ArabicEnglishFrenchSpanish

.

حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله

X
X
 
  • -
    • WhatsApp

    حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله





    حصريا خاص بعروس اناقة مغربية




    اولا الف مبروك لعروس اناقة مغربية ولكل مقبلة على حياة جديدة نتمنى لك السعادة والطمانينة وراحة البال مع شريك الحياة لي رزقك به الله سبحانه وتعالى وعليه نبارك لك ونقول لك بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير تمت الخطوبة على احسن وجه وعقبى للفرحة الكبرى فرحة العمر بزفاف ميمون ان شاء الله






    نصيحة من ادارة اناقة مغربية لكل عروس ارتقت معنا واختارت انتمائها لاناقة مغربية ان تراعي تقوى الله في كل شيء وان تعملي على مرضاة الله باتباع ما امرنا به معشر النساء وان تتقي سخطه وان تلتجئي اليه في كل حال وان تتوكلي عليه دائما وتعلمي ان رضاه من رضى زوجك عليك عن الحصين بن محصن ان عمة له اتت النبي صلى الله عليه وسلم في حاجة ففرغت من حاجتها فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم :{ اذات زوج انت؟ قالت نعم. قال : كيف انت له ؟ قالت : ما آلوه الا ما عجزت عنه . قال : فانظري اين انت منه ، فانما هو جنتك ونارك } حسنه الالباني في صحيح الجامع
    ومعنى ـ ما آلوه ــ ما اقصر في خدمته وارضائه


    انيقتي العروس عليك ان تبدئي حياتك مع زوجك باهم لبنة يقوم عليها الزواج السعيد وهو تقوى الله والعمل على طاعته ، عليك ان تلبي طلبات زوجك وحاجاته ما لم تكن في معصية لله تعالى ويكون القصد ديالك من النكاح هو الطاعة دائما حثيه على الصلاة في الجماعة حببي له المسجد وفري لو الجو كوني له داعية ، لان البيت السعيد ما كان محفوفا بملائكة الرحمن احرسي على تلاوة القران وعلى سماع القران فوالله ما شقي بيت يذكر فيه اسم الله وينعم بدفء من الرحمن، انيقتي العروس اعتني بلباسك وزينتك عليك ان تكوني عروسا في بيتك كما وقعت عيناه عليك اول يوم ، دائما كوني مبتسمة في وجهه ملي يمشي وملي يرجع خلي النظافة شعارك واهم شيء يميزك ولي تشمل بيتك وترتيب الاغراض كلها خليه محيط يعطي احساس بالراحة والطمانينة وما يشم منك الا الطيب الرائحة المعطرة ونجيوا لبيت القصيد ولي هو اقرب طريق باش تربعي على قلب زوجك ولي هو معدته حرسي على باش تعرفي منو اشنو تيعجبوا في الاكل اشنو تيبغي واشنو ما تيحب فملي يرجع من العمل عيان وفري لو الراحة وخلي بيتك ترفرف فيه البهجة والسرور وكل هذا ما تيكون الا بيد زوجة صالحة تسعى لسعادة بيتها ، والى غضب شي نهار خليه يفرغ الشحنات السلبية وكوني حكيمة ما تردي عليه ولو تكوني غير مخطئة فخاصك تعرفي انك غادي تكتبي في ذيك اللحظة انك من نساء الجنة وشوفي اشنو تيبغي وديريه ولي تيكره خليه وكل شيء فيما يرضي الله ما تكثري الجدال والنقاش مع زوجك والى شفتي منو مالا يعجبك بالرفق واللين يتحل المشكل الى شفتيه على معصية يكون تدخلك بهدوء وبالمعروف وبحسن الكلام وذكريه بالله والى فلط فيك صبري عليه وما تسارعيش بالشكاية لاهلك او غيرهم فخاصك تعرفي تكتمي اسرار بيتك لان هاذ المسائل تتكبر الفجوة بين الزوجة والزوج . وخلي والديه من مكانة والديك عامليهم بالمعروف لان معالمتك ليهم تقربك من زوجك اكثر واكثر وكوني طيبة الاخلاق وكما تنقولوا الصواب اكبر عملة تعاملي بها تلقاي غير الخير وكلشي يحبك ان شاء الله واخيرا نقول لك الف مبروك والله يتمم لك بالخير .






