إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلــــــــنطور ذاتنا __تتـــــــــغير حياتنا ---متجدد وهادف 2

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فلــــــــنطور ذاتنا __تتـــــــــغير حياتنا ---متجدد وهادف 2

فلــــــــنطور ذاتنا __تتـــــــــغير حياتنا

ولنا مع التغيير وقفات وتجارب ناجحة ارحب بكن اخواتي في الجزء الثاني من

فلنطور ذاتنا لكل من ترغب بالتغيير مثلي ومثل كل الاخوات اللواتي شاركن بتجاربهن و باسئلتهن واستفساراتهن

هنا لنا مساحة جديدة للبوح بكل ما يعيقنا في حياتنا من ملل وروتين ولا نجد لها سبيل للخروج بمفردنا

فلنكسر القيد ونبدأ بحياة جديدة مليئة بالامل ,مليئة بالتفائل وبالثقة بالنفس خاااااصة

اخواتي الحبيبات نرحب بكل من استطاعت ان تغير من حياتها الى انسانة افضل الى شخصية اقوى الى شخصية ناجحة ان تسرد لنا تجربتها الخاصة و بهذا تعم الاستفادة

اترك لكن المساحة

لكن من ترغب بقراءة الجزء الاول من فلنطور ذاتنا -تتغير حياتنا

ستجدن جميع المشاركات والردود لها ان شاء الله ضمن الجزء الاول

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=440479

وهنا تجارب الاخوات جزاهن الله خيرا ونفع بهن

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=443014

التعديل الأخير تم بواسطة شموع الامل; الساعة 06-10-2015, 10:04.

الحب شعور خارق لا يخضع لقانون أو منطق..!
    من يحبك سيحبك بكل عيوبك ومجرداً من كل مميزاتك
    والوصفة السحرية لدوام الحب هي
    بسمة صافية
    وكلمة جميلة
    وقلب قادر على الاحتواء ..!

..

تعلمت ألا أتعثر بالكلام السلبي الذي يوضع أمامي
    بل أعده مثل الحواجز الرياضية
    تدريباً لي على القفز إلى أعلى
    دون أن ألامسها!

..

