ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

    رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

    أم أسوومة عندك تديري نهاية حزينة راني ناكلك مش ناقصين نكد يحبيبتي ههههههه

    تعليق

      • WhatsApp

      رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..






      تعليق

        • WhatsApp

        رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

        راضية صبري راني كانعصر هههههههه

        تعليق

          • WhatsApp

          رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..


          اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري

          وقرعيني بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولانقصان وجعله خيراً لي


          ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين


          ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آآآآآمين
          ياذا الجلال والاكرام
          يا ذا الجلال والاكرام
          يا ذا الجلال والاكرام
          ياودود
          ياودود
          ياودود
          اللهم ارزق وارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير ااجل انك سميع مجيب


          تعليق

            • WhatsApp

            رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

            المشاركة الأصلية بواسطة أم أسووومة22 مشاهدة المشاركة
            راضية صبري راني كانعصر هههههههه





            تعليق

              • WhatsApp

              رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

              معت شنو ناوي داك المسخوط هههه نهار دربت الدنيا بالارض خرجلها باها من جنب والله مسخيت نبقى حتى الغدا عاد نقرا الاجزاء جديدة








              تعليق

                • WhatsApp

                رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

                اسوومة كملي كماي الله ارضي عليك

                تعليق

                  • WhatsApp

                  رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

                  عصريش داك المخيخ ههههههه هاني نعاين
                  :84::84::84:اللهم صل على سيدنا محمد عدد خلق الله ،وزينة عرشه، ومداد كلماته

                  تعليق

                    • WhatsApp

                    رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

                    الفصل 14
                    12 سنة مرت.من آخر مرة شفتو فيها ضعاف بزاف..ولا جلد على عضم بعد ماكان قد الخلا..الشعر خفاف وعمر شيب والسنان نصهم طاح ولي بقا اللون ديالهم تلف مابين الكحولية والصفورية..كيفاش تفكرتو؟ كيفاش عقلت عليه؟ نفس الملامح نفس الوقفة ..نفس النظرة الشيطانية لي كانت في عينيه فاش ينوض يضرب مي..
                    مي لي باركا في باب الدار وتبكي وتنوح وضرب في جنابها و هو هاز جنوية وناوي يقتلها والناس شادينو .. مشهد خلا الدم يجمد في عروقي
                    الغوات ديالو قالب الدنيا سبان و كلام فاحش كلو موجه لمي... أنا ماعرفت لا نقدم ولا نوخر بقيت واقفة بحالي بحال باقي المتفرجين.. خفت نزيد نقرب..خفت تجي في شي ضربة..مازال ماشفت والو من الدنيا ومازال بغيت نعيش..
                    جات اسمهان دخلات في وسط الجوقة حتى هي وصلات لعندي فاش شافت ديك الروينة غوتات بسميتي درت لعندها وديك الساعة بّا حبس السبان والتهديد ديالو بالقتيلة ودار لعندي.. هبط ديك الجنوية وبدا يقرب وأنا نرجع اللور ..حتى لصقت مع الحيط بقا كايشوف في مزيان بعينيه الحمرين وكأنو طرطق فيهم الدم :
                    رجاء ؟ هادي نتي.. ؟!!بدا كايطلع ويهبط في بنظراته وهو يدور لعند مي: كبرات بنتك آكريمة وزيانت..مازال مات*** بحالك؟!!
                    كولشي سكت في ديك اللحظة زاد كمل: بسيف تكون *** غاتشبه مها لي ت*** حتى جابت لكرش لدارهم بلا زواج!!!
                    أنا مافاهما والو مي كاتغوت في الأرض و تاضرب في جنابها وهي تقولو يسكت ..الناس مجموعين ساكتين وكايتفرجو وكأنهم مقصرين على فيلم آكسيون.. وأنا مزال ماستوعبتش شنو طاري..هو بدا يضحك وزاد قرب لعندي وكمل هدرتو: ماقالتهالكش ليك؟ دار لعند مي وزاد: حشومة عليك أكريمة معيشة بنتك في الكدوب والكدوب حراب
                    مي وهي كاتغوت: سكووووت آ المعطي هالعار لاماسكت!!!!
                    هو ماداهاش فيها ضحك وكمل كلامو: شتي هاد موك راها واينيي واحد موصيبة م **** شتي نتي راكي ماشي بنتي وماعرفت كاع منين جابتك ديك المسخوطة وشحال وهي ترغبني وحتى رجلي باستهم باش قبلت نسترها ..فهمتي دابا؟ ههههه سلعة ال***
                    الهدرة نزلت على راسي بحال الصاعقة ماصدقتش داك شي لي سمعت..واش أنا فايقة ولا هادا غير كابوس!! في لحظة مابقيت سمعت والو وكأنه ودني مسدودين ..همسات الجيران ضحك داك الإنسان غوات مي..تاحاجة مابقيت سمعتها.. ضجيج هائل كان في مخي كلمات قديمة بزاف سمعتها وبديت نسترجعها
                    هاي بنت الحرام..نتي راكي غير حرامية.. سيري سيري بنت الحرام لوخرى.. ياما سمعت هاد الكلام في الزنقة الدراري ماكايرحموش.. ماكايعرفوش يهدرو.. ماكايعرفوش آش كايخرجو من فامهوم..هادشي باش كنت نفسر كلامهم ملي كبرت ولكن دابا فهمت بلي ماكانوش يقولوها من عدم...
                    أفكار كثيرة وذكريات بداو يتدفقو بحال الشلال على مخي ..فاش كنت ناكل العصا بلا سبب ..فاش كنت نتعرض لمي وأنا فرحانة برجوعها وهي تعاملي ببرود..فاش بّا لي صدق ماشي هو بّا..عمرو عاملني بحال كيما تايعامل خويا الصغير ..صدقت أنا بنت حرم وماكانش في خباري...

                    تعليق

                      • WhatsApp

                      رد: قصة بالدارجة من تأليفي بعنوان:جسد بلا روح..

                      ملاحظة دوك النجمات أنا لي دايراهم عندكم يحسابليكم راني قلت شي حاجة هههههههه

                      تعليق

                      يعمل...
                      X