إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

داعش" يتبنى استهداف باريس بـ8 انتحاريّين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • do3aa khayr
    رد
    رد: داعش" يتبنى استهداف باريس بـ8 انتحاريّين

    المشاركة الأصلية بواسطة أميـنة مشاهدة المشاركة
    ليس كل ما يقال يصدق خصوصاً في زمن كثرت فيه الأقاويل على أفواه العارفين وغير العارفين
    بتنا كلنا نعرف من صنع داعش ولأي هدف، فسحقاً لهم ولمن صنعهم
    صدقتي أختي أمينة لم تعد الثقة لا في وسائل الإعلام و لا في الخبراء لي تايجيبوهوم المفروض أنهم العارفين : هذا خبير في الإرهاب و هذا خبير في الإقتصاد و هذا مدير مركز حقوقي. كلشي عاق بيهم خصوصا بعد الربيع العربي بحال عطوان و رشوان. تحليلالتهم كلها تضخيم للغول لغرض في نفس يعقوب. و العديد بحال واحد فلسطيني كانو يجيبوه في الجزيرة و العربية قالك مدير مرصد مستقل لحقوق الإنسان و فضحو الله , صدق المركز وهمي في السويد و صدق تابع لدحلان و للإمارات , لهذا تحليلاتو كانت ديما مع العسكر. و هو الآن متابع من طرف السلطات السويدية .

    المهم نرجع للموضوع : تيقول المثل من فمك أدينك. استمعي لتعليق وسائل اعلام التابعة لبشار و لحزب الله عن الحادث في باريس بقاليهم غير يزغرتو , تقرير رائع و ساخر لنديم قديش :


    اترك تعليق:


  • ام أنس الغالي
    رد
    رد: داعش" يتبنى استهداف باريس بـ8 انتحاريّين

    الإسلام بريء منهم.

    اترك تعليق:


  • أمينة هديل
    رد
    رد: داعش" يتبنى استهداف باريس بـ8 انتحاريّين

    ليس كل ما يقال يصدق خصوصاً في زمن كثرت فيه الأقاويل على أفواه العارفين وغير العارفين
    بتنا كلنا نعرف من صنع داعش ولأي هدف، فسحقاً لهم ولمن صنعهم

    اترك تعليق:


  • ام امة الرحمن
    رد
    رد: داعش" يتبنى استهداف باريس بـ8 انتحاريّين

    المشاركة الأصلية بواسطة قوتي في صمتي مشاهدة المشاركة
    المقال نسختو من صحيفة اليوم ظ¢ظ¤ ولم أدرج صورة السيدة لمزيد من التفاصيل الصورة فالصحيفة
    http://youtu.be/i8TLJSe1JZE

    اترك تعليق:


  • قوتي في صمتي
    رد
    رد: داعش" يتبنى استهداف باريس بـ8 انتحاريّين

    المقال نسختو من صحيفة اليوم ٢٤ ولم أدرج صورة السيدة لمزيد من التفاصيل الصورة فالصحيفة

    اترك تعليق:


  • do3aa khayr
    رد
    رد: داعش" يتبنى استهداف باريس بـ8 انتحاريّين

    المشاركة الأصلية بواسطة قوتي في صمتي مشاهدة المشاركة
    نبيلة: صور انتحارية باريس تخصني وصديقتي باعتها للصحافة انتقاما مني!