رد: فلــــــــنطور ذاتنا __تتـــــــــغير حياتنا ---متجدد وهادف 2

قلتي ثقة فنفس عمرها كانت عندك، ضروري كاين شي سبب:
    انتي اصلا فالخارج و راجلك نتي ليجبتيه، يعني كنتي دايرا حياتك تما، كي كنتي عايشة؟ قراية اولا خدمة؟؟ حيث على حساب هدرتك المشكل بادي قبل زواجك و ملي تزوجتي مع المشاكل زات الحالة.... متافقين دبا وخا كلشي راكي مقاتلة تبارك الله
    نجيو للخوف لفيك انا كنت بحالك و لكن لينفعني داكشي لكنخاف منو لنواجهو كنقول تبعي معايا:
    1 الى درت هاد الخطوت شنو اسوأ حاجة ممكن توقع ليا
    غنموت ،،لا ،،
    غنترفض و الى كاع ماشي انا اول وحدة و زيدون على الاقل غنعرف مكمن النقص و نطورو
    مهم كتقبلي اسوا احتمال و كدخلي فتحدي بكل قوة
    2 كتجي تشوفي هاد الخوف الي واجهتيه و درتي خطوة اشنو ممكن تربحي؟؟؟
    بزززززاف ممكن تقبلي فالخدمة و هادشي لبغينا
    و الا غترتاحي نفسيا حيث درتي محاولة و ضروري غتعرفي فين تبداي طوري راسك
    مهم محاولة على محاولة غتولي قوية و داك الخوف غيهرب من شرجم هههه
    المواجهة احسن حاجة
    حتي قبل زواج عمرو كان عندي شي مشكل غير يمكن وليديا كانو كيشجعنة بطريقتهم مشي بطريقة لبغيت أنا فهمتي لمهم حمدلله وليديا تاج على راسي وبلا بهم مكنتش نوصل فين وصلت دبى بلخسوس لوالدة ديلي الله إحفذلي ويخليها ديمة تاج فوق راسي
    راجلي حتى هوكن هنا بلا ورق لمهم بلا منهدرو على لعداب لتعدبت على ودو أنا كنت كنقرا وكنت ضحكة نشطة جع مهنة حمدلله إو انسان كيدوز من مراحل لمشكل لكان عندي أن أنا ديمة كنت hagra راسي وديمة ناس حسن مني وصفي وبقيت هكدك حتى كبرت وبديت نقلب وبديت كنشوف كلش على حققتو وبديت حتى أنا نتبدل غير أكن فدك لوقت مكسنه ليعطيك دفعة فهمتني أختي ونزيدك أختي أنا راح مزيدا فلمغرب جيت فسن 13 سنة وتعلمت لغة ف 8 شهور الحمدلله قبل منتزوج بسيد بداو مشاكل إو وملي تزوجنا خلاص
    وخى هكدك مقاتلة كيف قلت وباقي غقتل الأخر نفس تقولي فحرب ( وبيني وبينك أنا فحرب نفسية هه)
    دبى نيت عد دخلت جبت ولدي من لمدرسة بلبشكلتة wfzgna بشتى ولبرق وختك خفنا ههه وخى هكدك كنقل حمدلله هههه
    قضية لخوف أحبيبتي أنا عرفة هي لمواجهة غير هو تخيلٍ معايا وياريت تعاونني فهد نقطة بضبط
    أنا غدا غنمشي lbureau لعمل ياك غيقوللي ماكين ولو ولا نسمع شي حضرة كيبقى في لحال وكنبك انهار كامل مخسرة فهمتني كنقل علاش قالولي وعلاش أنا بضبط وكنبد نلوم راسي تاني فهمتني
    راح أختي قضية نتقبل لصعبة ولمواجهة معنديش مشكل كنتوجه مع أي حاجة إلى أحذق يل خدمة ولا لهم شي برو ولا أي حاجة بهل هكدك لمهم متكنش مع انسان مباشرةً فهمتني
    الله إحفضك أختي دكشي للقيتني كنفكر فيه
    Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz3liqoUl7S

