ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

رد: كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

صبروو شوية ونوريكم شنو خديت

• WhatsApp

اوكي حبيبتي تيكون عندك وقت

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة narcissee مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم الغزالات
        تبارك الله عليك اختي الله يجازك بالخير على هاد الموضوع و الله يكمل عليك بالخير يا رب
        دخلت نستافد معاكم و عندي بعض الاسئلة حيت حتا انا عندي العرس ان شاء الله فشهر 8 و بغيت نستاشر معاكم
        انا كل مرة كنخرج نشري حاجة
        انا راجلي غادي يجي شهر و الاسبوع الاول غادي يكون غير ديال التحضيرات يعني هاديك 3 الاسابيع هي اللي غادي ناخدها بعين الاعتبار
        اللي بغيت نسولكم على حوايج الدار و قمصان النوم خديت بجمات منوعين شي 5 و لا 7 المهم كاين اللي نقدر نعس بيهم بحال شكل دالنعاس و لي شميز خديت 3 فقط معرفت واش نزيد و لا بلاش شنو رايكم خفت ناخد بزاف و منقدرش نلبسهم خاصة فاول مغديش نزعم نلبس شي حاجة هكداك داكشي علاش خديت بجمات بزاف عاديين و الله راني حايرة و حيت باقي ليا حوايج الخروج مزال مخديت والو خاصني نخيطهم يلاه خديت واحد الصباط و شي لفلارات و مزال خاصني ساك الخروج و داكشي
        حبيبتي
        الله يكمل علينا بخير
        3 شوميز دونوي ماكافيينش اختي
        علاش الحشمة حنا في مايرضي الله عز وجل ماتنديرو حتى حاجة حرام راه ازواجنا اختي
        زيدي منهم وبيجمات باركة منهم خاصك تلبسي حوايج زوينين في دارك الحشمة غير حيديها راه الحيا مزيان ولكن راه رجال هادو غادي يعدرك الشهر الاول من بعد طلعي ليه بحشمتك في راسو ههههههههه

و التقليدي مبغيتش نكتر منو حيت ان شاء الله مغديش نبقا هنا يعني فبلاد الغربة مغديش نستعملهم بزاف خيطت قفطان و تكشيطة الخطبة بيضة و2 قمايص دالرندة و 2 جلالب وحدة كخيطاها من الخطبة و وحدة عاد غادي نشريها واجدة
        بغيت نسولكم عاوتاني على وسيلة لازالة الشعر معرفتش واش ناخد براون ولا لا مبغيتش نضيع فيها الفلوس خفت منقدش عليها شنو بان ليكم حيت راكم عارفين ديك الايام الاولى خاص شي حاجة تكون عملية و لاسير خاصها وقت و عاد خاصك تسناي الشعر ينوض عاد تخيديها و الله معرفت اش ندير بغيت ناخد فينوس ولكن خفتها تكتر لي الشعر
        اه و بغيت نفكركم بشي حوايج صغار و نقدرو نساوهم بحال البلاك و لا السشوار و اكسسوارات الشعر يعني كل مرة خاص تصاوبي شي حاجة زوينة فشعرك ماشي كل نهار نفس المشطة و صنادل الدار حتا هوما خاصهم يكونو منوعين
        اه بغيت نسولكم على المكياج و الروايج مغديش ناخد بزاف بغيت نشويهم خفت يخسرو
        بالنسبة للتقليدي متكتريش منو في الغربة ماغاديش تلبسيه نهائيا
        مضيعيش فلوسك فيه اختي
        بالنسبة لبراون انا عندي راها شوية صعيبة خصوصا لي لحمو عزيز عليه المناطق الحساسة دابا غير عادي ولكن بعد الزفاف تنفكر في لاسير

المشاركة الأصلية بواسطة لؤلؤة بنقابي1 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم لبنااات الله يجمع بينكم و بين ازواجكم على خيير و يرزقكم الذرية الصالحة انا مازال عازبة و كنقرا و لكن فسن زواج موضوع غزال و مفيد حاليا شريت مذكرة زوينة فاللون الغوز و غنبدا نكتب شنو خصني نشري و نوجد و حبيبتي بنت باشا عطيتيني فكرة كيفاش نزيد نظم افكار المذكرة و خاصة فكرة لي شريتيها ضربي عليها بهاداك الملون حيت كنت كنفكر كيفاش ندير بلا منضرب بستيلو حيت المذكرة بغيت نحتافض بيها و تبقى ذكرى زوينة عندي الله يتمم اموركم على خير و يجعل الحب و المودة بيناتكم دائمين
        حبيبتي الله يسهل عليك مزيان فاش خديتي مدكرة صافي
        اي حاجة طرحناها وباتنت ليك غادي تفيدك سجليها ومنصحكش تشري قبل الخطبة لانه كلشي تيديمودا جمعي فلوسهم

