إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

السلام عليكن الاخوات الغزالات

بالنسبة للمنطقة الحساسة افضل حاجة هيا الاستحداد يعني بالشفرة ماشي النتف "سواء بلاسير او بماكينة الحلاقة"

و هادي نصيحة حبيبنا المصطفى عليه الصلاة و السلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      حتى أنا عد كيف درت عقد الزواج الحمد لله وعقبة لكل العازبات الله يفرحهم بالزوج الصالح التقي إن شاء الله عليكم اخواتي غي بقراءة سورة البقرة كل ليلة وأكثروا من الاستغفار وادكار الصباح والمساء والدعاء والله يفرحكم بالزوج الصالح إن شاء الله
      اخواتي أنا إن شاء الله غدي نعيش في الغربة ومازال معرفة منشري خدمت بعض من الملابس التقليدية ومعفرتش شنو نزيد نشري و سؤال يلا كان ممكن بغيت صور لصكان لي نشري لجلالب صكان ديل الملابس العصرية وبغيت نسولكم على braun شحال شريتها أنا بغيتها على حساب الرجلين والابط وعلى شحال كينوض الشعر وش هي حسن من لسير
      الله يسر أمورنا ويسخر لينا يا رب ويجمع شملنا بازواجنا إن شاء الله
      [QUOTE]

المشاركة الأصلية بواسطة narcissee مشاهدة المشاركة
        كيفاش اختي ندير الطالك و لا النشا و عاد نستعمل براون ؟
        رشي الطالك او النشا من الافضل على المنطقة الحساسة و استخدمي الشفرة في الحلق مع اتجاه نمو الشعر ماشي العكس

اما براون من الافضل ماتستعمليهاش فالعانة

المشاركة الأصلية بواسطة لينة التازي مشاهدة المشاركة
          رشي الطالك او النشا من الافضل على المنطقة الحساسة و استخدمي الشفرة في الحلق مع اتجاه نمو الشعر ماشي العكس

اما براون من الافضل ماتستعمليهاش فالعانة
          انا كنت جربت هاد الطريقة ديال الحلق بالناشف لتحت ، رجعتني حالتي مولماتنيش نهائيا وناض ليا الحبوب بداك البلاصة كاملة وبقاو زرقين
          "ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير"

المشاركة الأصلية بواسطة لطيفة 78 مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            حتى أنا عد كيف درت عقد الزواج الحمد لله وعقبة لكل العازبات الله يفرحهم بالزوج الصالح التقي إن شاء الله عليكم اخواتي غي بقراءة سورة البقرة كل ليلة وأكثروا من الاستغفار وادكار الصباح والمساء والدعاء والله يفرحكم بالزوج الصالح إن شاء الله
            اخواتي أنا إن شاء الله غدي نعيش في الغربة ومازال معرفة منشري خدمت بعض من الملابس التقليدية ومعفرتش شنو نزيد نشري و سؤال يلا كان ممكن بغيت صور لصكان لي نشري لجلالب صكان ديل الملابس العصرية وبغيت نسولكم على braun شحال شريتها أنا بغيتها على حساب الرجلين والابط وعلى شحال كينوض الشعر وش هي حسن من لسير
            الله يسر أمورنا ويسخر لينا يا رب ويجمع شملنا بازواجنا إن شاء الله
            مبروك عليك اختي والله اكمل عليك
            فوقاش عندك العرس ؟
            بالنسبة لبروان معندي حتا فكرة البنات افيدوك
            وبخصوص التجهيزات رجعي لصفحات قبل تلقاي بنت باشا حاطا لائحة بلوازم العروس ان شاء الله تعاونك تعرفي اش خاصك و متنساي والو
            غير انتي غاديا لبلاد الغربة متكتريش بزاف ملابس تقليدية مغاديش تستافدي منهم بزاف اللهم شي قفيطينات خفاف لدارك مع راجلك او الى جاو عندك ضياف
            و الصيكان على حساب الجلابة واللباسي لي تشري

المشاركة الأصلية بواسطة miss_fati مشاهدة المشاركة
              مبروك عليك اختي والله اكمل عليك
              فوقاش عندك العرس ؟
              بالنسبة لبروان معندي حتا فكرة البنات افيدوك
              وبخصوص التجهيزات رجعي لصفحات قبل تلقاي بنت باشا حاطا لائحة بلوازم العروس ان شاء الله تعاونك تعرفي اش خاصك و متنساي والو
              غير انتي غاديا لبلاد الغربة متكتريش بزاف ملابس تقليدية مغاديش تستافدي منهم بزاف اللهم شي قفيطينات خفاف لدارك مع راجلك او الى جاو عندك ضياف
              و الصيكان على حساب الجلابة واللباسي لي تشري
              اللهم أمين أختي الله يفرحك ويكمل عليك بالخير إن شاء الله أنا العرس مازال معرفة فقش حيت دفعة لفيزا إن شاء الله غي تخرجلي ندير العرس إن شاء الله اللوازم لنازلتهم الأخت بنت بشا قريتهم أنا حيت غادي نسافر معرفتش وش نشري كل داك شي حيت راكي عرفة الطيارة مخسنش نكثر
              الجلابة خيطت وحدة محلولة فيها سروال وقفطان عند لهونش وغادي نخيط وحدة عادية بغيت نعرف الصكان ليتوتاو معاهم
              والملابس إن شاء الله قلت حتى تخرجلي الفيزا ونشري ملابس المحجبات أما المكياج وباقي الأشياء معرفة وش نشريهم ولا حتى يقرب العرس
              ونتي اش شرتي عندك العرس من بعد رمضان ياك الله يسخرلك أختي
              [QUOTE]