المشاركة الأصلية بواسطة hassna ayash مشاهدة المشاركة
      قلتي ثقة فنفس عمرها كانت عندك، ضروري كاين شي سبب:
      انتي اصلا فالخارج و راجلك نتي ليجبتيه، يعني كنتي دايرا حياتك تما، كي كنتي عايشة؟ قراية اولا خدمة؟؟ حيث على حساب هدرتك المشكل بادي قبل زواجك و ملي تزوجتي مع المشاكل زات الحالة.... متافقين دبا وخا كلشي راكي مقاتلة تبارك الله
      نجيو للخوف لفيك انا كنت بحالك و لكن لينفعني داكشي لكنخاف منو لنواجهو كنقول تبعي معايا:
      1 الى درت هاد الخطوت شنو اسوأ حاجة ممكن توقع ليا
      غنموت ،،لا ،،
      غنترفض و الى كاع ماشي انا اول وحدة و زيدون على الاقل غنعرف مكمن النقص و نطورو
      مهم كتقبلي اسوا احتمال و كدخلي فتحدي بكل قوة
      2 كتجي تشوفي هاد الخوف الي واجهتيه و درتي خطوة اشنو ممكن تربحي؟؟؟
      بزززززاف ممكن تقبلي فالخدمة و هادشي لبغينا
      و الا غترتاحي نفسيا حيث درتي محاولة و ضروري غتعرفي فين تبداي طوري راسك
      مهم محاولة على محاولة غتولي قوية و داك الخوف غيهرب من شرجم هههه
      المواجهة احسن حاجة
      حتي قبل زواج عمرو كان عندي شي مشكل غير يمكن وليديا كانو كيشجعنة بطريقتهم مشي بطريقة لبغيت أنا فهمتي لمهم حمدلله وليديا تاج على راسي وبلا بهم مكنتش نوصل فين وصلت دبى بلخسوس لوالدة ديلي الله إحفذلي ويخليها ديمة تاج فوق راسي
      راجلي حتى هوكن هنا بلا ورق لمهم بلا منهدرو على لعداب لتعدبت على ودو أنا كنت كنقرا وكنت ضحكة نشطة جع مهنة حمدلله إو انسان كيدوز من مراحل لمشكل لكان عندي أن أنا ديمة كنت hagra راسي وديمة ناس حسن مني وصفي وبقيت هكدك حتى كبرت وبديت نقلب وبديت كنشوف كلش على حققتو وبديت حتى أنا نتبدل غير أكن فدك لوقت مكسنه ليعطيك دفعة فهمتني أختي ونزيدك أختي أنا راح مزيدا فلمغرب جيت فسن 13 سنة وتعلمت لغة ف 8 شهور الحمدلله قبل منتزوج بسيد بداو مشاكل إو وملي تزوجنا خلاص
      وخى هكدك مقاتلة كيف قلت وباقي غقتل الأخر نفس تقولي فحرب ( وبيني وبينك أنا فحرب نفسية هه)
      دبى نيت عد دخلت جبت ولدي من لمدرسة بلبشكلتة wfzgna بشتى ولبرق وختك خفنا ههه وخى هكدك كنقل حمدلله هههه
      قضية لخوف أحبيبتي أنا عرفة هي لمواجهة غير هو تخيلٍ معايا وياريت تعاونني فهد نقطة بضبط
      أنا غدا غنمشي lbureau لعمل ياك غيقوللي ماكين ولو ولا نسمع شي حضرة كيبقى في لحال وكنبك انهار كامل مخسرة فهمتني كنقل علاش قالولي وعلاش أنا بضبط وكنبد نلوم راسي تاني فهمتني
      راح أختي قضية نتقبل لصعبة ولمواجهة معنديش مشكل كنتوجه مع أي حاجة إلى أحذق يل خدمة ولا لهم شي برو ولا أي حاجة بهل هكدك لمهم متكنش مع انسان مباشرةً فهمتني
      الله إحفضك أختي دكشي للقيتني كنفكر فيه
      Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz3liqoUl7S
      آآا حسناء و الى فترضنا كاع سمعتي شي كلمة من عند شي حد تكون كما بغات تكون راها مغتلسقكش و ماشي بضروري ديك الكلمة عندو فيها الحق
      و هنا راكي متقدريش تحكمي فكلام الناس الأولى تحكمي فردود فعلك حيث هاد رد الفعل ديال البكا و المناحة ممخرجكش ازين
      و الى شي حد كلاه فمو اولا فهمك غلط (معرفكش اشكتسواي) و قال شي كلمة امشي هو لدارهم بخييييييير و نتي جلسي ليا تما كتبكي ناررررري و نجي ليك
      عندك 2 حلول: يإما تحلاي بالقوة و تجاوبيه سيرتوا الى غاداوي يعني متعمد اجرحك
      يإما خوذي ليفيدك من الكلام و رمي الباقي و ديك الساعة بداي من جديد
      نجيوا لواحد الافتراض
      نقولو بقاي خافي و متقلبيش على الخدمة و بقاي تقولي عنداك نسمع شي كلمة عنداك نتجرح خليوني هاكا ناس الاخرين متحكمين فيا و فمشاعري
      هما لكيحددوا ليا ندوز نهاري فالبكا حيث حسناء هادشي لي تستاهل مني
      ليجا ابكيها و إلمتيها و ابلاني ليها حياتها و اجلسها فدارها و خا قارية و الله عاطيها نعم كثييييرة و لكن لا خليها هكآآآا
      كيجاك هاد السناريو و دوك الناس لمخليا اتحكمو فمشاعرك و قيلا عزاز عليك كثر من حسناء واقيلا؟؟؟؟؟؟ جاوبني نعرف حسناء وش نيت هكا ولا خاصها شوية دشجاعة و تورينا كاملين علاش قدا
      تحدايني يالله