    فجرت مغربية تقطن بمدينة بني ملال مفاجأة كبيرة، بإعلانها أن كل الصور التي نشرتها وسائل الاعلام الفرنسية والأجنبية، وتناقلتها عنها وسائل إعلام مغربية، تخصها، ولا علاقة لها بحسناء ايت بولحسن، الانتحارية التي فجرت نفسها، فجر يوم الأربعاء، عندما داهمت قوات النخبة شقة كان يتحصن بها العقل المدبر لهجمات باريس “عبد الحميد اباعود، الى جانب أحد منفذي الهجمات، عبد السلام صلاح”، واللذين قتلا على يد قوات النخبة، التي نفذت الهجوم على شقة “سان دوني”.وبدت نبيلة، في حديثها مع اليوم 24، منهارة بعد تلقيها اتصالات عديدة من معارفها، يستفسرون عن علاقتها بتفجيرات باريس، مضيفة “لم افهم ما الذي وقع، فجأة صارت صور جي على واجهة كل الصحف والمواقع العالمية، والأفظع انه يقال بأنني الانتحارية التي فجرت نفسها في باريس، في حين انه لا علاقة لي مطلقا بالأمر”.وعن قصة الصور التي تم ترويجها، تقول نبيلة لليوم 24، انها عاشت مدة في فرنسا، وبالضبط منذ سنة 1998، قبل أن تعود الى المغرب قبل ست سنوات، وهي مطلقة وأم لثلاثة أبناء”. تقول بحرقة “عدت للمغرب ومعي ابنتاي، فيما ابني البالغ من العمر 12 سنة بقي مع والده في فرنسا، حيث يتابع دراسته هناك”. وزادت “هناك تعرفت على صديقة مغربية اسمها “فوزية”، وكانت علاقتي بها قوية، قبل ان اكتشف بأنها إنسانة غير سوية، فابتعدت عنها”.
    المصدر
    اليوم ظ¢ظ¤


    حتى واحد الشاب من غزة نشرات الصحف المصرية تصاوو كأحد منفذي العمليات و هو باقي حي يرزق و عمرو غادر غزة.

    اترك تعليق:


  • قوتي في صمتي
    رد
    رد: داعش" يتبنى استهداف باريس بـ8 انتحاريّين

    نبيلة: صور انتحارية باريس تخصني وصديقتي باعتها للصحافة انتقاما مني!

    فجرت مغربية تقطن بمدينة بني ملال مفاجأة كبيرة، بإعلانها أن كل الصور التي نشرتها وسائل الاعلام الفرنسية والأجنبية، وتناقلتها عنها وسائل إعلام مغربية، تخصها، ولا علاقة لها بحسناء ايت بولحسن، الانتحارية التي فجرت نفسها، فجر يوم الأربعاء، عندما داهمت قوات النخبة شقة كان يتحصن بها العقل المدبر لهجمات باريس “عبد الحميد اباعود، الى جانب أحد منفذي الهجمات، عبد السلام صلاح”، واللذين قتلا على يد قوات النخبة، التي نفذت الهجوم على شقة “سان دوني”.وبدت نبيلة، في حديثها مع اليوم 24، منهارة بعد تلقيها اتصالات عديدة من معارفها، يستفسرون عن علاقتها بتفجيرات باريس، مضيفة “لم افهم ما الذي وقع، فجأة صارت صور جي على واجهة كل الصحف والمواقع العالمية، والأفظع انه يقال بأنني الانتحارية التي فجرت نفسها في باريس، في حين انه لا علاقة لي مطلقا بالأمر”.وعن قصة الصور التي تم ترويجها، تقول نبيلة لليوم 24، انها عاشت مدة في فرنسا، وبالضبط منذ سنة 1998، قبل أن تعود الى المغرب قبل ست سنوات، وهي مطلقة وأم لثلاثة أبناء”. تقول بحرقة “عدت للمغرب ومعي ابنتاي، فيما ابني البالغ من العمر 12 سنة بقي مع والده في فرنسا، حيث يتابع دراسته هناك”. وزادت “هناك تعرفت على صديقة مغربية اسمها “فوزية”، وكانت علاقتي بها قوية، قبل ان اكتشف بأنها إنسانة غير سوية، فابتعدت عنها”.
    المصدر
    اليوم ٢٤

    اترك تعليق:


