ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

رد: كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

السلام عليكم شكرا اختي fatidusouss على الدعاء لي والله يحقق لينا كاملين لتمنينا رب كبير وكل شيء عندو قريب. غير الصبر
    sigpic

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة القابضة على الجمر مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم شكرا اختي fatidusouss على الدعاء لي والله يحقق لينا كاملين لتمنينا رب كبير وكل شيء عندو قريب. غير الصبر
      اللهم اميييين يارب الحمد لله دائما و ابدا

• WhatsApp

الله يكمل عليك بلخير ختي مديحة الله يتبت لغرس أيرزقك درية صالحة الله يفرحك ختي لقابضة على الجمر في لقريب لعاجل يا ربي فرحنا ولا تحرم جميع عازبات من فرحة هاد نهار
        يا ربي رحمتك يا ربي

• WhatsApp

حبوبتي مديحة الله يكمل عليك بالخير ويجعل سعدك حسن منك والله يرزقك الذرية الصالحة ويجعلك قرة عين زوجك
          ولبشرى وكل بنوتة الله يعجل ليها الزوج الصالح التقي لي يصونها ويقدرها والله يرزق كل منتظرة النبا السعيد
          ندوز دابا للنصيحة هههه
          شوفي مديحة عن تجربة
          الحاجات لي كتحتاج وكدوم
          قفيطنات متنوعين كيصلحو ايلا جا عندك شي حد اولا يوم الجمعة تصبحي بها في دارك "خوديها عادة" وحتى في المناسبات "اعياد امسية عائلية"
          التكاشط ما نصحكشي تخيطي اكتر من جوج حيت كياكلو الفلوس بزاااف وغييير تلبسيها مرة واحدة كتحرق ههه ودائما هناك تجديد
          بالنسبة للمكياج ما قل ودل هههه يعني يكون من النوع الممتاز وحاولي تكوني طبيعية اكتر حيت زواق كيطيييير وكيبقى غير المعقول هههه
          المفارش وليزارات حتى هما كيدومو وخصوصا الا كانو من النوع الجيد
          جليلبات متنوعة وقميص يكون من توب رفيع blanc cassé بالرندة من تحت وراه يصلح ليك حتى نهار الحنة والسبوع ان شاء الله
          الله يسعد ويهنيك وكل عريسات المنتدى والله يحقق كل انيقة ما نوات

• WhatsApp

مديحة الله يكمل عليك بالخير والعقبة للعازبات

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة لطيفة تيزنيتية مشاهدة المشاركة
              ان شاء الله حبيبتي مديحة أنا دخلت غير نطل على موضوعك الله يكمل عليكووم بالخير و يجمع شملك مع راجلك في القريب ان شاء الله و يرزقك الذرية الصالحة
              ياربي امين ياربي يسمع منك ويحقق المراد ديالي وديال كاع البنياااااااااااات ياربي
              المشاركة الأصلية بواسطة أم عثمان75 مشاهدة المشاركة
              مديحة،،،،،،انا شآآآآارفة هههههههه، و دخلت غير باش نقول ليك الله يكمل عليك بالخير و يجعل سعدك احسن منك،،،،، و يجعل زوجك بابات وليداتك،،،،،انت و كل عروسة دخلات هاد التجمع،،،،،،،غير لي بغيت نقول،،،،راه الطيارة ما كاتوصلشي بوحادها،،،،لابد لها من الربان و مساعده،،،،،ففي بعض الحالات كاتكون الزوجة هي الربان ، الزوج هو المساعد،،،،،،و في بعض الاحيان كايكون العكس،،،،،،و إدا كانو جوج متفاهمين،،،،،فراه الدرك على واحد،،،،،،،فالزواج الناجح هو لي فيه الإحترام بالدرجة الأولى،،،،و الصبر و التفاهم و بعض التنازلات من الطرفين،،،،و العطف و الحنان باش عآآآآآآآآآآد كايجي الحب،،،،،،،الله يفررش طريقك كلها ورد وزهر وحب وعطف وحنان انت و كل وحدة مادة يديها للحنة،،،،،،،،،،و تيقي بيا،،،،اقسم بالله هادا دعاء خارج من اعماق قلبي،،،،،،و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
              فرحتيني بزااااااااااااااااااف لدرجة بغيت نبكي الله يسهل ليك فاشما حديتي يديك والله يقبل منك دعواتك عسى باب العرش محلول راني في حاجتهم بزااااااااااااااااااااف
              المشاركة الأصلية بواسطة manan مشاهدة المشاركة
              ،،،،،،،الله يفررش طريقك كلها ورد وزهر وحب وعطف وحنان انت و كل وحدة مادة يديها للحنة،،،،،،،،،،و تيقي بيا،،،،اقسم بالله هادا دعاء خارج من اعماق قلبي،،،،،،و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