المشاركة الأصلية بواسطة ridana مشاهدة المشاركة
        البنات فاش وريت واحد البنت داكشي ليشريت وداكشي لغادي يخصني وبدات كضحك عليا قالت ليا واش خاديا لشي كوكب مافيه المحالات قالت ليا ماتخديش كلشي باش الى مشيتي تلقاي باش تساعدري باش تخرجي وتفوجي
        ههههههههههههههه اوى حبسي من شريان لي عندك صافي ولي ناقصاك هي لي تاخديها
        بالنسبة للروايح وكريمات فيهم تاريخ ميخسروش تيكون دايرين فيهم عامين اختي غير انت ماتكتريش راكي غادة لبلاصتهم خودي باش تقضي في الاول فقط

• WhatsApp

اكييييد حبيبتي شكرا على نصيحة الله يسر ليك

اللهم يَسِّر و سهل أموري من حيث لا أحتسب

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة بنت باشا مشاهدة المشاركة
            حبيبتي
            الله يكمل علينا بخير
            3 شوميز دونوي ماكافيينش اختي
            علاش الحشمة حنا في مايرضي الله عز وجل ماتنديرو حتى حاجة حرام راه ازواجنا اختي
            زيدي منهم وبيجمات باركة منهم خاصك تلبسي حوايج زوينين في دارك الحشمة غير حيديها راه الحيا مزيان ولكن راه رجال هادو غادي يعدرك الشهر الاول من بعد طلعي ليه بحشمتك في راسو ههههههههه

بالنسبة للتقليدي متكتريش منو في الغربة ماغاديش تلبسيه نهائيا
            مضيعيش فلوسك فيه اختي
            بالنسبة لبراون انا عندي راها شوية صعيبة خصوصا لي لحمو عزيز عليه المناطق الحساسة دابا غير عادي ولكن بعد الزفاف تنفكر في لاسير

حبيبتي الله يسهل عليك مزيان فاش خديتي مدكرة صافي
            اي حاجة طرحناها وباتنت ليك غادي تفيدك سجليها ومنصحكش تشري قبل الخطبة لانه كلشي تيديمودا جمعي فلوسهم

ههههههههههههههه اوى حبسي من شريان لي عندك صافي ولي ناقصاك هي لي تاخديها
            بالنسبة للروايح وكريمات فيهم تاريخ ميخسروش تيكون دايرين فيهم عامين اختي غير انت ماتكتريش راكي غادة لبلاصتهم خودي باش تقضي في الاول فقط

ههههههههه الله يسر امرك احبيبتي انا ناوية نزيد شي حاجة و ملي نكمل نصور ليكم كلشي ان شاء الله و بغيت نسولك على لاسير كيفاش علاش مبغيتيش تبقاي تستخدمي براون بعد الزفاف
            انا حاليا كندير لاسير و للكن من بعد مغديش نقدر نديرها حيت دابا كنتسنى حتى ينودو زغيبات عاد نديرها و انا داك الوقت اكيد مغديش نخلي حتى يبدا يبان الشعر عاد نحيدو فهمتيني اختي معرفتش اش ندير

sent I 130: 18/10/2014
            noa1 :...................
            noa2 :................
            NVC recEivd :............
            paid 88$:...............
            paid 325$ : ..............
            Consulate received:-------
            --------:Interview
            --------:US entry

new jersey باذن الله

• WhatsApp

هههه narssicee* ضحكتيني الله اعطيك الخير غير فاش قلتي ماغاديش تسناي حتا ابانو الزغبات احياني احبيبتي راه دوام هاداك غادي تجي الوقت ليغادي اطوالو كاع هههههه وبالنسبة لبراون انا عندي ولكن صعيبة بالنسبة للمناطق الحساسة هي زوينة غير الليدين و الرجلين دغيا كتحيد ولكن لمعندو تلحساسية انا كاينوض فيا الحبوب ف فخاضي سواء لاسير ولا براون كتوافقني غير دوك البومادات ايكايحيدو ياختي الرحمة ماكين لا الم لحكة لا حبوب

• [*=center]اللهمّ إنّي توكّلت عليك وبك أستعين، لا مانع للشرّ إلّا أنت، ولا جالب للخير إلّا أنت، لك الصّلاة والدعاء والسمع والطاعة يا أرحم الرّاحمين، إنّي أدعوك باسمي وباسم كلّ من نطق الشّهادتين، وأشهد أن لا إله إلّا الله وأشهد أنّ محمّداً رسول الله، اللهمّ أعنّي ويسّر أمري وفرّج كُربي، وأكثر رزقي يا رزّاق يا كريم.