  • do3aa khayr
    رد
    رد: داعش" يتبنى استهداف باريس بـ8 انتحاريّين

    المشاركة الأصلية بواسطة أميـنة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    أختي هل في نظرك سوريا هي من وراء العمليات الإرهابية في فرنسا؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , ماشي لا أشك بل لم أشك منذ اللحظة الأولى للحادثة عن المنتفعين و هو الحلف السوري الإيراني الروسي العراقي. و ماشي غير هاذ العمليات : تذكروا تفجيرات أنقرة قبل الإنتخابات و من تبناها و من المستفيد , و تذكروا تفجيرات السعودية من تبناها كذلك و من المستفيد. و كل هذه الدول عدوة لسوريا . و تذكروا في 2008 أو 2009 كان العراق غادي يقدم بلاغ رسمي للأمم المتحدة ضد سوريا على إثر تفجيرات هزت بغداد, اتهم المالكي النظام السوري مباشرة مع أن التنظيم (بإسمه القديم ) هو من تبنى العملية. و قدم المالكي أدلة و أسماء كانت حديث الإعلام حينئذ, و دابا ولا المالكي مع بشار يا سبحان الله.



    التحقيقات في تركيا عن تفجيرات أنقرة قبل الإنتخابات الأخيرة قالو شرح ملح : المنفذ داعش و لكن العملية مشتركة لأنهم وحدهم لن يستطيعوا, بل هو تعاون 4 أطراف : سوريا, داعش, و أحزاب كردية. استمعوا لأردوغان





    غادي تقولولي وشنو علاقة فرنسا بهادشي, فرنسا من المنادين بتنحي بشار عكس الحلف الإيراني الروسي, و قبل أيام من الحادثة كان غادي يعقد اجتماع يناقش فيه مصيره , ملي طرات الأحداث تغير جدول أعمال الإجتماع, و يمكن ترجعوا للأخبار و تشوفو. فهي رسائل تحت الدف.
    و هادشي ماشي جديد على فرنسا. فرنسا في التسعينات عرفت أحداث كثر من هادشي و متتالية و منها احتجاز طائرة كاع , و تبناتها الجماعة الإسلامية المسلحة في الجزائر GIA. و بعد سنوات تعرف من الجاني الحقيقي و لم قام بذلك . و لماذا التزمت فرنسا الصمت بعد ذلك لأنها وصلتها الرسالة.
    بعد أحداث باريس و الله أول ما تفكرت هوا فيديو المالكي لي حطيتو و تفكرت وثائقي فرنسي منذ سنوات على canal+ عن أحداث فرنسا في التسعينات و الإستنتاجات لي وصل ليها الصحفي الفرنسي , و استنتاجاته لأسباب التزام فرنسا للصمت حينئذ. و الوثائقي جبدتو لبارح مرة ثانية و شفتو , بحالا أول مرة نشوفو : ما جانيش النعاس يا ربي الخبث و الوحشية فين وصلات, و الدجل و الكذب كذلك فين وصل.

    اترك تعليق:


  • جوجو الحلوة
    رد
    رد: داعش" يتبنى استهداف باريس بـ8 انتحاريّين

    انا ضد أي واحد كيسميها الدولة الإسلامية ، الإسلام بريء من هاد الأفعال و ديننا ورسولنا محمد عليه الصلاة والسلام بريء من الإرهاب والقتل والذبح والتفجيرات. شوهو صورة الإسلام وهو بريء منهم.

    اترك تعليق:


  • ام امة الرحمن
    رد
    رد: داعش" يتبنى استهداف باريس بـ8 انتحاريّين

    المشاركة الأصلية بواسطة do3aa khayr مشاهدة المشاركة
    إياك أعني واسمعي يا جارة :
    مفتي سوريا احمد حسون يهدد اوربا وأمريكا بعمليات انتحارية ينفذها مواطنون من نفس البلد, الكلام في 2011 لاحظوا تاريخ الفيديو و التنفيذ قبيل المؤتمر الذي سيحدد مصير الأسد بأيام.



    أختي دعاء ماعلاقة الفيديو بالموضوع؟؟؟؟

    اترك تعليق:

يعمل...
X