بغيت نعود ندعي معاك وملقيتش حسن من هد الدعاء لي قالت ليك ام عتمان حيت حسيت بيه من قلبها
              ياااااااااااااااااااااااربي امين الله يسعدك دنيا واخرة ويجيب ليك شي ولد ناس يعوضك ياااااااااااااااااااااااااااااربي
              المشاركة الأصلية بواسطة أميـنة مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي ييسر لكم
              أنا دخلت نقلب على الزرود
              ما تنساوش تحضروني في عراسكم كمراقبة نرقاب لكم الطباسل والحلويات
              الزروووووووود مرحبا بك من الان فصاعدة الحبيبة الله يعطيك ما نوى الخاطر
              المشاركة الأصلية بواسطة toufaha مشاهدة المشاركة
              مديحة تبارك الله عليك ماعندي مانقول
              الله يكمل عليكم بخير ويرزقك كل وحدة الزوج الصالح
              ياربي امين المراكشية الله يحفظ ليك بنوتك ويخلي ليك زمانك وينصرك على عديانك ياربي
              السلام عليكم انا غير الفضول لخالني دخلت حيت أي حاجة من اختي مديحة كتفرح ولكن بيني وبينك اختي مديحة انا هاذشي لدرت غاذي نديرو في فافوري عندي باش نهار يكتاب نكون موجودة ان شاء الله هههههههههههههه والله يا اختي لشهيتيني في شي تزويجة هههههههههههههههههه الله يفرح كل العازبات يارب. انا راه تنطش على الزواج ومرة مرة تنطلب من الله زوج صالح. الله يصوب الجميع وخصوصا للعازبات لمحتاجات الزواج اكثر مني . مديحة احبك في الله.
              جبدي ستيلو ورقة وكنشي لان نصيبك جاي ربي يحل بيبان الله يد=ير الساروت في القفل دعوة خالتي مسكينة
              المشاركة الأصلية بواسطة ام عبد الرحماان مشاهدة المشاركة
              الله يكمل عليك بالخير و يجمع شملك مع راجلك في القريب و يرزقك الذرية الصالحة المهدية المرضية
              اللهم امين
              يااااااااااااااااااااااربي ما تحرمني من هاد الاخوات الطيبات ياربي فرح قلبي بيهم ياربي
              المشاركة الأصلية بواسطة fatidusouss مشاهدة المشاركة
              الله اكمل عليك بالخير اختي مديحة و الله ايجازيك بخير حيث ديما كتفكري فغيرك و اجمع شملك معا راجلك و الله اسهل على جميع البنات

اختي القابضة على الجمر احبك فى الله بززززززاف و فاش كندعي بالزواج لراسي كنتفكرك و حتى خدمتك الله اوفقك و ترسمي فيها، دخلتي ليا لقلبي سبحان الله
              اللهم امين حبيبتي والف شكر لدعائك معانا الله يسر اموووووووووووورك ياربي
              المشاركة الأصلية بواسطة loubna biba مشاهدة المشاركة
              ها واحد العزبة دخلات تبرgg وتستافد على ما يحن الله مولاي السلطان اللي مبغا ليجي خلاص ههه المهم نديو الخبار فراسنا باش فاش يوصل بالسلامة يلقانا واجدين و مؤهلين ههه موضوع زوين و كيعجبوني التجمعات بحال هادو شكراا لصاحبة الفكرة الله يعطيك ما ناوية فخاطرك إن شاء الله
              مرحبا بيك ان شاء الله نصيبك جاي غير وجدي راسك الحبيبة الله يحن عليكم بشي سعد مايمحنكم متمحنوه ياربي
              المشاركة الأصلية بواسطة ridana مشاهدة المشاركة
              اابنات شكرا على الموضوع غدي اعاوني بزاف لقيتوني كنجمع باليزتي كان اسحابلي عمرتها ساعا مازال باقي الخير والباراكا
              حبيبتي فيدينا شنو جامعة في شانطة باش الا نسينا شي حاجة ربما تكون عندك انت
              الصبر الصبر الصبر وبعدة الزواج الصبر الصبر الصبر الصبر الصبر الصبر الصبر ...........