البنات لاحضت واحد الحاجة فيا مؤخرا،وليت تنتشكى بزاف ،نضرا للضروف القاسية نوعا ما لي أنا فيها ..
        والزوج ديالي قاصح شوية في بعض الامور( هاني عوتاني تنتشكى )
        حتى ماحملتش راسي..
        قررت منبقاش نهدر على راسي ونتشكى من داكشي لي تنعاني منو .. باش نحس بالراحة..
        بغيتكم تنصحوني في هاد الجانب..
        تنتشكى بزاف على لويساتي،حيت تيستغلو بزاف خوهوم، وهو ما تيرفضش ليهم طلب،وأنا تيرفض لي أحيانا الطلبات المماثلة..
        أما دارنا تنبين ليهوم أني عايشة بيخير وما خاصني والو..
        بغيت نولي كتومة مع الجميع، مانبقاش نتشكى أو نشكي همي لحد ،إلا لي خلقني..
        حيت لاحضت ،أني وخى تنتشكا للويساتي،والشكوى ديالي في محلها، تتجيهوم المعاناة ديالي عادي ماشي شي حاجة..
        ماعرفتش كفاش نوضح ليكم الفكرة،ولكن نتمنى تكونوا فهمتوني..
        المهم دابا وخلاصة القول،بغيت نعلم راسي مانشكي إلا اللي خلقني..
        عاونوني بأفكاركم ونصائحكم..

اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفل صالح معافا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم.

دعواتكم مع نهار80 و سلوى الأيام وHAFAو كل المنتضرات بالحمل الطيب يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة fatidusouss مشاهدة المشاركة
          آآا حسناء و الى فترضنا كاع سمعتي شي كلمة من عند شي حد تكون كما بغات تكون راها مغتلسقكش و ماشي بضروري ديك الكلمة عندو فيها الحق
          و هنا راكي متقدريش تحكمي فكلام الناس الأولى تحكمي فردود فعلك حيث هاد رد الفعل ديال البكا و المناحة ممخرجكش ازين
          و الى شي حد كلاه فمو اولا فهمك غلط (معرفكش اشكتسواي) و قال شي كلمة امشي هو لدارهم بخييييييير و نتي جلسي ليا تما كتبكي ناررررري و نجي ليك
          عندك 2 حلول: يإما تحلاي بالقوة و تجاوبيه سيرتوا الى غاداوي يعني متعمد اجرحك
          يإما خوذي ليفيدك من الكلام و رمي الباقي و ديك الساعة بداي من جديد
          نجيوا لواحد الافتراض
          نقولو بقاي خافي و متقلبيش على الخدمة و بقاي تقولي عنداك نسمع شي كلمة عنداك نتجرح خليوني هاكا ناس الاخرين متحكمين فيا و فمشاعري
          هما لكيحددوا ليا ندوز نهاري فالبكا حيث حسناء هادشي لي تستاهل مني
          ليجا ابكيها و إلمتيها و ابلاني ليها حياتها و اجلسها فدارها و خا قارية و الله عاطيها نعم كثييييرة و لكن لا خليها هكآآآا
          كيجاك هاد السناريو و دوك الناس لمخليا اتحكمو فمشاعرك و قيلا عزاز عليك كثر من حسناء واقيلا؟؟؟؟؟؟ جاوبني نعرف حسناء وش نيت هكا ولا خاصها شوية دشجاعة و تورينا كاملين علاش قدا
          تحدايني يالله
          سمعي إلى عندك whtsup عطيه لولله منتفاك ههه
          إو أزين يمكن حيت كلام ناس داغي كيئتر في منعرف هههههه ضحكتني عرفتي راح وخى اقول شي حاجة ونشوف راسي معجبتنش كندافع على راسي متخافيش علي وخى مكنبينش فدك لحضة انما ملي نكون بحدي كانكون كنفكر فيها حتى كيبغي راسي إترتق
          hhhhhhhhhhhhhhhhh ضحكتني لا أنا أكبر وأقوى من دكشي ودبى نتبت لك ونتبت راسي
          ونة مكيعجبنش likaythdani ي وهنت غتشوفي إنشاء الله

اتووووووووونسيون ممنوع تبادل الاميلات هنا ولا واتس ولا فيس ولا شيء اخر
          التعديل الأخير تم بواسطة شموع الامل; الساعة 17-09-2015, 22:07.

