إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

المشاركة الأصلية بواسطة imane1234 مشاهدة المشاركة
    شكرا على الرد حبيبة لا انا اصلا خارج المغرب هادي نجي ندير عرسي مع العائلة والاصدقاء ونرجع
    العفو حبيبتي الله يثبت غرسك يارب
    انما الدنيا فناء ليس للدنيا ثبوت

انما هي كبيت نسجته العنكبوت

[

اللهم امين حبيبتي بارك الله فيك

الله تسهل عليكم بشي ولاد الناس لي استاهلوكم و فرحوكم وتعيشو معاهم حياة هنيئة .. يارب تجيو عدنا فأقرب وقت نفيدو ونستافدو من بعضدعوة صادقة من القلب لجميع اﻷخوات .. أحبكن في الله
        لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
        يارب توفيقك

المشاركة الأصلية بواسطة أم يآسر مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ..

ياريت ا البنات كل وحدة تقول لينا امتى عرسها

الله يكمل علينا جميعا بالخير

وياااري يرزقك كل بنوتة بالزوج الصاااالح ياربي ^_^
          -حبيبتي انا مزال ماقررتش العرس ايمتاش دعيو معايا بتيسير الامور
          المشاركة الأصلية بواسطة الراجية رحمة رب مشاهدة المشاركة
          اختي واخا نقوليك اللي خذيت لدابا باش تنصحيني حيث ما عنديش اخت وباقا تالفة
          واخا ا ن شاء الله
          المشاركة الأصلية بواسطة sara_2014 مشاهدة المشاركة
          اختي انا عرسي ان شاء الله من ورا رمضان
          الله يسر للجميع ياارب
          اللهم يسر ولا تعسر
          سلام حبيبتي انا تاني عرسي ورا رمضان وبديت من راس العام كانوجد واي حاجة كاتجي فالبال الواحد يخطفها... الوقت راح يطير وخاصك تبداي حيت الايام ليجاية خاصك تحلاي فراسك باش تباني زوينة فعرسك ماشي مريضة
          انا تقريبا كملت حوايجي كاملين ومشكلتي غير مشكلتكم حيت انا خارج ارض الوطن وداك شي ديال النgافة طريطور خطاريت غي بالتلفون والتصاور ماشي كاي عروسة واقفة على حوايجها برجليها
          وحتا التقليدي دفعتو يتخط وعالله غي يجيني هو هداك وباقيلي حوايج صغار قلت نجي نوقف عليهم برجلي
          الله يكمل علينا بالخير كاملين ويرزقنا السعادة الزوجية والدرية الصالحة هذا هو المهم
          حبيبتي الله يسر الامووووور ياربي والله يدوز كلشي على خير وبخير ماشي مشكل الا حبابك هنا هوما يتكلفو غير اختي وربي المعين غير حاجة متكتريش التكاشط والقفاطن وخصوصا وانت عايشة في بلاد المهجر
          السلام عليكم الله يكمل علينا بالخير ياربي انا تاني عرسي مور رمضان وبالضيط ف 25/07 وكما ذكرت في المشاركة الاولى انا خارج ارض الوطن وهادي نجي ندير العرس ونولي من بعد اسبوعين
          الحوايج شريت كلشي تقريبا ولكن تالفة ما عرفتش واشنو خاصني ندي معايا وشنو لي هادي نحتاجه تماك مايمكنش ندي gاع جهازي معايا وفنفس الوقت خايفة ندي داك شي قليل ونسمع شي هدرة اني ماجهزونيش واليديا ولا
          المهم البنات هادي هي مشكلتي ماعرفتش واشنو نحتاجه تماك ديك 2 سيمانات باش نجيبو معايا
          وحاجة خرى خيط غي طكشيطة وحدة وgندورة وجلابة وشريت فستان بحال العباءة محتشم لدار زالقفاطن ما درتش قلت تانمشي الا جبرت شي حاجة واجدة نشريها
          السؤال واش هاد الشي ديال التقليدي كافي ولا خاصني نزيد
          الله يجازيكم بالخير وشكرا احبيبة على الموضوع الاكثر من رائع
          حبيتي علاش تسمعي الهضرة راه فعلا ميمكنش ليك دي كلشي وياك غادي يحضرو لفطورك اهل الزوج هوما غادي يشوفو ويعرفو بلي ماميمكنش ليك دي كادويات لي جاوك
          المشاركة الأصلية بواسطة safi3007 مشاهدة المشاركة
          مبروك عليكن حبيباتي
          الله يتم لكم بألف خير ويبارك لكم ف أزواجكم
          أنا برgاgة دخلت نتجسس عليكم
          ياربي امين مرحبا بيك فيدينا واستاافدي
          المشاركة الأصلية بواسطة صفوة200 مشاهدة المشاركة
          سلام مدوح الف مبروك لك .. انا معاكم يلاه دوزت خطوبتي السبت لي فات و كنوجد نقست شلا حيت كنت مخطوبة وفسخت و لقيت راسي الحمدلله محيدة بزااف اولا موجدة تواب غنخيطهم قميصات جوج و جوج تكشيطات و شي فراشات او كناضر لاني غنسكن فسعودية و مخصنيش بدكشي ثقيل .. عندي لي شوميز بزايد و ملابس داخلية و بيجامات سخان وباردين .. مكياج موجود والبرفان تاهو و حتى لي تروس و ناوية ندي ناب طبلة مطروز بسرابتو و الدي منو
          دوماج غنخلي بزاف تخربيق على ود الكيلوات وااااع
          عرسي شهر 9 بادن الله الواحد الاحد العقبة للعازبات مااح
          حبيبتي كل توخيرة فيها خيرة والحمد لله فاش موجدة حتى حاجة ماضيع اختي ان شاء الله ربي يوفقك ويعوضك بهاد الزوج وللاسف مايمكنش ليك دي بزاف
          المشاركة الأصلية بواسطة اريج فاس مشاهدة المشاركة

