إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

السلام عليكم ورحمة الله تعالى.
    مبروك عليكم والعقبة لكل من تريد العفاف ان يرزقها ربي بالزوج الصالح والذرية الصالحة
    انا يﻻه تزوجت تقريبا شهر وبغيت نفيدكم على حساب معلومات المتواضعة
    انا كنت قررت مع نفسي ما نكثرتش عليا الحوايج عوض ما نبقى نشري بﻻ فايدة نشري حاجة مزيانة وماركة احسن من الكثرة بﻻ فايدة وداك شي لي درت
    شريت بيجامات تركية عصريين شريوهم عصرييين غادين ينفعوكم
    شريو صيكان ماركة زوينة وصبابطهم ومتكتروش عليكم جوج وﻻ ثﻻثة مزيانين احسن من 10 ديال الشينوا ههههههه
    متكتروش عليكم اللبس التقليدي غاين تشريوه وتحطوه في الماريو فحالي انا خداو لي 2 تكاشط و 2 قفاطن غالين وراهم محطوطين ماستافدت كاع منهم نصيحة خدو قفطان خفيييف وشي فراشةالى جاو ضيافكم تلبسوها
    شريو المﻻبس الداخلية بكثرة وتكون قطن مغادينش تندمو عليهم غادين ينفعوكم بزاااااف
    مﻻبس النوم انا ماشريتهمش كنت حشمانة ههههههههه
    لي كيعجبها تلبس الرومي في الدار تشريه ولكن شريو داك شي مزير ههههههه باش تدوخي الراجل
    شريو ليزارمطروز وناب و مانطات وكوفرلي وبينوار وفوطات الوجه والرجلين واﻻكسسوارات ديال الشعر والماكيتج يكون ماركة مزيانة والريحة تكون زوينة كنصكم تاخدو gamme من ايفروشي وصابونات الريحة وستيك ومعجون اﻻسنان خدوهم من فوريفر راهم روعة خدو كريمات الرجلين والليدين سيروم ديال الشعر شي 2 بيجامات يكونو شوية عراض تحتاجوهم ايﻻ جاو عندكم النسا صنيدﻻت باش تدورو في الدار
    لي باغةتخيط حوايجها تخيطهم على تيساع مديروش فحالي باقي ليا نهارعلى الوليمة وانا عند عاد جبت خماراتي وعباياتي من عند الخياطة
    اه حاجة مهمة تشريو الكتبلي غاتنفعكم في حياتكم الزوجية تكون على النهج الصحيح وتسمعوا لفيديوات لي بغات اسم الكتب واﻻشرطة انافي الخدمة
    نصيحة طيعوا ازواجكم وسمعوا كﻻمهم وحكموا شرع الله في عﻻقتكم الزوجية ومغادييخصكم حتى خير
    وثاني حاجة الحوار ثم الحوار ثم الحوار حاوري زوجك ومتخلي حتى حاجة كيف ما كانت تنغص حياتكن واحتارموا ازواجكم
    وقبلما تلتاحقوا بيهم قراو الكتب واستمعوا اﻻشرطة لي غادي يكون عليها تأثير كبير في حياتكم
    ومتنساوش الدعاء وان اي شيء غاتعمليه لزوجك راك مأجورة عليه
    هاد شي تفكرت دابة اي استفسار انا معاكن واللهيسهل عليكم
    sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
    توفيت جدتي يوم :
    الاثنين 17 يناير 2011
    على الساعة 07.51.08 صباحا

تبارك الله عليك نصائح رائعة وقيمة .