المشاركة الأصلية بواسطة hassna ayash مشاهدة المشاركة
            سمعي إلى عندك whtsup عطيه لولله منتفاك ههه
            إو أزين يمكن حيت كلام ناس داغي كيئتر في منعرف هههههه ضحكتني عرفتي راح وخى اقول شي حاجة ونشوف راسي معجبتنش كندافع على راسي متخافيش علي وخى مكنبينش فدك لحضة انما ملي نكون بحدي كانكون كنفكر فيها حتى كيبغي راسي إترتق
            hhhhhhhhhhhhhhhhh ضحكتني لا أنا أكبر وأقوى من دكشي ودبى نتبت لك ونتبت راسي
            ونة مكيعجبنش likaythdani ي وهنت غتشوفي إنشاء الله
            ههههههههه أنا لي قتلتني بضحك ويلي شحال مخبية علينا و باركة أنا معنديش ثقة لا أنا كنحكر راسي لواه حساسة منيييييين ابنتي هعهههععه غير كنتي كضحكي على راسك
            دبا تفهمنا جامييييييي تعاودي دوك لي مو حيث كتبرمجي راسك بلا ماتردي البال
            دابا غنبداو من جديد مع حسناء ديال بصح ماشي هاديك لوريتينا نهار لول هههههه
            قولي أنا واثقة من راسي
            أنا ماشي حساسة و كلام الناس ولا على بالي
            أنا قارية واعية و غنقلب على خدمة نخدم بيها المجتمع لي أنا فيه... نعطي قدوة لو لدي.... نكون مستقلة و أهم حاجة نحقق ذاتي
            أنا حسناء قررت أي انتقاذ نسمعوا نستغلو كدافع ليا لتقدم و ملئ نجلس نفكر نفكر فاموري بايجابية و ندرس كلماتي مزيان قبل من نقول هم بيني و بين راسي ......
            زين تاندخل لمكان تبادل المعلومات و نكتب لكي نمرتي
            راه ولينا صحابات ههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ماما مرموشة مشاهدة المشاركة
              البنات لاحضت واحد الحاجة فيا مؤخرا،وليت تنتشكى بزاف ،نضرا للضروف القاسية نوعا ما لي أنا فيها ..
              والزوج ديالي قاصح شوية في بعض الامور( هاني عوتاني تنتشكى )
              حتى ماحملتش راسي..
              قررت منبقاش نهدر على راسي ونتشكى من داكشي لي تنعاني منو .. باش نحس بالراحة..
              بغيتكم تنصحوني في هاد الجانب..
              تنتشكى بزاف على لويساتي،حيت تيستغلو بزاف خوهوم، وهو ما تيرفضش ليهم طلب،وأنا تيرفض لي أحيانا الطلبات المماثلة..
              أما دارنا تنبين ليهوم أني عايشة بيخير وما خاصني والو..
              بغيت نولي كتومة مع الجميع، مانبقاش نتشكى أو نشكي همي لحد ،إلا لي خلقني..
              حيت لاحضت ،أني وخى تنتشكا للويساتي،والشكوى ديالي في محلها، تتجيهوم المعاناة ديالي عادي ماشي شي حاجة..
              ماعرفتش كفاش نوضح ليكم الفكرة،ولكن نتمنى تكونوا فهمتوني..
              المهم دابا وخلاصة القول،بغيت نعلم راسي مانشكي إلا اللي خلقني..
              عاونوني بأفكاركم ونصائحكم..
              ماما مرموشة مرحبا
              أختي الشكوى لغير الله مذلة كيما كيقولوا و سبحان الله واخا تشكي تأ تعيا مكترتاحش بلعكس تحسي بضيق و تقولي اش داني نهدر... حيث ممكن داك الإنسان استغل ديك الهدرا ضدك شئ نهار و كاتوقع و تما مكينفع الندم
              و مهما كثيقي فداك الشخص هو ماشي ملاك أقدر بحسن نية اعاود لشي شخص آخر على أساس تاهو كيتيق فيه و هكذا فين غيوصلو أسرارك
              و المشكل تاحاجا مكتغير و بنادم اما اشفق عليك أولا افووووح عليك أولا مايفهمكش كاااااااع أولا اعطيك نصيحة غير مناسبة أولا اتشمت فيك المهم الله وحدو إلى تشكيتي ليه تسناي الفرج و نعم بالله
              و لا ها البنات هنا اسمعوا ليك بشكل محايد و اسرارك بقاو عندك
              نهار تكتمي ولو على حاجة وحدة وخا كتجي تال فمك و ترجعيها غتفرحييييييي و من تما شوية بشوية غتلقاي راحتك الحبيبة نتمنى الاخوات افيدونا اكثر

