ArabicEnglishFrenchSpanish

.

القانون الخاص بقسم مباريات التوظيف

.
X
X
X
 
  • -
    • WhatsApp

    القانون الخاص بقسم مباريات التوظيف


    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    أخواتي الكريمات، نظرا لما نراه في الوقت الحالي من قلة فرص العمل وتفويت الأغلبية لمباريات التوظيف لعدم علمهم بتواريخها، الأمر الذي يضيع على الكثيرين اجتياز المباريات للحصول على منصب شغل، قررنا نحن، إدارة المنتدى، فتح قسم بهذا الخصوص حتى يتمكن أغلبية المجازين و الحاصلين على شواهد علمية و تقنية اجتياز المباريات فور الإعلان عنها رسمياً من طرف الوزارات المغربية.

    ولكي يبقى هذا القسم منظما وحتى لا يتم طرح مواضيع خارجة عن الهدف الأساسي للقسم، فضلنا وضع قانون خاص وواضح حتى يسهل تصفح القسم وتتم الإستفادة من مواضيعه بالشكل الصحيح :

    مهم : في حالة طرح إعلان مباراة، المرجو تحري الدقة والواقعية حتى يتم تجنب اي اعلان وهمي هدفه الدعاية للمواقع والمدونات أو التلاعب بمشاعر الباحثين عن فرصة شغل

    - القسم خاص فقط بمباريات التوظيف المعلن عنها رسميا من طرف الوزارات المغربية.
    - عند كتابة موضوع يجب الاشارة في العنوان لنوع المباراة.
    - عدم طرح مواضيع المباريات المنتهية، أو ذات تاريخ قديم.
    - الإعلانات المطروحة تتم عبر طرح الإعلان على شكل نص مباشر مع طرح رابط الموقع الرسمي الذي طرح فيه الإعلان، أو الإكتفاء بطرح الرابط إن تعذر ذلك، و سيتم حذف أي إعلان وهمي أو مصدره مواقع غير موثوق فيها.
    - أن يتضمن الإعلان على المعلومات الكافية عن الجهة المعلنة عن المباريات (تواريخ بداية ونهاية التسجيل - تاريخ المباراة - نوع المباراة - المؤهلات المطلوبة - الشروط - الأوراق المطلوبة - إسم الشركة أو المؤسسة - العنوان - معلومات الإتصال بها ..)
    - تمنع المواضيع الخاصة بعروض العمل أو طلبات العمل الخاصة مثل مربية اطفال أو خادمة أو سائق .....
    - مراعاة الإحترام المتبادل بين الأطراف المشاركة في الحوار وعدم السب والشتم أو استخدام الكلمات والعبارات والألفاظ البذيئة وعدم استخدام كلمات التجريح أو الإيحاءات بغرض التشكيك بدون دليل ثابت ومصدر موثوق.
    - أي مباراة انتهت مدتها سيتم إغلاق الموضوع من طرف مشرفة القسم.
    - أي موضوع لا يخص قسم مباريات التوظيف فسوف يتم نقله الى المنتدى المخصص له.
    - يحق لمشرفة القسم تعديل أو حذف كل ما تراه مخالفا لقوانين المنتدى والشروط المتفق عليها.
    - يمنع منعاً باتا وضع الإيميلات الخاصة وأرقام الهواتف الخاصة بالعضوة التي نقلت الإعلان لطلب زيادة شرح أو وساطة لإرسال الأوراق.. ومن تخالف ذلك يحذف موضوعها مباشرة دون الرجوع إليها.
    - يحق لإدارة المنتدى إجراء التغييرات من تعديلات وإضافات على هذه القوانين كلما تطلب الأمر ذلك وسيتم الإعلان عنه في حينه.
    - إدارة المنتدى غير مسؤولة لا من قريب ولا من بعيد عن تبعات الإعلانات المطروحة.


    إدارة المنتدى
...
X