إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون كتقري وليداتها فمدارس البعثة الفرنسية او المسيون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون كتقري وليداتها فمدارس البعثة الفرنسية او المسيون

السلام عليكم الله اجازيكم بخير اخواتي بغيت نسولكم شكون اللي تيقري وليداتو فالميسيون يعني المدارس الفرنسية او كتعرف شي حد كيقرا فيهم راني بغيت ندخل بنتي او باقة مترددة بغيت نعرف السيستام ديالهم كيف داير او القراية واش مزيرين .انا من الدار البيضاء

شكون كتقري وليداتها فمدارس البعثة الفرنسية او المسيون

السلام عليكم الله اجازيكم بخير اخواتي بغيت نسولكم شكون اللي تيقري وليداتو فالميسيون يعني المدارس الفرنسية او كتعرف شي حد كيقرا فيهم راني بغيت ندخل بنتي او باقة مترددة بغيت نعرف السيستام ديالهم كيف داير او القراية واش مزيرين .انا من الدار البيضاء

رد: شكون كتقري وليداتها فمدارس البعثة الفرنسية او المسيون

السلام اختي انا غي بغيت نفيدك انا ماشي من كازا مي عندي ولاد لوستي كيقراو فواد المدرسة معرفتش واش لميسيون لكن سيسطيم ديالها تابع لفرنسا داكشي مجهد بزاف ما شاء الله عليهم كيكون وليداتي ووليداتك الفرنسي انجليزي كلش فيها العطل مكيشدوهمش بحالنا مختلفين علينا ولكن غالية الى كنت قادة عليها ماديا نصحك وبزاف بيها

شكرا بزاف اختي ام عمر حيت عطيتيني من وقتك اه اختي ره وليدات لوستك كيقراو فالميسيون حيت هما عطلهم ماشي بحالنا،الله اجازيك او اخلي ليك وليداتك.نتمنى من الاخوات اجاوبوني او يعطيوا اراءهم

اختي من ناحية اللغة راه يشدوها ولكن يودروهم من ناحية الدين بنت خالي دخلات بنتها لها فالعامين او 3 الاولى ومن بعد دخلاتها مدرسة اخرى

شكرا على مداخلتك اختي ام دعاء،اختي قضية الدين كتبقا مسؤولية الوالدين فالدار او الجو اللي كيخلقوه ليهم فالبيت،حيت شحال ديال الوليدات قراو فالمدارس المغربية او كيقريوهم الدين ديالنا ولكن راكي كتشوفيهم قدام الثانويات .نتمنى تكوني فهمتي قصدي او كنشكرك مرة اخرى

فينكم ا الاخوات المشاهدات كتار او مكاين اللي عطاني وقت حشومة عليكم

اختي الميسيون راها زوينة و systeme francais راجلي حتى هو كان بغى يدخل البنية ولكن الحمد لله لقينا البديل ودخلناها لمدرسة ثانية حتى هيsysteme francais غير العطل بحال دياولنا لانها ماشي ميسيون ولكن ماشاء بنتي دابا في cp وكتهدر فرنسي وحتى انجليزي اولي اللي بغيت نقول ليك الا عندك الامكانيات غير زعي راها مزيانة حنى االي مخلاناش ندخلو هاديك ساعة كانت غير بنتي اللي كتقرا هو النقل مكانش عندهم الاباء اللي كيديو ولادهم وحنا مع الخدمة كانت القضية صعيبة اما على قضية الدين انا متافقا مع الاخغير كيف قلتي لازم الاباء يقربوهم من الدين

اللهم تبث حملي واحفظ جنيني واطفالي من كل سوء

شكرا ليك اختي ام ندى على مداخلتك او الله اخللي ليك وليداتك،بغيتك عافاك تقوليلي شنو سميت المدرسة اللي كتقري فيها بنتك الا كان ممكن،او بشحال كيقريو و شكرا مرة اخرى

المشاركة الأصلية بواسطة angel11 مشاهدة المشاركة
                    شكرا ليك اختي ام ندى على مداخلتك او الله اخللي ليك وليداتك،بغيتك عافاك تقوليلي شنو سميت المدرسة اللي كتقري فيها بنتك الا كان ممكن،او بشحال كيقريو و شكرا مرة اخرى
                    لا شكرا على واجب اختي انت ماشي في كزا انا في الجديدة و المسيون لي عندنا اسمها ecole charcot اما ولادي دخلتهم ange bleu اما الدار البيضاء الله كنسمع ب la residance مزيانة

اللهم تبث حملي واحفظ جنيني واطفالي من كل سوء

يعمل...
                    X