المشاركة الأصلية بواسطة فخورة بطهارتي مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله تعالى.
        مبروك عليكم والعقبة لكل من تريد العفاف ان يرزقها ربي بالزوج الصالح والذرية الصالحة
        انا يﻻه تزوجت تقريبا شهر وبغيت نفيدكم على حساب معلومات المتواضعة
        انا كنت قررت مع نفسي ما نكثرتش عليا الحوايج عوض ما نبقى نشري بﻻ فايدة نشري حاجة مزيانة وماركة احسن من الكثرة بﻻ فايدة وداك شي لي درت
        شريت بيجامات تركية عصريين شريوهم عصرييين غادين ينفعوكم
        شريو صيكان ماركة زوينة وصبابطهم ومتكتروش عليكم جوج وﻻ ثﻻثة مزيانين احسن من 10 ديال الشينوا ههههههه
        متكتروش عليكم اللبس التقليدي غاين تشريوه وتحطوه في الماريو فحالي انا خداو لي 2 تكاشط و 2 قفاطن غالين وراهم محطوطين ماستافدت كاع منهم نصيحة خدو قفطان خفيييف وشي فراشةالى جاو ضيافكم تلبسوها
        شريو المﻻبس الداخلية بكثرة وتكون قطن مغادينش تندمو عليهم غادين ينفعوكم بزاااااف
        مﻻبس النوم انا ماشريتهمش كنت حشمانة ههههههههه
        لي كيعجبها تلبس الرومي في الدار تشريه ولكن شريو داك شي مزير ههههههه باش تدوخي الراجل
        شريو ليزارمطروز وناب و مانطات وكوفرلي وبينوار وفوطات الوجه والرجلين واﻻكسسوارات ديال الشعر والماكيتج يكون ماركة مزيانة والريحة تكون زوينة كنصكم تاخدو gamme من ايفروشي وصابونات الريحة وستيك ومعجون اﻻسنان خدوهم من فوريفر راهم روعة خدو كريمات الرجلين والليدين سيروم ديال الشعر شي 2 بيجامات يكونو شوية عراض تحتاجوهم ايﻻ جاو عندكم النسا صنيدﻻت باش تدورو في الدار
        لي باغةتخيط حوايجها تخيطهم على تيساع مديروش فحالي باقي ليا نهارعلى الوليمة وانا عند عاد جبت خماراتي وعباياتي من عند الخياطة
        اه حاجة مهمة تشريو الكتبلي غاتنفعكم في حياتكم الزوجية تكون على النهج الصحيح وتسمعوا لفيديوات لي بغات اسم الكتب واﻻشرطة انافي الخدمة
        نصيحة طيعوا ازواجكم وسمعوا كﻻمهم وحكموا شرع الله في عﻻقتكم الزوجية ومغادييخصكم حتى خير
        وثاني حاجة الحوار ثم الحوار ثم الحوار حاوري زوجك ومتخلي حتى حاجة كيف ما كانت تنغص حياتكن واحتارموا ازواجكم
        وقبلما تلتاحقوا بيهم قراو الكتب واستمعوا اﻻشرطة لي غادي يكون عليها تأثير كبير في حياتكم
        ومتنساوش الدعاء وان اي شيء غاتعمليه لزوجك راك مأجورة عليه
        هاد شي تفكرت دابة اي استفسار انا معاكن واللهيسهل عليكم
        مشرفتي الرائعة

الف شكر لك من اعماق اعماق القلب فدتيني بزااااااااااااف

بالنسبة للطرز راني عاد خديتو البارح ناب وايزار ناموسية واخا جاني تقليدي ولكن معندي مندير

بالنسبة لفرشات وقفيطنات الدار ضروري منهم

ونتمنى تحطي لينا الاشرطة والكتاب بغينا نستافدو

اما العصري مزال مخديت والو انا مع زوجي طويلماشاء الله ضروري طالون ههههههههه صكعني ربي

وبيجامات ياله واخدة 3 ديال تركيا بالصح ستيلهم زوين عصري

المهم شلى ماناخدو وهاحنا مزالين غادين دقة دقة
        بالنسبى للجلالب ياله خيطت وحدة وتكشيطة وفراشة

