيت موضوع باش تقولولي اي نوع الخياطة المخاد اللي خارج وللاسف يلاه اخت وحدة اللي جاوباتني الله يرحم ليها الوالدين ودابا الله يخلكم اللي متفهم في السدادر تنصحني راحنا دخنا كل بائع واش يقول كاين اللي يقول dorflex وكاين اللي يقول الذهبية وكاين اللي يقول بعدو من الرسور والله الا حرنا حنا سبق لينا فرشنا بريشبوند kinedorsal ب650dh للمتر ولكن الا كلسنا كتحس بيهم بحالي كينزلو شوية وهادو عاد خديناهم والصالون مكنجلسوش فيه مزال.دابا الله يرحم الوالدين باش تنصحوني والعلو شحال يكون فيهم مع العلم راني بغيتهم للصالون تقليدي وشكرا اخواتي

اللهم تبث حملي واحفظ جنيني واطفالي من كل سوء

رد: احسن نوع ديال السدادر؟

​يالاه البنات فينكم ؟؟؟؟

السلام عليكم ختي منصحكش بديال الروسول والا بغيتي تشوفي ي شي معلم يعمر ليك بالواط والوبنج لي مزيااان والا لقيتي وعندك التيساع جيبيه لدار يكون تحت عينيكم

هادو وخا كيطلعو غالين ابعدا مزيانين في الكلسة وخفاف في التخمال

اما الرسول الا مكتعرفيش شي حد يكون خدام لداخل يوقف عليهم يخدمهم مزيان كيغشو وكيطلعو غالين ومكيصدقوش
      انا كنعرف واحد السيدة عمراتهم بالثمن ديال الرخاص وعمرو ليها بالثمن ديال الغالي حقاش لي مكلف من عائلتها

الله يسر ليك

الله يرحم ليك الوالدين اختي والله الانسان ولا ماكيخافش الله واقيلا هاد شي اللي بان لي ماكاين لا شركات لا والو انا نشوف الاخوات حتى هما باش ينصحوني وهاديك الساعة ملي نشريوهم نرد عليكم الخبار اما اختي تجربة هاد السيدة بحال هكدا وقع لينا مع الاولين وفي الاخر مكانوش زوينين جاو رقاق ونازلين وياحصرا راهم مزيدور شكرا مرة ثانية اختي

أختي الله يسر أمورك إن شاء الله أنا مفرشة صالون بالبصمة النوع الجيد خفاف ومكيهبطو موالو وطبعا كيديرلك ديك لبونجة لحمرا لفوق

حتى انا عندي ديك البصمة مزيانة هادي مودة باش خداه راجلي وباقي قاصح وشاد وفالتخمال مكايعدبنيش دغيا نجمع السدادر حيت خفاف غير هو خاصك تمشي مع شي حد يعرف فهادشي دسدادر حيت ولاو يزورو فيه وبيعو ليك بالغلا

اختي خديت سدادر الفرشي لحد الساعة راهم مزيانين درتهم في السيجور الجلاس عليهم ليلا ونهارا قبالة التلفزة درتهم من اكتوبر يمكن والله لايحشمنا

انا اختي دايرة بحال اللي قالت ليك الاخت فاتنة زوجي واخدا البصمة ودايرا العمارة 3 سنين دابا دايراهم البيت الجلوس وباقي شادين فراسهم
                وباغا نفرش صالة ونعود ندير نفس الشيء

شكرا اخواتي الفاضلات متخيلوش شحال فرحتوني بردودكم شرفتوني والحمد لله مخيبتوش ظني بإسم كل اخت شكرا والله يعطيكم ماتمنيتو انا مكنتش كنفكر ندير البونج ولكن من بعد شهاداتكم اقتنعت بيه قلتها لزوجي هههههه راني مقداني فرحة حيت جاوبتوني ودايا فالي سوليهم بشحال كيتقامو للمتر وشكرا مرة ثانية

السلام عليكم
                    الله يسهل الأمور أختي
                    ماعنديش فكرة على تمن المضارب ديال السدادر
                    أنا ولا عندي مشكل فظهري شكرولي واحد النوع ديال النوامس ريشبوند امبريال ب 2000 درهم قياس 1,90 - 1,40
                    و مازال حايرة واش ناخدها و لا لا ههه

يعمل...
                    X

معالجة المعلومات