اختي مديحة الله يكمل عليك وعلى كل العرايسات بالخير والسعادة

الله يثبت الغرس

الله يجعل سعدكوم احسن منكوم

اللهم ألف بينكن وازواجكن

اللهم اجعلكن ماء عيونهم ودم قلوبهم

اختكم مزال ما جاب الله

دعيو معايا حتى انا نكون بحالكوم تالفة وندخل معاكوم في هذا التجمع المبارك

وتعاونوني في شراء الجهاز ههههههههههه

بالذرية الصالحة

اريج حبيبتي شكرا على الدعواااااااااااااااااات ان شاء الله تبعينا في القريب العاجل ياربي
          المشاركة الأصلية بواسطة أملي في ربي مشاهدة المشاركة
          الله يتمم لكم على خير أيتبت لغرس ويجعل سعدكم خير منكم ويرزقكم اذرية الصالحة يا رب .
          أنا مازال على الله إو دعو معايا من قلبكم ربي يرزقني الزوج الصالح أندخل معكم حتى أنا نوجد الله يفرحكم ايفرح جميع العازبات يا كريم يا رحمان يا رحيم .
          الله يسهل عليك الحبيبة في القريب الله يعوضكم بلي فيه خير يااااااااااااااربي
          المشاركة الأصلية بواسطة صفوة200 مشاهدة المشاركة
          الله تسهل عليكم بشي ولاد الناس لي استاهلوكم و فرحوكم وتعيشو معاهم حياة هنيئة .. يارب تجيو عدنا فأقرب وقت نفيدو ونستافدو من بعضدعوة صادقة من القلب لجميع اﻷخوات .. أحبكن في الله
          اللهم امين ياربي