فآتي ، ما شاء الله عليك ، وعلى ردودك
                عرفتي قريت ف الجزء الأول تجربتك و حكايتك
                و سبحان الله بحال كنت متوقعة أن شخصيتك تكون بداك الشكل و التحدي. و المثابرة للي عودتي
                حيت الشخصية للي. بان تلي ف المشاركات ، (شخص صقلته التجربة ) كيف كيقولو
                ما شاء الله عليك و الله يحفظ ليك الواليدة ، رآه كنز

و جازى الله خيرا شموع االأمل
                الموضوع. مهم ، و فيه بزاف. ما يتقال و ما يدار

إلى الإمام ---------------------سر على بركة الله

عضوة جديدة توجهي الى هذا الرابط ، دليل العضوة :
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?
                t=294105&p=6136312&viewfull=1#post6136312

المشاركة الأصلية بواسطة بشرى الخيرات مشاهدة المشاركة
                  فآتي ، ما شاء الله عليك ، وعلى ردودك
                  عرفتي قريت ف الجزء الأول تجربتك و حكايتك
                  و سبحان الله بحال كنت متوقعة أن شخصيتك تكون بداك الشكل و التحدي. و المثابرة للي عودتي
                  حيت الشخصية للي. بان تلي ف المشاركات ، (شخص صقلته التجربة ) كيف كيقولو
                  ما شاء الله عليك و الله يحفظ ليك الواليدة ، رآه كنز

و جازى الله خيرا شموع االأمل
                  الموضوع. مهم ، و فيه بزاف. ما يتقال و ما يدار

إلى الإمام ---------------------سر على بركة الله
                  بارك الله فيك أختي كلامك شررررررف كبييييير ليا الله يجازيك بخيييييير و اللهم أمين على دعواتك
                  و فعلا إلى الامام سير دائما و ابدا و كل بفضل الله ثم أخوات بحالكم أن شاء الله

[QUOTE=fatidusouss;11827797]بارك الله فيك أختي كلامك شررررررف كبييييير ليا الله يجازيك بخيييييير و اللهم أمين على دعواتك
                    و فعلا إلى الامام سير دائما و ابدا و كل بفضل الله ثم أخوات بحالكم أن شاء الله[/QUOTE

أنا التي. تشرفت بمعرفتك. و الأخوات أكييييييييييد. أيضاً
                    ربي. يحفظك ، وان شاء الله. نرجع. بتدخل مفيد. بإذن الله.
                    تحياتي يا غالية. و لشموع الأمل

عضوة جديدة توجهي الى هذا الرابط ، دليل العضوة :
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?
                    t=294105&p=6136312&viewfull=1#post6136312

يعمل...
                    X