ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

    رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..









    تعليق

      • WhatsApp

      رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

      -الفصل 12-
      في لحظات شيدت بنايات بل قصور كنت فيهم أنا الأميرة واسماعيل الأمير.. هادشي كامل على ود ديري الفولار أما وكان قالي شي حاجة أخرى كنت مشيت فيها...نضت لدارنا بلا مانسلم على اسمهان.. والكتاب لي جيت على قبلو خليتو مورايا .. مي كانت مازال مارجعات وكريم حتى هو ماعرفت فين كان تالف.. هدوء و جو كان مناسب لأحلام اليقضة ..بديت نسول راسي علاش طلب مني هاد الطلب..زعما يكون حاس بشي حاجة من جيهتي؟ ونرجع نجاوب ..لا أرجاء ماتحلميش بزاف راه قالك نصحتك بحال خوك لا أكثر ولا أقل..ولكن علاش كان متوتر و تالفة ليه الهدرة..ألف سؤال كان يدور في راسي مشيت نحماق فاش كنت كانبغيه من بعيد وبلا مايعرف كان الأمر أسهل دابا فاش ولا عندي بصيص أمل أنه ممكن يكون عندو نفس المشاعر تجاهي زاد طمعي ومابقيتش باغياه يبقى حب من طرف واحد...
      فكرت تاعييت ونعست ديك الليلة وقلبي بغا يخرج من صدري..
      الصباح فقت بكري وبلا منبه ..ماشبعتش النعاس.. عارفة رسي كانبالغ ولكن كنت مراهقة محرومة من الحنان أي واحد غايعدرني..
      مي مازال ماجات باينة شي عرس كبير هادا خدمات فيه طليت على بيت كريم لقيتو ناعس كيما ديما ماعندو لاش يفيق أصلا.. مافطرتش مافياش الجوع هاد الصباح أول حاجة درتها بعد ماتوضيت وصليت مشيت لعند اسمهان..صبحت عليها على النبوري
      دقيت الباب بهدوء وحل علي الحاج .. الحاج كن يفيق يصلي الفجر ويجلس يقرا القرآن تايصبح الحال
      الحاج: صباح الخير آبنتي
      أنا: صباح الخير آلحاج..اسمهان فايقة؟
      الحاج:باقي راكي عارفة ديك البنت ماتفيق حتى تنوض القيامة في الدار..زيدي دخلي جابك الله تفيقيها
      أنا ضحكت ودخلت لعندها ديريكت بلا مانشوف لا هاكا ولا هاكا..لقيتها باقا تتشخر جلست ليها عند الراس وبديت نهزها باش تفيق
      أنا: نوضي ألكركوبة حتاجيتك
      اسمهان وهي كاتحك عينيها: تي آش جابك على الصباحاتو لله
      أنا: وانوضي خلاص بغيت نطلب منك شي حاجة
      اسمهان جات جالسة حيت نادرا فاش تانطلبها على شي غرض : ياك لاباس؟تخاصمتي مع خالتي ربيعة؟ جرات عليك؟ كنت عارفا غاديرها ولكن ماتخافيش غتبقاي معايا و ..
      أنا: ههههههه شمن جرات علي وشمن نبقا معاك مالكي رديتيها فيلم هندي دابا راه بغيتك غاتسلفيني شي فولار من هادوك دياولك
      اسمهان:فولار؟ علاش؟!
      أنا: بغيت ندير الحجاب
      اسمهان ضحكت وقالت:حلفي!؟
      أنا: ههههه والله
      اسمهان: وشنو سبب هاد التوبة المفاجئة؟
      أنا: والو غاجاتني في الراس
      اسمهان: ممم والالة مبروك عليك صبري نغسل ثواني وهاني طايرة لعندك
      أنا: هههههه واسيري خودي وقتك
      اسمهان كيما قالتلي تماما ثواني وطارت لعندي ماعرفت كيدارتلها كانت متحمسة كتار مني ههه جبدات المجر ديالها كان عامر زيوفا من كل الأشكآل هي كانت متحجبة من مدة بحكم باها حاج وملتزم فرض عليها الحجاب في سن صغير..تمنيت وكان حتى أنا كان عندي لي يفرضه علي بحالها...