المشاركة الأصلية بواسطة أملي في ربي مشاهدة المشاركة
              الله يكمل عليك بلخير ختي مديحة الله يتبت لغرس أيرزقك درية صالحة الله يفرحك ختي لقابضة على الجمر في لقريب لعاجل يا ربي فرحنا ولا تحرم جميع عازبات من فرحة هاد نهار
              يا ربي رحمتك يا ربي
              ياربي امين الله يفرح القلوب والله يصب السعادة على بيوتنا ياربي والله يعجل النصيب بلي فيه الخير ياربي

المشاركة الأصلية بواسطة oumwaladi مشاهدة المشاركة
              مديحة الله يكمل عليك بالخير والعقبة للعازبات
              ياربي امين ياربي

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة نسمة عرائشية مشاهدة المشاركة
                حبوبتي مديحة الله يكمل عليك بالخير ويجعل سعدك حسن منك والله يرزقك الذرية الصالحة ويجعلك قرة عين زوجك
                ولبشرى وكل بنوتة الله يعجل ليها الزوج الصالح التقي لي يصونها ويقدرها والله يرزق كل منتظرة النبا السعيد
                ندوز دابا للنصيحة هههه
                شوفي مديحة عن تجربة
                الحاجات لي كتحتاج وكدوم
                قفيطنات متنوعين كيصلحو ايلا جا عندك شي حد اولا يوم الجمعة تصبحي بها في دارك "خوديها عادة" وحتى في المناسبات "اعياد امسية عائلية"
                التكاشط ما نصحكشي تخيطي اكتر من جوج حيت كياكلو الفلوس بزاااف وغييير تلبسيها مرة واحدة كتحرق ههه ودائما هناك تجديد
                بالنسبة للمكياج ما قل ودل هههه يعني يكون من النوع الممتاز وحاولي تكوني طبيعية اكتر حيت زواق كيطيييير وكيبقى غير المعقول هههه
                المفارش وليزارات حتى هما كيدومو وخصوصا الا كانو من النوع الجيد
                جليلبات متنوعة وقميص يكون من توب رفيع blanc cassé بالرندة من تحت وراه يصلح ليك حتى نهار الحنة والسبوع ان شاء الله
                الله يسعد ويهنيك وكل عريسات المنتدى والله يحقق كل انيقة ما نوات
                حبيبتي نسمة والله فكرة اختي
                قضية عادة قفاطن في مناسبات ويوم الجمعة زدتيها ليا في بالي الله يفكرك في الشهادة

بالنسبة للمكياج زوجي تيعجبو بالحق عزيز عليه الطبيعي بزاف وانا اصلا مكياج في مناسبات اما في حياتي اليومية على الله غير نغسل وجهي هههههههه ولبس حوايجي ونخرج لعملي بكري ههههههههههههه قليل فين تترشق ليا عليه

بخصوص القفاطن اختي بغيت نصايب قفطنات خفاف وفرشات وخا غير ستان ينفعوني ينفعوني

بخصوص ليزوووووور وكوفرليات غادي ناخدهم ضروريين خصوصا الا كتب ربي وعشت في المغرب تتعرفي زيارات الاهل والاحباب في الاول ديال الزواج تتكون كتيرة

وبغيت ندير شي جليليبة بالراندة تكون زوينة ان شاء الله

• WhatsApp

الله يوفقك اختي مديحة ويرزقك الذرية الصالحة والحياة الهنيئة يااااااااارب الله يفرحك اختي ويكمل لك بالخير

اللهم ارحم لي والدي واحفظ لي والدتي وزوجي واولادي واجعلهم قرة عيني
                  اللهم اني قد استودعتك كل ماأ عطيتني من نعم فلك الحمد والثناء الحسن

• WhatsApp

الف الف الف مليون مبروك حبيبتي مديحة
                    والله والله غير افرحتلك بزاف
                    ربي يتمملك بخير ويفرحك في حياتك ويزين سعدك ويرزقك بالذرية الطيبة
                    والله ماعرفت واش نقولك من الفرحة
                    وامانة امانة بوسيلي عويشة وريمو والطفلة الاخرى مانعرفش اسمها
                    وقولي لعيوش راني توحشتااااااااااااااااااااك بزاف وربي يحفضك انت وبناتك

• WhatsApp

راضية اش خبارك الحبيبة ديالي
                      لك وحشة حبيبتي
                      دائما في بالي وربي لي عالم فيما نتفكر ندعي معاك الدرية الصالحة
                      اش خبارك واش تعاودي
                      سلامك وصل الحبيبة

البنوتة اخرى اسمها لينا

يعمل...
                      X