إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون سبقلها دارت عملية الحلاقم لولدها تفيدني؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون سبقلها دارت عملية الحلاقم لولدها تفيدني؟؟؟؟؟؟

كيف بيان فالعنوان غندير الولدي العملية علئ الحلاقم و الجلود عافاكم اللي سبقلها دايراها تفيدني كي كدوز ؟ واش كيباتو ولا كيخرجو سعتها ؟ شنو كنديو معنا ؟نديو حويجات؟ وكيف نتعامل مع ولدي ؟؟ عونوني ودعيو مع ولدي يدوز كلشي مزيان وبالشفاء

رد: شكون سبقلها دارت عملية الحلاقم لولدها تفيدني؟؟؟؟؟؟

الله يشافي ولدك اختي حتى بنتي كتعاني منهم وفاش دوزن ايها قالت ليا طبيبة خصها تكمل 4 سنين والى بقاو مراض خصها تحيدهوم نتمنى من الاخوات يفيدونا

يا رب اشفينى و اشف كل مريض
    يــــــــــــــــــــــــــــــا رب
    اللهم امين

بنت خوبا حيدات الحلقم في مصحة خرجات في نفس اليوم وتبعنا ليها دواء وكنعطوها غير كلاص بارد هدشي لعقلت عليه ودغيا الحمدولله تشفات والله اشفي ليك ولدك وجميع المرضى

سلام اختي انا ولدي عندو 4 سنين و4شهور تقهر بيهم ديمل مريض مخل انتيبيوتك اللي مشربوش حتئ مبقاش كيكر فيه .وكيتخنق بليل ويشخر دابا ديتو الطبيب قالي ضروري يحيدهوم راه يقتلوه عندو كبار بزاف يقدر يشدولو حلقو بليل ويجيف .درتلو راديو باش نتاكدو خرجو عندو كبار بزاف وحتئ جلود .دابا نهار اللربعاء عندو العولية ومعرفة حتئ حاجة دعي معاه اختي

+ الرد على الموضوع
          امين اختي sousse 22 من فمك ربي يبرئ دغية عرفتي منهار الخميس درتلو التحاليل والراديو وهو مكيبغي يلكل وكيسمعني كنقولها خاف يمكن علم الله شنو غيدير ونين يحيدهوم ؟

احبيبة ساهلة متخفيش ايحيدهوم غير ايفيف من البنج عندك الحق تخرجي ولدك غي هو غيبقا شي 2 ايام ميقدرش ايهدر عليك بلكلاص والعصير بارد كاين لي كيقولو غير ايخرج وكليلو بنانا باش دغيا ابرا ولكن خليه على خطرو و ملي غيفيف من البنج غيتقيا داك الدم راه عادي الطبيب كيقولك خاسو اتقيا وبالشفاء انشاءالله
            [/url]

انا عارفة بانها عملية ساهلة وكتكون العملية قصيرة تقريبا نصف ساعة وكيخرج في نفس اليوم اما اشنو تعملي من بعد فالطبيب ايشرح ليك كلشي الله يسر ويدوز كلشي مزيان

الله يا ربي انا جاني الخوف دابا والله دعيو معاه يدوز كلش بيخير وشكرا لكم الاخوات على الجواب ديالكم .ولدي مفشش بزاف و مكيقدش يصبر المرض كنفكر منين مغيقدش يهدر كيف غيكون

ان شاء الله كلشي غادي ادوز بخير متقلقيش خصوصا قدامو كوني قوية دكشي عادي تخوف ديالك غادي تخليه اتخلع ملي اخرج تبعي امعاه دواء وكلاص 3 يام غادي اكون بخير وربي اخليه ليك واحفط واحفط جميع الوليدات

امين اختي souss الله يعطيك ضحيحتك ويخليلك معزيز عليك هلا يخطيك

يعمل...
                    X