إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

المشاركة الأصلية بواسطة ridana مشاهدة المشاركة
    هههه narcissee اختي مال هاد الراجل بالسلامة القا كلشي هو هادا ومتول باغي زين باغي الحداكة والروايح والمكياح ولاسيغ ضروري شيحاجة خاصها متكونش هي هديك باش مايضسار وخاص حتا هو ادير لاسير هههههه اصاحبتي لمراة البحدهة لتعدب

ههههههههههههه ضحكتيني ياك اختي و الله مبغات تفهم ليا هاد القضية حنا شحال و حنا نقادو و نصاوبو بالشهوووور و هوما مكيديرو واااالو حتال اخر لحظة شفتي شحال كنعانيو هههههههههه

sent I 130: 18/10/2014
    noa1 :...................
    noa2 :................
    NVC recEivd :............
    paid 88$:...............
    paid 325$ : ..............
    Consulate received:-------
    --------:Interview
    --------:US entry

new jersey باذن الله

الله يكمل عليك بالخير

السلام عليكم البنات حتى انا عروسة جديدة يالله درت العقد ولله الحمد ودابا في التحضيرات بفففففففففففففففففففففففففف والله رجليا طابو
        أتمنى أن أكون كبائع المسك فأن لم تشتري من عندي مسكا اصابك مني ريحه الطيب

البنات انا جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
          عاد كتاب ندخل للموضوع حتا انا عروسة ابذن الله وعندي العرس مور رمضان غير مزال ماحددت التاريخ بالضبط
          "ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير"

المشاركة الأصلية بواسطة الاء عمر مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم العريسات الغزيولات اللهيكملكم بالخير انا را دزت من هاد المرحلة و ملي قريت العنوان تفكرت التلفة و الدوخة لي كانت فيا ملي بغيت نوجد هههه نصيحتي ليكم متلفو مدوخو راه التلفة غتخليكم تشريو شي حاجات معندهم حتى لزمة ومتزربوش واخا يكون عندكم وقت ضيق ،في الاول انا مشي كنشري اي حاجة بانتلي ولكن ملي كنت كنرجع للدار كنلقى راسي شريت شي حاجات متشابهين بزاف او لا شي حاجة مكتعجبنيش و قررت نكتب في ورقة و نقراها بزاف المرات باش نتاكد و التكاشط و القفاطن و الجلالب متكتروش منهم بزاف راهم غير محطوطين عندي و مليت غير من شوفتهم و مكنلبسهمش هادشي راه باقا يلااه غنكمل عام ان شاء الله باش تزوجت ، لي غينفعكم بزاف هما الفوطات راه مكيديموضاوش ههه و غتستعملوهم بزااااااف مفيها باس تنوعو من بينوارات الحمام لوينات مزونين و فاتحين باش تبانو منورين ، و الروايح حتى هما وخا تكترو منهم ماشي مشكل حيت مكيقداموش يبقاو عندكم ، المشكلة الكبيرة هي لي درت انا في الماكياج مشيت ل ايف غوشيه و خديت كريمات و عكورات و اقلام و بان دوش اي حاجة عندهم خديت منها حيت كنت فرحانة و عاد خديت من عند واحد المرا كتدير افون و اوريفلام و اجيو تشوفو دبا راه شي حاجات غير حليتهم جربتهم و ملي كنقلبهم دبا كنلقا مكتوب فيهم 12 شهر 6 شهر صافي ضاعو تفقصت بزاااف و ندمت مديروش الخطا ديالي ، و بالنسبة ل شوميزات دنوي كترو و برعو راسكم بيهم راك قدما شريتي غتمشي لدارك و تقولي كن غير زدت منهم حيت غتبغي تجددي غير في شهر العسل را خسك بزاف كل ليلة وحدة جديدة و متاخدوش نفس الالوان و نفس الشكل غيرو كين بالسروال و كين طوال قصار بالشورط و الملابس الداخلية حتى هما مهمين كترو منهم و متنساوش حوايج الزنقة باش تخرجو انيقات و خودو شي بيجامات رخاص باش ملي ميكونش الراجل في الدار و تبغيو تشقاو تلبسوهم حتى تكملو و بدلو و السيشوار ضروري ،الصامصونيط فين تديرو مجوهرات ديالكم المهم فينما نتفكر شي حاجة نكتبهاليكم يلا تقبلتو نصيحتي طبعا
            شكرا ليك الحبيبة والله استافدت من كلامك انا يالله درت العقد وكنشري بلا عقل ودابا والله فكرتيني غير براسي غير انا ممبلياش ب اوريفلام وافون منتوجاتهم كيجيوني خانزين مزال ايف روشي مزيانة وعاد صحبتي شرات ليا المكياج رسلاتو ليا من فرنسا ولله الحمد
            أتمنى أن أكون كبائع المسك فأن لم تشتري من عندي مسكا اصابك مني ريحه الطيب

