إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

المشاركة الأصلية بواسطة بنت باشا مشاهدة المشاركة
    معلومات الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 18 (2 من الأعضاء و 16 زائر)

بنت باشا,
    لطيفة تيزنيتية

فال زين اول وحدة دخل للموضوع انشاء الله تكوني عروس الموسم
    ان شاء الله حبيبتي مديحة أنا دخلت غير نطل على موضوعك الله يكمل عليكووم بالخير و يجمع شملك مع راجلك في القريب ان شاء الله و يرزقك الذرية الصالحة

مديحة،،،،،،انا شآآآآارفة هههههههه، و دخلت غير باش نقول ليك الله يكمل عليك بالخير و يجعل سعدك احسن منك،،،،، و يجعل زوجك بابات وليداتك،،،،،انت و كل عروسة دخلات هاد التجمع،،،،،،،غير لي بغيت نقول،،،،راه الطيارة ما كاتوصلشي بوحادها،،،،لابد لها من الربان و مساعده،،،،،ففي بعض الحالات كاتكون الزوجة هي الربان ، الزوج هو المساعد،،،،،،و في بعض الاحيان كايكون العكس،،،،،،و إدا كانو جوج متفاهمين،،،،،فراه الدرك على واحد،،،،،،،فالزواج الناجح هو لي فيه الإحترام بالدرجة الأولى،،،،و الصبر و التفاهم و بعض التنازلات من الطرفين،،،،و العطف و الحنان باش عآآآآآآآآآآد كايجي الحب،،،،،،،الله يفررش طريقك كلها ورد وزهر وحب وعطف وحنان انت و كل وحدة مادة يديها للحنة،،،،،،،،،،و تيقي بيا،،،،اقسم بالله هادا دعاء خارج من اعماق قلبي،،،،،،و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

،،،،،،،الله يفررش طريقك كلها ورد وزهر وحب وعطف وحنان انت و كل وحدة مادة يديها للحنة،،،،،،،،،،و تيقي بيا،،،،اقسم بالله هادا دعاء خارج من اعماق قلبي،،،،،،و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

بغيت نعود ندعي معاك وملقيتش حسن من هد الدعاء لي قالت ليك ام عتمان حيت حسيت بيه من قلبها
        sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي ييسر لكم
          أنا دخلت نقلب على الزرود
          ما تنساوش تحضروني في عراسكم كمراقبة نرقاب لكم الطباسل والحلويات
          تجمع :) أتحداك أن تفكري في النوم بعد صلاة الصبح :)
          https://www.anaqamaghribia.com/vb/node/17876456

مديحة تبارك الله عليك ماعندي مانقول
            الله يكمل عليكم بخير ويرزقك كل وحدة الزوج الصالح

السلام عليكم انا غير الفضول لخالني دخلت حيت أي حاجة من اختي مديحة كتفرح ولكن بيني وبينك اختي مديحة انا هاذشي لدرت غاذي نديرو في فافوري عندي باش نهار يكتاب نكون موجودة ان شاء الله هههههههههههههه والله يا اختي لشهيتيني في شي تزويجة هههههههههههههههههه الله يفرح كل العازبات يارب. انا راه تنطش على الزواج ومرة مرة تنطلب من الله زوج صالح. الله يصوب الجميع وخصوصا للعازبات لمحتاجات الزواج اكثر مني . مديحة احبك في الله.
              sigpic

الله يكمل عليك بالخير و يجمع شملك مع راجلك في القريب و يرزقك الذرية الصالحة المهدية المرضية
                اللهم امين
                يارب , ياكريم
                لي في رجاك خمسة اماني
                رضاك والستر والتوفيق والغفران والجنة
                لي ولوالداي و لاخواتي في الله و لاحبائي وجميع المسلمين

الله اكمل عليك بالخير اختي مديحة و الله ايجازيك بخير حيث ديما كتفكري فغيرك و اجمع شملك معا راجلك و الله اسهل على جميع البنات

اختي القابضة على الجمر احبك فى الله بززززززاف و فاش كندعي بالزواج لراسي كنتفكرك و حتى خدمتك الله اوفقك و ترسمي فيها، دخلتي ليا لقلبي سبحان الله

ها واحد العزبة دخلات تبرgg وتستافد على ما يحن الله مولاي السلطان اللي مبغا ليجي خلاص ههه المهم نديو الخبار فراسنا باش فاش يوصل بالسلامة يلقانا واجدين و مؤهلين ههه موضوع زوين و كيعجبوني التجمعات بحال هادو شكراا لصاحبة الفكرة الله يعطيك ما ناوية فخاطرك إن شاء الله

اابنات شكرا على الموضوع غدي اعاوني بزاف لقيتوني كنجمع باليزتي كان اسحابلي عمرتها ساعا مازال باقي الخير والباراكا

• [*=center]اللهمّ إنّي توكّلت عليك وبك أستعين، لا مانع للشرّ إلّا أنت، ولا جالب للخير إلّا أنت، لك الصّلاة والدعاء والسمع والطاعة يا أرحم الرّاحمين، إنّي أدعوك باسمي وباسم كلّ من نطق الشّهادتين، وأشهد أن لا إله إلّا الله وأشهد أنّ محمّداً رسول الله، اللهمّ أعنّي ويسّر أمري وفرّج كُربي، وأكثر رزقي يا رزّاق يا كريم.

يعمل...
                      X