المشاركة الأصلية بواسطة miss_fati مشاهدة المشاركة
                انا كنت جربت هاد الطريقة ديال الحلق بالناشف لتحت ، رجعتني حالتي مولماتنيش نهائيا وناض ليا الحبوب بداك البلاصة كاملة وبقاو زرقين
                يمكن ماوافقاتكش او حلقتي بالطريقة العادية عكس نمو الشعر

انا و خواتاتي و بزاف ديال البنات مجربينها و عطات نتيجة زوينة بزاف

و لكن كل واحد و البشرة ديالو

اللهم أمين أختي الله يفرحك ويكمل عليك بالخير إن شاء الله أنا العرس مازال معرفة فقش حيت دفعة لفيزا إن شاء الله غي تخرجلي ندير العرس إن شاء الله اللوازم لنازلتهم الأخت بنت بشا قريتهم أنا حيت غادي نسافر معرفتش وش نشري كل داك شي حيت راكي عرفة الطيارة مخسنش نكثر
                  الجلابة خيطت وحدة محلولة فيها سروال وقفطان عند لهونش وغادي نخيط وحدة عادية بغيت نعرف الصكان ليتوتاو معاهم
                  والملابس إن شاء الله قلت حتى تخرجلي الفيزا ونشري ملابس المحجبات أما المكياج وباقي الأشياء معرفة وش نشريهم ولا حتى يقرب العرس
                  ونتي اش شرتي عندك العرس من بعد رمضان ياك الله يسخرلك أختي
                  من الافضل متكتريش قوة الحوايج

تما راه كاين كلشي

اقتصري على الضروريات فقط

بالنسبة للمكياج واخا تشريه متستعمليهش يعني ماتحليش البواطات باش يبقى عمرهم طويل و تستافدي منهم كتر

واخا انا ضد البواطات ديال المكياج كنفضل نشري كل حاجة منفردة بوحدها و تكون ماركة مزيانة

بالنسبة البيجامات و غير شري غير شي وحدين و منين تمشي لتما اكيد غادي تلقاي البروموسيونات راهم كيبداو من بكري و اراي ماتشري

الله يكمل بخير

المشاركة الأصلية بواسطة لينة التازي مشاهدة المشاركة
                    من الافضل متكتريش قوة الحوايج

تما راه كاين كلشي

اقتصري على الضروريات فقط

بالنسبة للمكياج واخا تشريه متستعمليهش يعني ماتحليش البواطات باش يبقى عمرهم طويل و تستافدي منهم كتر

واخا انا ضد البواطات ديال المكياج كنفضل نشري كل حاجة منفردة بوحدها و تكون ماركة مزيانة

بالنسبة البيجامات و غير شري غير شي وحدين و منين تمشي لتما اكيد غادي تلقاي البروموسيونات راهم كيبداو من بكري و اراي ماتشري

الله يكمل بخير
                    اللهم أمين أختي الله يفرحك
                    ممكن أختي تقولي لشنو نشري بالضبط أنا خيطت التقليدي و معرفة منزيد بنورات ديل الحمام قال هو غدي يشرهم وش نزيد نشري أنا الفوطات ديل الحمام والفوطات ديل الوجه ولوازم الحمام من كريمات وشمبون وكيسات وش نشرهم ولا نشري غي الملابس
                    [QUOTE]

اللهم أمين أختي الله يفرحك
                      ممكن أختي تقولي لشنو نشري بالضبط أنا خيطت التقليدي و معرفة منزيد بنورات ديل الحمام قال هو غدي يشرهم وش نزيد نشري أنا الفوطات ديل الحمام والفوطات ديل الوجه ولوازم الحمام من كريمات وشمبون وكيسات وش نشرهم ولا نشري غي الملابس
                      هاد الشي اللي قلتي شريه مدام هوا غادي ينقص عليك البينوارات غير الفوطات ماتكتريش غير 2 باراكا

و منين تمشي لهيه شري راه كاليتي على هنا و احسن

يعمل...
                      X