سلام عليكم العروسات الله يكمل بخير فكرتوني فالتلفة لي كانت فيا ههههه نصيحة ماتشريوش الكريمات و منتوجات التجميل حتى تشوف تاريخ الصلاحية أيما يسالي بحال الغلط لي درت انا شريت بزاف و ماجيت نستعملهم كاملين حتى سالا ليهم التاريخ وراهم محطوطين ديكور فالدوش هههههه و حتى الماكياج و أقلام العين شريو واحد من الحاجة حيت كايضيعو

سبحان الله يا فارج الهمّ و يا كاشف الغم فرّج همي و يسرّ أمري و أرحم ضعفي و قلة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين

الله يحفظك ويكمل عليك اختي بخير وانتي كاع اﻻخوات
            بالنسبة للعصري كنلبسو غير في الدار
            اراك للتفركيس فكرتيني في صباط الطالون عندي غي واحد
            مكرهتش نزيد شي صنيدﻻت نبدلو الستيل ههههه
            بخصوص اﻻشرطة ياحبيبتي هههههه
            احسن شريط سمعتو انا وزوجي هو بحر المودة غزااااااااال
            غزااااااااال للشيخ إبراهيم الدويش نصيحة سمعي ليه دابة وملي تمشي عند زوجك سمعولو بزوج
            والكتب كاين بزااااااااف الكتب كاين تحفة العروس فنون في غ ف النوم حيل سحرية على فراش الزوجية
            sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
            توفيت جدتي يوم :
            الاثنين 17 يناير 2011

الف شكر حبيبتي نسمع ليه وان شاء الله نيتافدو جميعا

شري الحبيبة بدلي النقابيات تيتفركسو في دارهم عكس النسا الاخرين كاينة ولالا

المشاركة الأصلية بواسطة أندلسية مشاهدة المشاركة
                سلام عليكم العروسات الله يكمل بخير فكرتوني فالتلفة لي كانت فيا ههههه نصيحة ماتشريوش الكريمات و منتوجات التجميل حتى تشوف تاريخ الصلاحية أيما يسالي بحال الغلط لي درت انا شريت بزاف و ماجيت نستعملهم كاملين حتى سالا ليهم التاريخ وراهم محطوطين ديكور فالدوش هههههه و حتى الماكياج و أقلام العين شريو واحد من الحاجة حيت كايضيعو

انا كنت غادة في نفس غلط ديالك

وانا نوقف صافي خديت روايح وكريماتهم وكريم رجلين والعناية بالوجه
                ولي باندوش وصابون والله يخلف الله يعمر

المكياج لي مزال ليا

كااااااااينة اختي كاين غير الرومي اخر ماكاين
                  انا عن نفسي تنلبس الرومي زوين وانيق ومكياج خفيف ومرة تقليدي ومرة بيجامات عصريين
                  المهم الزوج مخاصوش يتحرم خصوصا اننا اصبحنا في زمن الفتن
                  توفيت جدتي يوم :
                  الاثنين 17 يناير 2011

المشاركة الأصلية بواسطة فخورة بطهارتي مشاهدة المشاركة
                    كااااااااينة اختي كاين غير الرومي اخر ماكاين
                    انا عن نفسي تنلبس الرومي زوين وانيق ومكياج خفيف ومرة تقليدي ومرة بيجامات عصريين
                    المهم الزوج مخاصوش يتحرم خصوصا اننا اصبحنا في زمن الفتن
                    وييه اختي خاص المرا تكون قادة وفيما دارت دور معاها هكدا بغات الوقت

معاكوم عروسة ان شاء الله .الله يكمل على الجميع بالخير. أنا عرسي مورا رمضان ان شاء الله بديت كنوجد ولكن دبا حبست ملهيا بالمتحانات المهم مبقا ليا المكياج، اللباس العصري، قفطنات ديال الدار، و مستلزمات الحمام واقيلا غير هذ الشي الا منسيت شي حاجا ههه

يعمل...
                      X