      بدات تخيرني وأنا نقولها آري أي واحد المهم نغطي شعري و هي أصرت غير تشوف لي يجي مع بشرتي ههه مسطية أو أنا لي كنت حالة غريبة حيت ماكنت نديها في الموضة والألوان بحال باقي المراهقات..
      ختارتلي فولار أسود قاتلي بلي هو لي غايجيني فن مع بشرتي البيضاء وعيني العسليين.. صاوباتولي و خرجنا لقينا خالتي لطيفة كاتحط الفطور.. فاش شاشفتني فرحات وضحكات وقالت: رجاء! درتي الحجاب!
      أنا: آه آخالتي ..
      الحاج لي كان يقرا في الجريدة طلع راسو لعندي وقال: ماشاء الله ماشاء الله الله يثبتك آبنتي صراحة مدة بلي بغيت نقولك ديريه وخفت لا تقلقي مني
      أنا: لا حاشا آحاج نتقلق منك راك بحال با أو أكثر..
      خالتي لطيفة: وامبروك عليك أحبيبتي العقبة نشوفوك عروسة ونفرحو بيك
      تما دخل محسن: لاش صابحين تباركو آش واقع
      اسمهان: رجاء دارت الحجاب
      محسن وهو كايشوف في: العوجة تحجبت وتابت توبة نصوح هاي هاي هاي ماقدو فيل زادو فيلة
      الحاج بنبرة جادة: ياك شحال من مرة كانقولك ماتقولهاش العوجة!! ربي خلقها كاملة مكمولة ونتا يتعيب في خلقه!! وزايدون البنت دارت خطوة مزيانة قربات من الله ونتا آش درتي النهار وماطال ونتا غير السريط والدوران
      محسن: واه الواليد الصباح هادا بايت تحلف في ياك..ودار لعندي وهو كايهدر من بين سنانو :واخا لاباقات فيك ..
      خالتي لطيفة: هههههه وا جلسو جلسو تفطرو باراكا من المناكرة ..زيدي آرجاء تفطري معانا..
      أنا: لا لا فطرت الله يخلف عليكم ..اسمهان نتلاقاو بلاتي واخا؟
      اسمهان:واخا ربع ساعة ونخرج
      ماسخيتش نبقا معاهم ونسمع مناكرتهم و ضحكهم وتقشابهم مع بعضايتهم ولكن خاصني نرجع للدار
      مشيت للدار بلا مانشوف اسماعيل على الأغلب خرج يجري حيت هو عزيز عليه الرياضة في الصباح. كنت فرحانة حيت حسيت بشي حد مهتم بي وفرحان لي .. دخلت لقيت مي يالله دخلات.. سلمت عليها سمعاتني نفس السنفونية ولكن ماديتهاش...مالاحظاتش أنني كنت مغطية راسي..قلت أكيد عيانة وماحكراتش..دخلت جدت راسي ومشيت لعندها لقيتها كاتحيد جلابتها
      أنا: مي عافاك خاصني شي فلوس
      مي خنزرات في: لاش باغا الفلوس دابا؟!!
      أنا: بغيت ناخد شي زيف لشعري راني قررت ندير الحجاب وهادا غير سلفتو من عند اسمهان
      مي وعلى وجهها ابتسامة سخرية: آش خاصك العريان الخواتم آمولاي..سيري ماعنديش هاد الساعة
      حطماتني بديك الهدرة ..كنت نتسناها تفرحلي وتدعيلي حتى هي ياريت قاتلي ماعنديش وسكتات ولكن هاد شي لي قدرها الله تقولو.. مازدت معاها حتى هدرة وخرجت وأنا محبطة وباغيا نبكي ولكن حابساهم بزز..
      وأنا خارجة لقيت اسماعيل جاي وهو لابس سبور وعرقان كيما قلت كان يجري وقفت في الباب كانشوف فيه من بعيد وهو جاي وكايشوف في ..حتى قرب لباب دارهم تلاقاو عينينا وأنا رجلي بحال لا مغروسين في الأرض.. تما قالي : صباح الخير..وتبعها بإبتسامة عريضة خلاتني نسا الدنيا بما فيها...

