ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قناع وكوماج يخلي بشرتك مشرقة ورائعة وبدون تجاعيد

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

رد: قناع وكوماج يخلي بشرتك مشرقة ورائعة وبدون تجاعيد

اختي الحبيبة الله يرحم لك الوليدين عتقينا بشي وصفة للترهلات ما بعد الولادة او اتناء التخسيس وشكرا الفنون

a

• WhatsApp

Up

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة أناقة كازوية مشاهدة المشاركة
        اختي الحبيبة الله يرحم لك الوليدين عتقينا بشي وصفة للترهلات ما بعد الولادة او اتناء التخسيس وشكرا الفنون
        على الراس والعين حبيبتي الكازوية على سلامتك شحال ما تلاقيتك الله يحفظك وينور طريقك غير الترهلات واش على مستوى الجسم او الوجه ؟؟

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة قوتي في صمتي مشاهدة المشاركة
          ههههه مرام هانا جيت ههههه عتقيني وجهي ضعاف مع الحمية متكون فيها الخميرة
          الله يعطيك حتى يرضيك اللهم ٱمين
          اللهم صل وسلم على محمد وعلى ٱل محمد
          عن تجربة حبيبتي سعاد التدليك من اروع ما يكون لشد البشرة وخاصة بعد الحمية بزيت فيه اعشاب من اختيارك التدليك في الليل الحنيكات والدقن والوجه كلو بزيت الافوكا كونه تينشط ويحفز انتاج الكولاجين وكذلك زيت الازير المهم يوميا تستعملي التدليك باحد هاذ الزيوت ومرتين في الاسبوع ديري قناع تيعمل على شد عضلات الوجه لي تيضعاف بعد الحمية ولي هو :

الحليب العادي الكامل الدسم معلقة رقائق الخرطال ونص افوكا او ربع حسب الكمية لي غادي ديري غير طريف
          اول شيء ديري الخرطال في الحليب باش يرطاب غير باش يولي بحال العجين يتنفخ ويشرب الحليب من بعد ضيفي طريف الافوكا وطحني الكل بقطيرات الحليب الى جاك ناشف خاص يكون عاقد كريم متماسك غادي تنظفي البشرة وتعمليه وتخليه حتى يشد مزيان يعني يلصق بلا ما تهضري غبري على بنادم هههههه من بعد خذي بياض بيضة طلقيها بالشوكة وديريه فوق القناع لي يكون يبس ولصق ثم ديري على وجهك منديل الورق ديري تقيبات العينين والفم ودهني ببياض البيض فوق من الورق كذلك وبقاي نص ساعة او ساعة الا ربع حتى تحسي بوجهك تشد تماما تزير ملي تكملي بداي تزولي الماسك بحركات الى شفتيه ناشف بزااااف كون بعض المرات الى كان الشعر في الوجه تتحسي به تيتنتف فبلي ايديك ببياض البيض لي بقى لك وبه تساعدي على الازالة ديالو وكلشي دائما للفوق يعني الاعلى تدليك وحركة للبشرة تعطيك نتيجة جد جد رائعة من اول استعمال ان شاء الله تشوفي لي بغات خاطرك مرتين في الاسبوع وتدليك كل ليلة بزيت الافوكا او الازير قبل ما تنعسي .
          و تمارين رياضية باش الوجه يبقى مشدود وهو تعمري فمك بالهوى وطلقي كذلك تهزي راسك الفوق ودوري به وهو الفوق يعني تتشوفي في السقف دوري يمين وشمال خمسة يمين وخمسة شمال دبدبات بالاصابع ديالك وبالصحة والراحة
          وما تنسايش مواد تحفيز انتاج الكولاجين والالستين اللفت الابيض الفول الخضر الحمرا بحال الباربة ومطيشة البطاطا وكذلك فيتامين س تينشط الكولاجين اكل الليمون تاخذي القشرة ووركي عليها مباشرة على وجهك فيتامين س نيشان للبشرة ديالك وخليه حتى هو تينشط الخلايا ونصيحة قشور الليمون والحامض شمشيهم وطحنيهم راه سبق لي قلتها لكم في الدورة غربليهم وديريهم في قرعة وبقاي ديري بهم قناع بالحليب تيعطي اشراقة ويقضي على التجاعيد وبالصحة والراحة

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة راجيةالغفران مشاهدة المشاركة
            الله يجازيك بخير اختي داكرة
            راني محافظة عليها والله ومعرفتش كيفاش بانوا انا قلت يمكن حيث معنديش كريم مرطب فثط تنذهن بالزيت صباح وعشية
            وبيبي كيف قلت ليك راه طاح في شهر عشرة اختي مكملش الله
            اه ما فراسيش حبيبتي الله يعوضك خير ان شاء الله باقي الخير القدام باذن الله تعالى ويحيى كاين شي شقا ولا شي ضريسات ههههه بوسيه ليا الله يحفظك ليه ويخليه لك يارب .

