إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: كاينين شي عرايسات هنا دخلو نتعاونو باش مانساو والو

المشاركة الأصلية بواسطة صفوة200 مشاهدة المشاركة
    كلشي متول مديحة وانا مع راي الاخت صيكان وسبابط وفزلارات ضروريين
    اميرة بعفتي الله ايسر لك ومتخافي والو كلشي غيدوز فامان الله وخا كنواسيك انا خوافة كتتتتر منك ههههه .. الله اصوب
    هههههههههههههههههههه

فكروني شي اخوات فيهم ولكن انا غادي ناخد غير بوشيط وصبابط حتى نقرب على نبدا ناخد لبيسات

المشاركة الأصلية بواسطة أميرة بعفتي مشاهدة المشاركة
      دعةاتكم معي أنا مبقاش خصني بزاف عرسي بعد عشرة أيام والخلعة طلقي منيييييييييييييي ههههههههههههههههه
      متخافي مادهشي شدي غير ليمن وطلبي غير تعادل وكلشي يدووووووووووز بيخير

حتى ترتاحي وكلشي يدوز كيف بغيتي وصيفطي لينا تصاور الشوار ديالك باش نستافدو اكتر

المشاركة الأصلية بواسطة الاء عمر مشاهدة المشاركة
        اختي بنت الباشا الله يعاونك و يسهل عليك و يفرحك و يحقق لك كل ما تمنيتي ان شاء الله ، الجدول منظم تبارك الله عليك مشفتكش كاتبة لباس لي تخرجي بيه و صيكان و صبابط و فولارات ادا كنت محتجبة ،لي تلبسيهم في شهر العسل ان شاء الله
        حبيبتي ضروري منهم
        انا بغيت في الاول ناخد غير بوشيط

بصبابطهم وصنادلهم ضرووووووري منهم ولبيسات تكون زوينة منكترش وفاش نمشي لداري ديك ساعة ارا مانشري

السلام عليكم الغزالات
          تبارك الله عليك اختي الله يجازك بالخير على هاد الموضوع و الله يكمل عليك بالخير يا رب
          دخلت نستافد معاكم و عندي بعض الاسئلة حيت حتا انا عندي العرس ان شاء الله فشهر 8 و بغيت نستاشر معاكم
          انا كل مرة كنخرج نشري حاجة
          انا راجلي غادي يجي شهر و الاسبوع الاول غادي يكون غير ديال التحضيرات يعني هاديك 3 الاسابيع هي اللي غادي ناخدها بعين الاعتبار
          اللي بغيت نسولكم على حوايج الدار و قمصان النوم خديت بجمات منوعين شي 5 و لا 7 المهم كاين اللي نقدر نعس بيهم بحال شكل دالنعاس و لي شميز خديت 3 فقط معرفت واش نزيد و لا بلاش شنو رايكم خفت ناخد بزاف و منقدرش نلبسهم خاصة فاول مغديش نزعم نلبس شي حاجة هكداك داكشي علاش خديت بجمات بزاف عاديين و الله راني حايرة و حيت باقي ليا حوايج الخروج مزال مخديت والو خاصني نخيطهم يلاه خديت واحد الصباط و شي لفلارات و مزال خاصني ساك الخروج و داكشي

sent I 130: 18/10/2014
          noa1 :...................
          noa2 :................
          NVC recEivd :............
          paid 88$:...............
          paid 325$ : ..............
          Consulate received:-------
          --------:Interview
          --------:US entry

new jersey باذن الله

و التقليدي مبغيتش نكتر منو حيت ان شاء الله مغديش نبقا هنا يعني فبلاد الغربة مغديش نستعملهم بزاف خيطت قفطان و تكشيطة الخطبة بيضة و2 قمايص دالرندة و 2 جلالب وحدة كخيطاها من الخطبة و وحدة عاد غادي نشريها واجدة
            بغيت نسولكم عاوتاني على وسيلة لازالة الشعر معرفتش واش ناخد براون ولا لا مبغيتش نضيع فيها الفلوس خفت منقدش عليها شنو بان ليكم حيت راكم عارفين ديك الايام الاولى خاص شي حاجة تكون عملية و لاسير خاصها وقت و عاد خاصك تسناي الشعر ينوض عاد تخيديها و الله معرفت اش ندير بغيت ناخد فينوس ولكن خفتها تكتر لي الشعر
            اه و بغيت نفكركم بشي حوايج صغار و نقدرو نساوهم بحال البلاك و لا السشوار و اكسسوارات الشعر يعني كل مرة خاص تصاوبي شي حاجة زوينة فشعرك ماشي كل نهار نفس المشطة و صنادل الدار حتا هوما خاصهم يكونو منوعين
            اه بغيت نسولكم على المكياج و الروايج مغديش ناخد بزاف بغيت نشويهم خفت يخسرو