المشاركة الأصلية بواسطة narcissee مشاهدة المشاركة
              ههههههههه الله يسر امرك احبيبتي انا ناوية نزيد شي حاجة و ملي نكمل نصور ليكم كلشي ان شاء الله و بغيت نسولك على لاسير كيفاش علاش مبغيتيش تبقاي تستخدمي براون بعد الزفاف
              انا حاليا كندير لاسير و للكن من بعد مغديش نقدر نديرها حيت دابا كنتسنى حتى ينودو زغيبات عاد نديرها و انا داك الوقت اكيد مغديش نخلي حتى يبدا يبان الشعر عاد نحيدو فهمتيني اختي معرفتش اش ندير
              حبيبتي بالنسبة لبراون انا تنحيد بيها يدي ورجلي اما المناطق الحساسة نووووووووووو اكتفي بشفرة الحلاقة براون صعيبة لمنطقة حساسة
              هههه narssicee* ضحكتيني الله اعطيك الخير غير فاش قلتي ماغاديش تسناي حتا ابانو الزغبات احياني احبيبتي راه دوام هاداك غادي تجي الوقت ليغادي اطوالو كاع هههههه وبالنسبة لبراون انا عندي ولكن صعيبة بالنسبة للمناطق الحساسة هي زوينة غير الليدين و الرجلين دغيا كتحيد ولكن لمعندو تلحساسية انا كاينوض فيا الحبوب ف فخاضي سواء لاسير ولا براون كتوافقني غير دوك البومادات ايكايحيدو ياختي الرحمة ماكين لا الم لحكة لا حبوب
              ههههههههههههههههههههههههههه سال المجرب
              عندك الحق من بعد الولف والزعامة كلشي تيولي بحال بحال هههههههههههه غير ايام الاولى ضروري خاصنا نهتمو براسنا
              المشاركة الأصلية بواسطة zawjat-hachim مشاهدة المشاركة
              بغيتو تعرفو لحاجة لي ماتنسوهش

نقول
              هي ذكاء المسافة

الحب هو ذكاء المسافة. ألّا تقترب كثيراً فتُلغي اللهفة، ولا تبتعد طويلًا فتُنسى. ألّا تضع حطبك دفعةً واحدةً في موقد من تُحب. أن تُبقيه مشتعلًا بتحريكك الحطب ليس أكثر، دون أن يلمح الآخر يدك المحرّكة لمشاعره ومسار قدره.” ― أحلام مستغانمي

ختي فرحو براسكم و حويجتكم لكن منتسوش هاد لكلمة

سمحو ليا تطفلت عليكم راني ماشي عروسة لكن كنت ف واحد نهار هههههه
              الف شكر على النصيحة حبيبتي ومرة مرة جينا بيديك عامرين بحال هكدا
              هههه narcissee اختي مال هاد الراجل بالسلامة القا كلشي هو هادا ومتول باغي زين باغي الحداكة والروايح والمكياح ولاسيغ ضروري شيحاجة خاصها متكونش هي هديك باش مايضسار وخاص حتا هو ادير لاسير هههههه اصاحبتي لمراة البحدهة لتعدب
              ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مكدبتيش مخاسر والو
              المشاركة الأصلية بواسطة بيرهان مشاهدة المشاركة
              الله يكمل عليك بالخير
              اللهم امين ياربي
              المشاركة الأصلية بواسطة أمينة نور مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم البنات حتى انا عروسة جديدة يالله درت العقد ولله الحمد ودابا في التحضيرات بفففففففففففففففففففففففففف والله رجليا طابو
              الله يوفقك اختي حتى يكون عندك شي وقت وقولي لينا اش خديتي
              المشاركة الأصلية بواسطة miss_fati مشاهدة المشاركة
              البنات انا جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
              عاد كتاب ندخل للموضوع حتا انا عروسة ابذن الله وعندي العرس مور رمضان غير مزال ماحددت التاريخ بالضبط
              اخيرا وليس اخرا ههههههههههههههههه

السلام عليكم البنات

دخلت نسلم عليكم ونقول ليكم الله يكمل عليكم بلخير وبكل مكتمناو يااربي

وغي بشوية عليكم وتكايسو على رااسكم
                اللهم اعني على دكرك وشكرك وحسن عبادتك يارب

ام الياس وايناس سابقا هههه

المشاركة الأصلية بواسطة ام الياس وايناس مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم البنات

دخلت نسلم عليكم ونقول ليكم الله يكمل عليكم بلخير وبكل مكتمناو يااربي

وغي بشوية عليكم وتكايسو على رااسكم
                  اللهم اميييييييييييييين
                  شكرا إختي على دعواتك الله اجزيك بخير

البنات انا كنت قريت واحد الموضوع هنايا فالمنتدى ديال تجارب البنات مع الة الحلق غير ديال رجلاهم ههههههههههههههههه خداوها لهم و كيشكرو فيها و خرجت كنقلب حتا انا ولقيت هاد الانواع ومعرفت اش ناخذ فالصراحة
                    شكون عندها شي فكرة عليهم
                    انا نحاول نقلب على رابط الموضوع ونجيبو

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=34377

شوفو هاد الرابط البنات اقدر ايفيدنا و حتا الخلطة ساهلة ماهلة وفيه حتا طريقة العناية بالمنطقة اياها

يعمل...
                      X