إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نشري هاد التابليت واش مزيانة الله يحفظكم جاوبوني دغيا قبل مايسالي العرض ديالها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اميرتي المحبوبة
    رد
    رد: بغيت نشري هاد التابليت واش مزيانة الله يحفظكم جاوبوني دغيا قبل مايسالي العرض ديال

مع الشكر

اترك تعليق:

• lilas
    رد
    رد: بغيت نشري هاد التابليت واش مزيانة الله يحفظكم جاوبوني دغيا قبل مايسالي العرض ديال

المشاركة الأصلية بواسطة أم يونس2011 مشاهدة المشاركة
    مرحبا اختي لا شكر على واجب

اختي ليلى مرحبا و الف مرحبا نتي خيرك سابق معنا كاملين بمواضيعك و حتى المعلومات لي كتفيدينا بها في التجمع

بالنسبة للtelechargement سيري ل play store و كتب في la barre ديال la recherche اشنو بغيتي كيخرج ليك بزاف ختاري لي بغيتي
    و حاولي ديما كتبي gratuit حيت بعض المرات كيخرجوا ليك لي بالفلوس هههههه

نتمنا نكون فدتك

بوسي لي زكرياء
    لهلا يخطيك الى درت شي حاجة راه حنت واجب
    يبوسك لخير
    بنيسبة طليشاغجمو مكنهدرش على les applications كنهدر على فيديوات من يو توب بحال رسوم او اناشيد.......

اترك تعليق:

• أم يونس2011
    رد

المشاركة الأصلية بواسطة laila03 مشاهدة المشاركة
    شكرا اختي أم يونس على الشرح حتى انا مكنشي كنعرف ندير كوبي كولي مع كان عندي آيباد سحبلي نفس الطريقة
    مرحبا اختي لا شكر على واجب

المشاركة الأصلية بواسطة lilas مشاهدة المشاركة
    ردة نصدعك عاود أم يونس

كيفاش نقدر نتلشرجي

راه ليوم شحال راجلي مضارب معها ودار واحد logiciel وولو

بغيت نتلشرجي فيدووات لولدي

وأيضاً سكيب

سامحني
    اختي ليلى مرحبا و الف مرحبا نتي خيرك سابق معنا كاملين بمواضيعك و حتى المعلومات لي كتفيدينا بها في التجمع

بالنسبة للtelechargement سيري ل play store و كتب في la barre ديال la recherche اشنو بغيتي كيخرج ليك بزاف ختاري لي بغيتي
    و حاولي ديما كتبي gratuit حيت بعض المرات كيخرجوا ليك لي بالفلوس هههههه

نتمنا نكون فدتك

بوسي لي زكرياء

اترك تعليق:

• lilas
    رد

ردة نصدعك عاود أم يونس

كيفاش نقدر نتلشرجي

راه ليوم شحال راجلي مضارب معها ودار واحد logiciel وولو

بغيت نتلشرجي فيدووات لولدي

وأيضاً سكيب

سامحني

اترك تعليق:

• ريما 74
    رد

نصحك ب سامسونج احسن ما كاين

اترك تعليق:

• أم حارثة
    رد

حبيباتي كل واحدة باسمها كنشكركم من كل أعماق قلبي صراحة غير شفت العرض قلت ناخذه نخدم بيه شوية وناخذه لبنت اختي فالمغرب ولكن دابا منين قلتولي بلاش صافي مانشريهش غانتسنا الامور تتحسن شوية وناخذ ايباد أو تابليت سامسونج

اترك تعليق:

• lilas
    رد

هنا قديتها الله يجازيك بخير على لمساعدة مابكيتش نحتاج yamli هو لي كان عندي فيه مشكل

اترك تعليق:

• lilas
    رد

أهلاً أم يونس اش خبارك

شكراً على شرح

راه أنا كنهدر على داك tableau كيعتني tashih الكلمة لكن مكيعتنش tableau لفيه copier

أما بنسبة لغة مشيت بارمتر درت langue عطاني غي francais و-anglais و-espagnol وشنوية هه

اترك تعليق:

• laila03
    رد

شكرا اختي أم يونس على الشرح حتى انا مكنشي كنعرف ندير كوبي كولي مع كان عندي آيباد سحبلي نفس الطريقة

اترك تعليق:

• أم يونس2011
    رد

المشاركة الأصلية بواسطة lilas مشاهدة المشاركة
    اخوتي بما انكم كتهدر على طبلت

بغيت نسقسكم

أنا خدت سامسونج tab 5
    هادي كتر من 6 أشهر وغير محطوطة

بحيت كنستعمل بيسي بزاف أو طبلت ديال ولدي

وهاد أيام هزتها وعندي مشكل ف copier coller متلاً ملي كنكتب ف كلافي عربي ونبغي نهز لكتبة نحطها ف المنتدى مكثزش كيقلي ستعملي ctrl ... إلخ و معرفتش كيفاش ندير لها

تاني حاجة كيفاش يولي عندي كلافي عربي ف كلافي ديال طبلت منهتاش ندخل الست ونكتب

شكراً مسبقاً

ختي ليلى بالنسبة l copier coller كتبقاي حاطة صبعك على الكلمة لي بغيتي تهزي و كيخرج ليك واحد tableau فوق منها كتختاري لي بغيتي و من بعد كتمشي فين بغيتي تحوطيها نفس الشيء كتبقاي حاطة صبعك حتا يطلع ليك tableau فوق فيه coller

بالنسبة العربية كاتمشي ل parametre را فيه بلاصة ديال اللغة في la partie personelle كتعطيك تختاري لي بغيتي من بعد ملي كتمشي ل clavier كتلقاي واحد botton دير بحال الكرة الارضية تما فين كتغيري اللغة لي بغيتي تكتبي بيها

كنتمنى اختي نكون فدتك

اترك تعليق:

يعمل...
X