      تعليق

        • WhatsApp

        رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

        تبارك الله أعليك أتحيفينا أتحيفينة هادشي زيين الصلاة على النبي .
        ساليت شغالي وجبت ولدي من المدرسة وجيت مع الجزء .:78::78::78:


















        تعليق

          • WhatsApp

          رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

          زيدي زيديش واحد الجزء الله يرضي عليك ازين
          :84::84::84:اللهم صل على سيدنا محمد عدد خلق الله ،وزينة عرشه، ومداد كلماته

          تعليق

            • WhatsApp

            رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

            علاش كتحطميني كانكون مرفوعة أو عايشة مع لقصة حتى كتخليها ليا في شي لقطة واعرة أو تحبسي كتخلي شيات نايض معايا زيديش شي جزء الله يرحم الوالدين را شعب يريد المزيد.....ولكن تبركالله عليك:83::83:

            اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري

            وقرعيني بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولانقصان وجعله خيراً لي


            ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين


            ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آآآآآمين
            ياذا الجلال والاكرام
            يا ذا الجلال والاكرام
            يا ذا الجلال والاكرام
            ياودود
            ياودود
            ياودود
            اللهم ارزق وارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير ااجل انك سميع مجيب


            تعليق

              • WhatsApp

              رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

              :82::82::82::73::82::82::82:

