إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لازلنا في التمويه وهاد المرة فالطبخ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لازلنا في التمويه وهاد المرة فالطبخ

اخواتي وبناتي وصديقاتي :عندي فكرة الى جات على خاطركم بما اننا شي مرات كنبغيو نطيبو شي شهيوة وكتكون شي حاجة ناقصة فالمكونات وكنديرو بناقص من الاكلة .......... نفتحو هاد الموضوع لي عندها بدائل ولا طرق باش نغطيو النقص ديال المقادير اللي ممتوفراش ولا اللي عندها حتى شي طريقة عملية باش كتصدق ليها شي وصفة .
    انا غنبدا :الى مكانتش الكفتة كناخد طرف ديال اللحم سواء احمر او دجاج او بيبي اكون مجمد فالفريكو وكنحككو فالحكاكة وكنعمر بيه كيجي كفتة كفتة ههههههههههه .
    وكاينة طريقة شفتها فقناة بنة كطيبي 2 او 3 رغيفات وتقسميهم طريفات وتخليهم على جنب ومللي كتبغي طيبي رغايف المعمرين باش متخرجش الحشوة كديري هاد الطريقة : كتورقي الرغيفة اللي مطايباش و كتحطي طريف من الرغايف الطايبين فالوسط وتعمري بالحشوة اللي عندك وتسدي عليها بحال الظرف يعني بالطريقة العادية وتطيبيها فالمقلة التقيلة وبهاكا كتضمني ان الحشوة متخرجش هادشي اللي تفكرت دابا .خدمو معنا الله اخليكم باش تعم الفائدة احبكن في الله

26_10_2015

الوزن الحالي : 85 كلغ

الهدف هو : 70 كلغ

ان شاء الله

رد: لازلنا في التمويه وهاد المرة فالطبخ

دخلو حتى الى معجبكم تمويهي نديرو تمويهكم هههههههههههههههههههههه

26_10_2015

ان شاء الله

ههههههه السلام أم هدى كتساالي معايا بالضحك خخخخ سليتي من كبورات ونتاقلتي ل الطبخ هههههههننن
      لا حول ولا قوة إلا بالله

ان غبت لا تنسوني ،لو مت ادعولي.

اللّهم إرحمني إذا غسّلوني ,,,
      *وإرحمني إذا كفّنوني ,,,
      *وإرحمني إذا على الأعناق حملوني ,,,
      *و إرحمني إذا في القبر وضعوني ,,,
      ّ*يا قارئ خطي لا تبكــــي علــــــــى مَوتي...
      *فاليومُ أنا معـــــكَ وغـــــداً في الــــــتراب...
      *فإن عشتُ فإني معك وإن مت فاللذكــــرى..
      *ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمــــري...
      *بالأمسِ كنتُ معك وغداً أنتَ معـــــــــــــي...
      *أموت و يبقى كل ما كتبته ذكـــــــــــــــرى...
      *فيا ليتَ كلُ من قرأ خطي دَعالـــــــــــــــي...
      *اللّهم إرحم جميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..اميييييين يارب العالمين.

المشاركة الأصلية بواسطة هيام السلطان مشاهدة المشاركة
        ههههههه السلام أم هدى كتساالي معايا بالضحك خخخخ سليتي من كبورات ونتاقلتي ل الطبخ هههههههننن
        اخليك ليلي متبعاني بعدا ومخاليانيش بوحدي هههههههههههههه اوا اللي لقيتها تهربني من راسي نديرها

26_10_2015

ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله تبارك الله عليك ام هدى مواضيعك مميزة وتعم بالفائدة كرا ليك اختي كتشاركينا افكارك جزاك الله خيرا اختي
          عندي اقتراح ملي مكيكونش عندي الفرماج حمر دالبيتزى مناخد جوج متلتات ونخلطهم مع 2بيضات وشوية الملح ومسقي بيه البيتزى كنجي بحال الفرماج الحمر وخاصة الى كان متلت بنكهة اللاحمر

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبة المحبوبة مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله تبارك الله عليك ام هدى مواضيعك مميزة وتعم بالفائدة كرا ليك اختي كتشاركينا افكارك جزاك الله خيرا اختي
            عندي اقتراح ملي مكيكونش عندي الفرماج حمر دالبيتزى مناخد جوج متلتات ونخلطهم مع 2بيضات وشوية الملح ومسقي بيه البيتزى كنجي بحال الفرماج الحمر وخاصة الى كان متلت بنكهة اللاحمر
            شكرا حبيبتي على المشاركة الله اجعلها فميزان حسناتك وشكرا مرة اخرى على الدعم والمتابعة

26_10_2015

ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة ام هدى 04 مشاهدة المشاركة
              شكرا حبيبتي على المشاركة الله اجعلها فميزان حسناتك وشكرا مرة اخرى على الدعم والمتابعة
              العفو اختي ام هدى

المسمن بالشحمة الكدابة ههههه كنشلض بصلة وفلفلة حلوة وخيزوة محكوكة رقيق وطحميرة بزار راس معلقة كامون ملح زيتون خضر ومخلط بلا منشحرو ونحمر اما بطبوط او مسمن كيجي بنين بحال لي فيه الشحمة

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبة المحبوبة مشاهدة المشاركة
                  المسمن بالشحمة الكدابة ههههه كنشلض بصلة وفلفلة حلوة وخيزوة محكوكة رقيق وطحميرة بزار راس معلقة كامون ملح زيتون خضر ومخلط بلا منشحرو ونحمر اما بطبوط او مسمن كيجي بنين بحال لي فيه الشحمة
                  انا كنديرها ولكن كنزيد كنور وخا ماشي صحي ولكن كنخاف اجي باسل ونعاود نجربو بلاش ونرد عليك شكرا مرة اخرى

26_10_2015

ان شاء الله

[quote=ام هدى 04;11943408]انا كنديرها ولكن كنزيد كنور وخا ماشي صحي ولكن كنخاف اجي باسل ونعاود نجربو بلاش ونرد عليك شكرا مرة اخرى[/quote

غير زعمي راه بنين بلاكنور
                    وزيد القسبور نسيت مكتبتو

يعمل...
                    X