• WhatsApp

تبارك الله عليك اختي الحبيبة وصفة رائعة ديما مهلية فينا ربي يسر امورك ويفرحك بلي في خاطرك يآآارب
              اللهم ااامين حبيبتي ويخلي لك ما اعز عليك وتستاهلوا كل خير علاه ماشي اناقة هاذي ههههههه صالون شامل من الف لياء علاش ما حطينا ايدينا اللهم بارك

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة ذاكرة مشاهدة المشاركة
                على الراس والعين حبيبتي الكازوية على سلامتك شحال ما تلاقيتك الله يحفظك وينور طريقك غير الترهلات واش على مستوى الجسم او الوجه ؟؟
                الله يسلمك اختي الحبيبة ويبارك في صحيحتك او وقتك
                غير مع الوقت ولوليدات غبرت شوية اما اناقة را ميفرقنا عليها غالموت ههه
                اترهلات للجسم احبيبة (كرش*جناب*فخاد) ام لوجه كندير غير مساج بزيت لوز قبل مانعس بشرتي مختلطة معرفتش واش كافي حبوبة ربي يجعل عملك في ميزان حسناتك يارب

a

• WhatsApp

الله يسلمك اختي الحبيبة ويبارك في صحيحتك او وقتك
                  غير مع الوقت ولوليدات غبرت شوية اما اناقة را ميفرقنا عليها غالموت ههه
                  اترهلات للجسم احبيبة (كرش*جناب*فخاد) ام لوجه كندير غير مساج بزيت لوز قبل مانعس بشرتي مختلطة معرفتش واش كافي حبوبة ربي يجعل عملك في ميزان حسناتك يارب
                  الترهلات على مستوى الجسم قلة الرياضة وقلة شرب الماء والرياضة الى ما قدرتي ديري شهر في لاصال باش تعرفي الحركات لي غادي ديري باش تشدي الجسم ديالك ومن بعد تعرفي عليها تبداي طبقيها في الدار والى ما يمكنش لك تسجلي في لاصال يمكن لك ديري رياضة صحية لجميع الذات فكريا وجسميا ولي هي اضعف الايمان المشي نص ساعة ذهاب ونص ساعة اياب والماء ضروري والحمام بعد السخون ضروري تكبي عليك ماء ما بين دافي وبارد ضيفي ليه كاس خل التفاح من اروع ما يكون في شد الجسم وتيعطيه لمعان ونعومة يعني ماشي سخون بزاف لان كاين لي تيغسل بالماء سخون بزاف وهذا تيرهل الجلد و ملي تنشفي دهني بكريم الجسم يكون كثيف ماشي سائل باش يدخل في البشرة لان البشرة في هاذ الحالة خاصها ترطيب وكذلك الاكل لي تيعمل على انتاج الكولاجين والالستين لي تيقل من الجسم ويعطي ترهلات كل صباح تبلعي رويس الثوم الصغيييير والرقيق لي بعض المرات تقولي نرميه ههههه فهذاك راه غني ويعطيك وقاية ويحفز لك الكولاجين ويعتبر مجدد لخلايا البشرة تيعطيها الشباب ويحميها من التجاعيد ديما رويسات الثوم الرقاق جمعيهم وخليهم كل صباح بلعي بكاس الماء بحال قرص عادي جدا بلا مضيغ باش ما يخلي لك الريحة في فمك .
                  الزيت الخاص بشد الوجه ماكاين ما احسن من زيت الافوكا كونه فيه عناصر تتحفز الكولاجين ويعمل على شد البشرة ويحميها من التجاعيد هو وزيت العود .
                  الخضر بحال الفول والبروكولي والبسباس وكلها خضر الموسم تتنشط الكولاجين لي تتفقد بشرة الجسم كلو الاكل الغني باوميغا 3 بحال السردين السلمون يعني الغذاء يكون متوازن ومتنوع وفوق منو فيتامين س المفيد جدا لاعطاء الشباب للبشرة تاكلي الليمون بزاف المهم خلاصة القول كل هاذ الامور تتساعد ولكن ضروري من الرياضة وغير في بيتك ديريها غير مدة 3 ايام او اسبوع غادي تحسي بتقطاع اللحم يعني حتى تعودي عليها وياخذ الجسم على الحركات تبقاي على تواصل مع الرياضة هي الحل السليم لمثل هاذ الامور وخاصة على مستوى الجسم كلو واليك هاذ التطبيقات غادي تعينك ان شاء الله واحد الاسبانية كان عندها مشكل الترهل بعدما فقدات الوزن يعني بعد الحمية فنصحوها تعمل الرملة ديال البحر الرقيقة غربلتها ودارت معها الجيل ديالها ودارت بها كوماج للجسم كلو وهو في نفس الوقت كوماج باملاح معدنية حنا ما يحتاج لاننا تنديروا كوماج الكسال هههههه والصابون البلدي وان شاء الله الى تبعتي غير الرياضة وتعودي على شرب الماء تلقاي النتيجة الايجابية لي تفرحك والله يسعدك ويسعد الجميع ان شاء الله وبالصحة والراحة