وجدتو شوية

البنات هاشنو خديت من اوريفلام وفيهم تاريخ حتى 2017

يعني يصلاحو يتخباو

مجموعة ايكلا

مجموعة جيورداني

زيت الشعر

زوينين هادو ديال سهرات والاعراس تعكيرة دالغدايد ههههههههههه خديت الغوز والاحمر

مرحبا انا العرس تال الصيف ٢٠١٦وكنشكرك على معلومات انا اختي غذي نمشي خارج المغرب شنو نخاد معي

اللهم امبييين .. كلشي غزال بصحتك
                  لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
                  يارب توفيقك

المشاركة الأصلية بواسطة sanae snina مشاهدة المشاركة
                    مرحبا انا العرس تال الصيف ٢٠١٦وكنشكرك على معلومات انا اختي غذي نمشي خارج المغرب شنو نخاد معي
                    حبيبتي الله يسهل عليك فاش خارج المغرب مغاديش دي تقليدي بزاف وحوايج بزاف

السلام عليكم العريسات الغزيولات اللهيكملكم بالخير انا را دزت من هاد المرحلة و ملي قريت العنوان تفكرت التلفة و الدوخة لي كانت فيا ملي بغيت نوجد هههه نصيحتي ليكم متلفو مدوخو راه التلفة غتخليكم تشريو شي حاجات معندهم حتى لزمة ومتزربوش واخا يكون عندكم وقت ضيق ،في الاول انا مشي كنشري اي حاجة بانتلي ولكن ملي كنت كنرجع للدار كنلقى راسي شريت شي حاجات متشابهين بزاف او لا شي حاجة مكتعجبنيش و قررت نكتب في ورقة و نقراها بزاف المرات باش نتاكد و التكاشط و القفاطن و الجلالب متكتروش منهم بزاف راهم غير محطوطين عندي و مليت غير من شوفتهم و مكنلبسهمش هادشي راه باقا يلااه غنكمل عام ان شاء الله باش تزوجت ، لي غينفعكم بزاف هما الفوطات راه مكيديموضاوش ههه و غتستعملوهم بزااااااف مفيها باس تنوعو من بينوارات الحمام لوينات مزونين و فاتحين باش تبانو منورين ، و الروايح حتى هما وخا تكترو منهم ماشي مشكل حيت مكيقداموش يبقاو عندكم ، المشكلة الكبيرة هي لي درت انا في الماكياج مشيت ل ايف غوشيه و خديت كريمات و عكورات و اقلام و بان دوش اي حاجة عندهم خديت منها حيت كنت فرحانة و عاد خديت من عند واحد المرا كتدير افون و اوريفلام و اجيو تشوفو دبا راه شي حاجات غير حليتهم جربتهم و ملي كنقلبهم دبا كنلقا مكتوب فيهم 12 شهر 6 شهر صافي ضاعو تفقصت بزاااف و ندمت مديروش الخطا ديالي ، و بالنسبة ل شوميزات دنوي كترو و برعو راسكم بيهم راك قدما شريتي غتمشي لدارك و تقولي كن غير زدت منهم حيت غتبغي تجددي غير في شهر العسل را خسك بزاف كل ليلة وحدة جديدة و متاخدوش نفس الالوان و نفس الشكل غيرو كين بالسروال و كين طوال قصار بالشورط و الملابس الداخلية حتى هما مهمين كترو منهم و متنساوش حوايج الزنقة باش تخرجو انيقات و خودو شي بيجامات رخاص باش ملي ميكونش الراجل في الدار و تبغيو تشقاو تلبسوهم حتى تكملو و بدلو و السيشوار ضروري ،الصامصونيط فين تديرو مجوهرات ديالكم المهم فينما نتفكر شي حاجة نكتبهاليكم يلا تقبلتو نصيحتي طبعا

إن
                      للقلوب صدأ كصدأ الحديد وجلاؤها الاستغفار
                      استغفر الله العظيم

يعمل...
                      X