• WhatsApp

بغيتو تعرفو لحاجة لي ماتنسوهش

نقول
                هي ذكاء المسافة

الحب هو ذكاء المسافة. ألّا تقترب كثيراً فتُلغي اللهفة، ولا تبتعد طويلًا فتُنسى. ألّا تضع حطبك دفعةً واحدةً في موقد من تُحب. أن تُبقيه مشتعلًا بتحريكك الحطب ليس أكثر، دون أن يلمح الآخر يدك المحرّكة لمشاعره ومسار قدره.” ― أحلام مستغانمي

ختي فرحو براسكم و حويجتكم لكن منتسوش هاد لكلمة

سمحو ليا تطفلت عليكم راني ماشي عروسة لكن كنت ف واحد نهار هههههه

• WhatsApp

هههه narssicee* ضحكتيني الله اعطيك الخير غير فاش قلتي ماغاديش تسناي حتا ابانو الزغبات احياني احبيبتي راه دوام هاداك غادي تجي الوقت ليغادي اطوالو كاع هههههه وبالنسبة لبراون انا عندي ولكن صعيبة بالنسبة للمناطق الحساسة هي زوينة غير الليدين و الرجلين دغيا كتحيد ولكن لمعندو تلحساسية انا كاينوض فيا الحبوب ف فخاضي سواء لاسير ولا براون كتوافقني غير دوك البومادات ايكايحيدو ياختي الرحمة ماكين لا الم لحكة لا حبوب
                  هههههه يطوالو لا الطول ممعاناش مزال الا كنت بحدي ممعايا حد غير ياخدو راحتهم و لكن اختي ديك الوقت غتكوني حدا راجلك يوميا كل نهار و الله الا كنفكر فيها من دابا عرفتي بغيت نشري فينوس هادي اللي كدير 100 درهم و كارتوش ديالها و بغيت نستعملها داك الشهر و لكن خفت الشعر يتزاد من بعد و نصدق واحلة حيت كانو قالو انها ماشي بحال مكينات الحلاقة لاخرين مكتنودوش قاصح

new jersey باذن الله

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة zawjat-hachim مشاهدة المشاركة
                    بغيتو تعرفو لحاجة لي ماتنسوهش

نقول
                    هي ذكاء المسافة

الحب هو ذكاء المسافة. ألّا تقترب كثيراً فتُلغي اللهفة، ولا تبتعد طويلًا فتُنسى. ألّا تضع حطبك دفعةً واحدةً في موقد من تُحب. أن تُبقيه مشتعلًا بتحريكك الحطب ليس أكثر، دون أن يلمح الآخر يدك المحرّكة لمشاعره ومسار قدره.” ― أحلام مستغانمي

ختي فرحو براسكم و حويجتكم لكن منتسوش هاد لكلمة

سمحو ليا تطفلت عليكم راني ماشي عروسة لكن كنت ف واحد نهار هههههه

اهلا اختي شكرا على النصيحة انا غادي نبدا نقيس من دابا المسافات ههههههههه الله يسر ليك حياتك احنا غادي نرجعوك اللور شوية باش تعطينا نصائح من جميع الجوانب

new jersey باذن الله

• WhatsApp

هههه narcissee اختي مال هاد الراجل بالسلامة القا كلشي هو هادا ومتول باغي زين باغي الحداكة والروايح والمكياح ولاسيغ ضروري شيحاجة خاصها متكونش هي هديك باش مايضسار وخاص حتا هو ادير لاسير هههههه اصاحبتي لمراة البحدهة لتعدب
                      هههههه يطوالو لا الطول ممعاناش مزال الا كنت بحدي ممعايا حد غير ياخدو راحتهم و لكن اختي ديك الوقت غتكوني حدا راجلك يوميا كل نهار و الله الا كنفكر فيها من دابا عرفتي بغيت نشري فينوس هادي اللي كدير 100 درهم و كارتوش ديالها و بغيت نستعملها داك الشهر و لكن خفت الشعر يتزاد من بعد و نصدق واحلة حيت كانو قالو انها ماشي بحال مكينات الحلاقة لاخرين مكتنودوش قاصح

• [*=center]اللهمّ إنّي توكّلت عليك وبك أستعين، لا مانع للشرّ إلّا أنت، ولا جالب للخير إلّا أنت، لك الصّلاة والدعاء والسمع والطاعة يا أرحم الرّاحمين، إنّي أدعوك باسمي وباسم كلّ من نطق الشّهادتين، وأشهد أن لا إله إلّا الله وأشهد أنّ محمّداً رسول الله، اللهمّ أعنّي ويسّر أمري وفرّج كُربي، وأكثر رزقي يا رزّاق يا كريم.

يعمل...
                      X