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة ذاكرة مشاهدة المشاركة
                    الترهلات على مستوى الجسم قلة الرياضة وقلة شرب الماء والرياضة الى ما قدرتي ديري شهر في لاصال باش تعرفي الحركات لي غادي ديري باش تشدي الجسم ديالك ومن بعد تعرفي عليها تبداي طبقيها في الدار والى ما يمكنش لك تسجلي في لاصال يمكن لك ديري رياضة صحية لجميع الذات فكريا وجسميا ولي هي اضعف الايمان المشي نص ساعة ذهاب ونص ساعة اياب والماء ضروري والحمام بعد السخون ضروري تكبي عليك ماء ما بين دافي وبارد ضيفي ليه كاس خل التفاح من اروع ما يكون في شد الجسم وتيعطيه لمعان ونعومة يعني ماشي سخون بزاف لان كاين لي تيغسل بالماء سخون بزاف وهذا تيرهل الجلد و ملي تنشفي دهني بكريم الجسم يكون كثيف ماشي سائل باش يدخل في البشرة لان البشرة في هاذ الحالة خاصها ترطيب وكذلك الاكل لي تيعمل على انتاج الكولاجين والالستين لي تيقل من الجسم ويعطي ترهلات كل صباح تبلعي رويس الثوم الصغيييير والرقيق لي بعض المرات تقولي نرميه ههههه فهذاك راه غني ويعطيك وقاية ويحفز لك الكولاجين ويعتبر مجدد لخلايا البشرة تيعطيها الشباب ويحميها من التجاعيد ديما رويسات الثوم الرقاق جمعيهم وخليهم كل صباح بلعي بكاس الماء بحال قرص عادي جدا بلا مضيغ باش ما يخلي لك الريحة في فمك .
                    الزيت الخاص بشد الوجه ماكاين ما احسن من زيت الافوكا كونه فيه عناصر تتحفز الكولاجين ويعمل على شد البشرة ويحميها من التجاعيد هو وزيت العود .
                    الخضر بحال الفول والبروكولي والبسباس وكلها خضر الموسم تتنشط الكولاجين لي تتفقد بشرة الجسم كلو الاكل الغني باوميغا 3 بحال السردين السلمون يعني الغذاء يكون متوازن ومتنوع وفوق منو فيتامين س المفيد جدا لاعطاء الشباب للبشرة تاكلي الليمون بزاف المهم خلاصة القول كل هاذ الامور تتساعد ولكن ضروري من الرياضة وغير في بيتك ديريها غير مدة 3 ايام او اسبوع غادي تحسي بتقطاع اللحم يعني حتى تعودي عليها وياخذ الجسم على الحركات تبقاي على تواصل مع الرياضة هي الحل السليم لمثل هاذ الامور وخاصة على مستوى الجسم كلو واليك هاذ التطبيقات غادي تعينك ان شاء الله واحد الاسبانية كان عندها مشكل الترهل بعدما فقدات الوزن يعني بعد الحمية فنصحوها تعمل الرملة ديال البحر الرقيقة غربلتها ودارت معها الجيل ديالها ودارت بها كوماج للجسم كلو وهو في نفس الوقت كوماج باملاح معدنية حنا ما يحتاج لاننا تنديروا كوماج الكسال هههههه والصابون البلدي وان شاء الله الى تبعتي غير الرياضة وتعودي على شرب الماء تلقاي النتيجة الايجابية لي تفرحك والله يسعدك ويسعد الجميع ان شاء الله وبالصحة والراحة

تبارك الله عليك

• WhatsApp

شكرا حبوبة ربي يسر امورك بالنسبة للماء منافسين عليه مع البنات ديرين تحدي 3،5 لتر في اليوم ولحمد لله وليت نفوتها وتوم حتى هو كنديو على ريق للدهون الصعبة في الجسم وهانتي زدتيني معلومة اخرى عليه وبالنسبة للرياضة الله غالب منقدرش ندير لاصال مع تربية كندير رقص شرقي وحركات للبطن وشد الجسم غير في دار والمشي وبعد المرات حتى دروج حاليا ماكلتي صحية ووزني بدا ينقص وخايفة يبقاو لي ترهلات كنتكندير حامض وخل تفاح وزيت مع سكنجبير طري من بعد لولادة لان كرشي كتتمزق لي بزف ولحمد لله جابو نتيجة تسدو تمزقات لكن بقاو بيضين وجلد مترهل غادة ندير بنصائحك حبوبة ربي يحفظ لك لعزاز على قلبك يارب

a

يعمل...
                      X