إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أختكم تحتاج مساعدة او استشارة في تصميم قطعة أرضية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أختكم تحتاج مساعدة او استشارة في تصميم قطعة أرضية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخواتي في الله
    لدي قطعة أرضية فوسيكير كما هو موضح في الصور في تجزئة اقتصادية .احترت في تصميمها
    أود منكن أخواتي الكريمات مساعدتي بخبرتكم في اقتراح تصميمات أو نصائح أو أي شيئ يمكنني من استغلالها بشكل جيد ولا يظهر عيب الفوسيكير عند بناءها فأنا أمية في مثل هذه الأشياء
    الاقتراح الوحيد لدي هو بناء كراج" اونفاس " الطريق التي عرضها 12 مترا. أود بناء طابق سفلي و علوي
    جزاااااااااااااكن الله ألف خير مسبقا لكل مساعدة حتى لو كانت بالدعاء لي بالتوفيق و أنار الله طريقكن

رد: أختكم تحتاج مساعدة او استشارة في تصميم قطعة أرضية

السلام عليكم انا ممكن نساعدك وندير ليك التصميم كامل من A الى Z ويبقى ليك غير تديه للمهندس يطبعو ليك بثمن قليل غير هو صبري عليا شوية بحكم شغلي يعني نبقى نحط ليك les propositions في المساء بعد الشغل والتصميم اللي عجبك نتوكل على الله ونحضرو ليك اختي وهذا نداء لجميع اخواتي في الله اللي محتاجة لشي تصميم وكان بالامكان المساعدة راني منبخلش عليها

اللهم تبث حملي واحفظ جنيني واطفالي من كل سوء

بالنسبة للجهة اللي فيها 2,97m واش متكي عليك فيها الجار ولا لا لانني كنتواصل من الايفون وماكتبانش لي الصورة واضحة ديال plan de situation بالنسبة للواجهات غديين يكونو زوج على حسب مافهمت واحدة من جهة 6.76m والثانية من جهة 11.47m واللاكور ماكاينش ياك اختي .وقوليلي شنو بغيتي تديري في السفلي واش منزل +كراج او يكون كله محلات تجارية والطابق العلوي حتى هو شنو باغيا فيه والله يسر الامور

المشاركة الأصلية بواسطة om nada&rayane مشاهدة المشاركة
        بالنسبة للجهة اللي فيها 2,97m واش متكي عليك فيها الجار ولا لا لانني كنتواصل من الايفون وماكتبانش لي الصورة واضحة ديال plan de situation بالنسبة للواجهات غديين يكونو زوج على حسب مافهمت واحدة من جهة 6.76m والثانية من جهة 11.47m واللاكور ماكاينش ياك اختي .وقوليلي شنو بغيتي تديري في السفلي واش منزل +كراج او يكون كله محلات تجارية والطابق العلوي حتى هو شنو باغيا فيه والله يسر الامور
        الله يجازيك بخير أختي الكريمة om nada&rayane ويحفظلك كل عزيز عليك
        بالنسبة للجهة الصغيرة طولها 2.84m وهي ممتكياش على الجيران أما جهة الفاصاد التي تطل على الطريق فقياساتها هي :11.97m+6.76m
        الضلع الذي على اليمين 8.43m
        الأضلاع في الخلف 13.44m+3.85m
        أنامبغيتش ندير الخاوي تحت لأنها ماشي منطقة تجارية بغيت مدير جراج+منزل.. يكون فيه تحت صالة +مطبخ +بيت أم اثنان+دوش ومرحاض+ضواية....
        هذا أختي الكريمة مجرد اقتراح اعتباطي ولك واسع وكامل الحرية أنت و بقية الأخوات في تقديم الاقتراحات المناسبة والتي تظنون أنها الأفضل سواء في السفلي أو الفوقي فكما قلت انا أمية في هذا المجال...
        ملاحظة :أفرحني ردك كثيراً أختي الكريمة أم ندى و ريان.. حفظك الله

صباح الخير اختي انا شفت الرد ديالك عندي استفسار واحد واش يمكن ليك تفتحي نافذة على الواجهة اللي فيها 2.84 والضواية واش كتقصدي لاكور الا اه واش محددوش ليكم شحال يكون فيه على حساب تجزئة ديالكم

صباح الخير اختي انا شفت الرد ديالك عندي استفسار واحد واش يمكن ليك تفتحي نافذة على الواجهة اللي فيها 2.84 والضواية واش كتقصدي لاكور الا اه واش محددوش ليكم شحال يكون فيه على حساب تجزئة ديالكم
            سمحلي اختي كارابيلا غاديا نتطفل على موضوعك.الى كان ممكن بغيت الاخت ام ندى و ريان تعملي بلان لبقعة الي خديت هي فصاد وحدة 8 متر على 12 متر فيها الضواية 3متر على 4 جات في اليمين. التحت منزل و كراج. اشكرا جزيلا اسمح ليا بزاف

صباح الخير اختي انا شفت الرد ديالك عندي استفسار واحد واش يمكن ليك تفتحي نافذة على الواجهة اللي فيها 2.84 والضواية واش كتقصدي لاكور الا اه واش محددوش ليكم شحال يكون فيه على لى حساب تجزئة ديالكم
              مساء الخير اختي الكريمة
              بالنسبة النافذة أعتقد أنه مسموح لأنه بين القطعة الأرضية والجيران مسافة متقاربة جداً
              بالنسبة للضواية أظن ماشي هي لاكور والتجزئة ممحادينش فيها شنو تبني. فقط مسموح تبني r+2.. الضواية اقترحت لأنها أصبحت مودا للاضاءة والتهوية الجيدة للمنزل. هي المساحة الفارغة التي تبدأ من الطابق السفلي حتىللسطح

أتمنى أختي الغالية أن تكوني فهمتني و كونت نظرة حول الموضوع.. وفي انتظار اقتراحاتك أتمنى لك و لاحبائك السعادة الأبدية

ام ريان وندى جابك ليا الله محتاجة مساعدة عاجلة انا عندي بقعة 120 ببلانها لكن بلنها 0 علما راه بنيت سفلي مكزات واحد 4 سنين هادي دابا بغا نبني ل 1ER وتصدمت بلبلان و راه تفقنا مع الطاشون غالبا هادي نبداو فشهر 3 انشاء الله شوفي بلاني والاقتراح لي بغيت ندير و الى عندك شي اقتراح حسن الله اجعلها فميزان حسناتك

يعمل...
                    X

معالجة المعلومات