new jersey باذن الله

السلام عليكم لبنااات الله يجمع بينكم و بين ازواجكم على خيير و يرزقكم الذرية الصالحة انا مازال عازبة و كنقرا و لكن فسن زواج موضوع غزال و مفيد حاليا شريت مذكرة زوينة فاللون الغوز و غنبدا نكتب شنو خصني نشري و نوجد و حبيبتي بنت باشا عطيتيني فكرة كيفاش نزيد نظم افكار المذكرة و خاصة فكرة لي شريتيها ضربي عليها بهاداك الملون حيت كنت كنفكر كيفاش ندير بلا منضرب بستيلو حيت المذكرة بغيت نحتافض بيها و تبقى ذكرى زوينة عندي الله يتمم اموركم على خير و يجعل الحب و المودة بيناتكم دائمين

اللهم يَسِّر و سهل أموري من حيث لا أحتسب

المشاركة الأصلية بواسطة narcissee مشاهدة المشاركة
                و التقليدي مبغيتش نكتر منو حيت ان شاء الله مغديش نبقا هنا يعني فبلاد الغربة مغديش نستعملهم بزاف خيطت قفطان و تكشيطة الخطبة بيضة و2 قمايص دالرندة و 2 جلالب وحدة كخيطاها من الخطبة و وحدة عاد غادي نشريها واجدة
                بغيت نسولكم عاوتاني على وسيلة لازالة الشعر معرفتش واش ناخد براون ولا لا مبغيتش نضيع فيها الفلوس خفت منقدش عليها شنو بان ليكم حيت راكم عارفين ديك الايام الاولى خاص شي حاجة تكون عملية و لاسير خاصها وقت و عاد خاصك تسناي الشعر ينوض عاد تخيديها و الله معرفت اش ندير بغيت ناخد فينوس ولكن خفتها تكتر لي الشعر
                اه و بغيت نفكركم بشي حوايج صغار و نقدرو نساوهم بحال البلاك و لا السشوار و اكسسوارات الشعر يعني كل مرة خاص تصاوبي شي حاجة زوينة فشعرك ماشي كل نهار نفس المشطة و صنادل الدار حتا هوما خاصهم يكونو منوعين
                اه بغيت نسولكم على المكياج و الروايج مغديش ناخد بزاف بغيت نشويهم خفت يخسرو
                الى كتثبري شري براون او ديري الحلاقة الجافة بالطالك او النشا راه الشعر كينوض خفيف و مامشوكش

المشاركة الأصلية بواسطة لينة التازي مشاهدة المشاركة
                  الى كتثبري شري براون او ديري الحلاقة الجافة بالطالك او النشا راه الشعر كينوض خفيف و مامشوكش
                  كيفاش اختي ندير الطالك و لا النشا و عاد نستعمل براون ؟

new jersey باذن الله

البنات فاش وريت واحد البنت داكشي ليشريت وداكشي لغادي يخصني وبدات كضحك عليا قالت ليا واش خاديا لشي كوكب مافيه المحالات قالت ليا ماتخديش كلشي باش الى مشيتي تلقاي باش تساعدري باش تخرجي وتفوجي

• [*=center]اللهمّ إنّي توكّلت عليك وبك أستعين، لا مانع للشرّ إلّا أنت، ولا جالب للخير إلّا أنت، لك الصّلاة والدعاء والسمع والطاعة يا أرحم الرّاحمين، إنّي أدعوك باسمي وباسم كلّ من نطق الشّهادتين، وأشهد أن لا إله إلّا الله وأشهد أنّ محمّداً رسول الله، اللهمّ أعنّي ويسّر أمري وفرّج كُربي، وأكثر رزقي يا رزّاق يا كريم.

المشاركة الأصلية بواسطة ridana مشاهدة المشاركة
                      البنات فاش وريت واحد البنت داكشي ليشريت وداكشي لغادي يخصني وبدات كضحك عليا قالت ليا واش خاديا لشي كوكب مافيه المحالات قالت ليا ماتخديش كلشي باش الى مشيتي تلقاي باش تساعدري باش تخرجي وتفوجي
                      اهلا اختي اش خبارك
                      حتى انتي كتوجدي لعرس ان شاء الله ؟؟ بما اننا فنفس الظروف يمكن اختي تقولي ليا شنو وجدتي و شنو خديتي خفت ناخد بزاف و يبقاو بلا فائدة و شي حوايج نساهم

new jersey باذن الله

يعمل...
                      X