              تعليق

                • WhatsApp

                رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

                ماشي الشعب يريد المزيد،الشعب لن يشبع ههههههههه تبارك الله عليك

                تعليق

                  • WhatsApp

                  رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

                  تعليق

                    • WhatsApp

                    رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

                    -الفصل 13-
                    ابتسامته كانت زوينة بزاف ماتخيلوش شنو كانت دير فيّ بما أنني مولفاه ديما ملامح وجه جدية و قليل فاش نشوفو مبتسم اليوم كان غير.. حسسني وكأنه فرح لأنو سمعت كلامو ودرت داك شي لي طلب مني..حسيت وكأنه مهتم بي واخا مامتأكداش أنو كايبادلني نفس المشاعر ولكن يكفي أنه مهتم بي بحال ختو بحال بنت جيرانهم مابقاش كايهمني ... لهاد الدرجة كنت معجبة بيه أو بالأحرى مغرمة وغارقة حتى لودني...
                    فرحت ..نسيت كلام أمي لي كان بحال الخنجر المغروس في قلبي.. غصت من جديد في بحر أحلامي الوردية لي كانت تخفف علي واقعي المر.. على الأقل عندي الحق نحلم ونسا حياتي لي كنت مفكراها بائسة وماكنتش عارفة أنه مازال كاينتظرني البؤس ديال بصاح..
                    تسنيت اسمهان تاخرجات كيما ديما ربع ساعة عندها هي نص ساعة.. كنا متفقين نخرجو في داك النهار نضربو دويرة في المدينة ..
                    اسمهان: الله يستر مالكي كاضحكي مع راسك؟
                    أنا: ونتي مالك خليني نضحك مع راسي
                    اسمهان: الله يعفو علك
                    أنا:علي وعليك ..يالله مشينا؟
                    اسمهان: لا تنساي شوية خويا اسماعيل هو لي غايوصلنا
                    أنا بدهشة: علاش!؟
                    اسمهان: على المشماش غير مابان ليه شفاني لابسة سولني فين غادية دابا قتلو خارجة مع رجاء وهو يقولي تسنايني ندوش ونوصلكم ماعرفت مالو في العادة كاينكر علي ويقول بركي راجعي قرايتك حسنلك تقول هو بابا عقلية الشراف اليوم بان لي ناشط مع راسو
                    اسمهان كاتهدر وإبتسامتي كاتزيد تعراض حتى بانو النياب..
                    اسمهان: الرجوع لله مالكي؟
                    مارديتش عليها..مافي مايتناكر معاها داك الصباح ..بعد ماعرفت هو لي غادي يوصلنا مابقيت باغا نتناقش مع تاواحد..وقفنا كانتسناوه حدا الطوموبيل.. الطوموبيل كانت ديال الحاج ولكن هو كان يخرجها في أغلب الأحيان..خرج وهو كايلبس في الفيتسا ديالو بالزربة ولقانا كانتسناوه ..ماقال والو طلع في الطوموبيل ديريكت وبهدوء..هادي هي كانت شخصيته هدوء تام وكلام قليل.. طلعات اسمهان حداه وهي ماعاجبهاش الحال شحال وهي تزاوك في الحاج على ود هاد الخرجة وفي الأخير خارج معاها الكارد كور ههه أنا عكسها الفرحة كانت باينة على وجهي وفارشاني ولكن ماسوقتش مالي على حالتي ديما الدنيا ضارباني مع الحيط اليوم تانا قررت نضربها مع الأرض..
                    الجو كان غزال بزاف أو يمكن أنا لي كنت نشوف كولشي حدايا غزال تامن حالة الطقس..وصلنا اسماعيل لقلب المدينة وفاش جينا نزلو وصا اسمهان: أنا غير في هاد النواحي 2 سوايع ماتفوتيهاش ونتلاقاو في نفس البلاصة
                    اسمهان:واه آخويا واش شهر وأنا نزاوك في بابا دابا تقولي 2 سوايع!!
                    اسماعيل: 2 سوايع باراكا عليك عجبك بسم الله معجبكش نرجعو للدار
                    اسمهان :أووفف صافي صافي اللهم العمش ولا العمى
                    نزلنا واسمهان معصبة وماعرفت آش كآنت تتقول وأنا كنت مازال غازايدة وندوب فاش سمعتو كايتكلم بديك الطريقة لي كلها رجولة وعجبني كيفاش عطانا وقت محدد وغايرجع لعندنا...
                    دوزنا وقت رائع أنا واسمهان وتقدات شلا حوايج أنا كتافيت بالمشاهدة مع أنها عرضات عليا مرارا وتكرارا تخلص علي شي حاجة عجباتني ولكن كان ديما الجواب ديالي الرفض.. حتى أنا بنت وحتى أنا كنت نعشق نلبس شي مرة صباط طالون أو كسوة أنثوية في اللون الوردي لي كانو البنات كولشي مطليين بيه ..ولكن كانت في النفاخة واخا ماعرفتش منين جاتني وأنا قاريا على ظهر الحاج عبد الباقي وكانلبس حوايج بنتو وأمي ملهية مع خويا وأنا عندي الله...
                    تسارينا ضحكنا لعبنا كلينا غزل البنات وسالات 2 سوايع بحال 2 دقايق واسمهان طالع ليها الدم حيت راجعين بالزربة..رجعنا لنفس المكان لقينا اسماعيل واقف متكي على الطوموبيل وكايتسنا..
                    اسمهان: يالطيف إيمتا جيت؟
                    اسماعيل :شي نص ساعة هادي ونتي مالكي معطلة ياك تافقنا
                    اسمهان: رجاء ماسخاتش ترجع
                    أنا خنزرت فيها وهي كاضحك أما اسماعيل مازادش هدر وركب..حنا طلعنا باش نرجعو للدار وأنا كانغز في اسمهان وحنا ناشطين وفرحانين وماكانش في بالي نهائيا شنو كان يتسناني
                    وصلنا للحومة وكلما قربنا للدرب ديالنا كاتبانلي الجوقة مجموعة فيه..قربنا وأنا واسمهان مستغربين
                    اسمهان:ماعرفت آش واقع في الزنقة ديالنا؟
                    اسماعيل كايطل من الشرجم ديال الطوموبيل مالقا منين يدوز سطاسيونا في راس الدرب وهبطنا نشوفو شواقع ..قربنا داك البشر باين مجموع على دارنا ..أنا شداتني السخفة قلت في نفسي شي حاجة وقعات لمي طلقت من يد اسمهان ودخلت وسط داك الحشد ديال عباد الله وبزز تاقدرت ندوز وفاش دزت ندمت علاش قربت..
                    ركابي فشلو علي ويدي بداو يترعدو فاش شفت بّا واقف وفي يدو جنوية والناس كايشدو فيه وهو كايهدد باش يدبح مي!!!!....

                    تعليق

                      • WhatsApp

                      رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

                      اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ام اسومة وعلاش راكي تلعبي باعصابنا حرام عليك
                      توصلي للقطة المثيرة وتقطعي التريستي اععععععععععععععععععععععععععع
                      زيدي جزء ولا اثنين ربي يحفضك





                      تعليق

                      يعمل...
                      X