    والان عروس اناقة مغربية ما هي الا شهور وتنتقلين الى بيت زوجك والمثل تيقول حديث ومغزل يعني الحديث وهو خاصك تستغلي هاذ الفترة في تطوير ذاتك باش تستقبلي الحياة المقبلة بكل مسؤولية وبدراية كبيرة وهنا انصحك بقراءة كتاب تحفة العروس كي تكوني عروس مثالية وزوجة حكيمة اذا تتبعت نقاط الكتاب التي تجعل منك زوجة مسلمة تقية تزرع الطيب في بيتها كي يبارك لك رب العالمين فيه مع زوجك



    والمغزل انك ما تنسايش راسك باش تحضريه لتكوني جميلة وانيقة في عيون زوجك وتستعدي لتصحيح اي شوائب ولي تتكون على مستوى الجسم والشعر والبشرة يعني تحضيرك كعروس وهاذ التحضيرات تتبدا بعد الخطوبة وكما تيقول المثل عرس ليلة تدبيرو عام فقبل موعد الزفاف بشهرين او 3 اشهر خاصك تعلني التصالح التام مع جمالك واناقتك كونك داخلة على فترة جديدة من حياتك الله يجعلها كلها افراح ومسرات .


    والعروس لي تنشوفوا نهار البرزة متالقة بجمال رائع بشرة صافية ونقية وايدين مصقولين ورجيلات ناعمة يعني ذاك الجمال راه ماشي وليد نهار الماكياج والتزيين باش تبرز بل تيكون بعد عناية واصرار على كل حاجة تاخذ وقتها في العلاج وفي ازالة العادات السيئة في التعامل مع الجمال بشكل عام الجسم او الشعر او البشرة يعني ملي تتخطب البنت اول حاجة امها تتبقى تشوف فيها منين غادي تبدا الى كانت البنت مفرطة وما مهلية
    في راسها وما تتعرف تعتني بجمالها باش يبقى ديما بنضارة واشراقة الشباب والحمد لله على انتمائك لهاذ المنتدى العملاق لي ما بخلش عليك وديما معاك باش تكوني في ابهى حلة .

    اول حاجة غادي نبداوا بها هي العناية بالجسم :
    وملي تنقولوا الجسم تيمشي بنا التفكير للتبريمة واليوم جبت لك تبريمة خاصة جدا لعروسنا الجميلة والانيقة اليك هذه البطاقة التي اختيرت بكل عناية كي تجعل منك عروس اناقة مغربية





    لكل المناطق لي عندك فيها سواد او لونها غامق على لون جسمك اليك هذه البطاقة ان شاء الله تعطيك اروع النتائج




    المنطقة الحساسة ضروري تعطيها اهتمام بالغ وبهاذ الوصفة باذن الله تعطيك نتائج جد مميزة





    نجيوا لليدين والرجلين لي مهمين بزااااف كونك غادي تبرزي جمالهم بالنقش على الحنة وكذلك لبس الحلي، وعليه اليك هذه البطاقة الي غادي تخليهم ان شاء الله صافيين وبيضين وبكل جمال







    والان نمروا للبشرة مراة الجمال والاناقة والتالق

    اول شيء مقشر رائع يصقل البشرة ديالك وينقيها بعمق من الشوائب





    ثم يليه قناع الجمال الرائع لي يعطيك اشراقة العروس وطلتها البهية





    وطبعا كاخر رتوش عليك بهاذ القناع لي يصحح اي شيء ويخلي بشرتك مشرقة وصافية و ناعمة





    واخر وصية وهي اياك والخروج والتعرض لاشعة الشمس وكذلك الى كنتي معتادة على الكحل فمن الاحسن توقفيه حتى ليوم الزفاف باش يبان تالق وجمال رائع

    اليك بطاقة العينين الخاصة بازالة الانتفاخات والهالات السوداء شربي الماء بزاف لطرد السموم لي تتراكم
    بهذه المنطقة :





    ثم نختم موضوع العناية بجمالك بعنصر الشعر لي يعتبر تاجك يوم زفافك ان شاء الله





    وطبعا عرس ليلة تدبيرو عام
    و التحضيرات ديال عروس اناقة مغربية لعرسها يحكى عنه وكانه قصة الف
    ليلة ولية



    لكن يكون عرس وزفاف شرعي بدون موسيقى والحمد لله اليوم الساحة مليئة بالمنشدين وهكذا يكون طابع الدين والاصول الاسلامية تميز زفافك باش تكوني عروس مباركة ان شاء الله .






    انيقتي عروس اناقة مغربية اتمنى ان تعملي بهذه النصائح و تاخذيها بعين الاعتبار وعن تجربة وتيقول المثل سأل المجرب ما تسال الطبيب بمعنى ما تبقايش تقوي عليك مسائل ما غادي تنفعك بوالو تكاشط باشكال والوان ومن بعد ياخذوا زاوية في البلاكار بلا فرح ، ديري فقط تكشيطة وحدة وما تكونش بيضا باش تستغليها من بعد في شي مناسبة اخرى باذن الله وطبعا هاذي تتبقى اقتراحات وكل وحدة وذوقها المهم افكار تساعد ترتب لك الامور ديالك والله يتمم بالخير




    النكافة اليوم ولات تتجدد في كلشي في اللباس وفي الاكسوارات كذلك يعني لا داعي للتبدير في هاذ المسائل وعاد الخياط ملي تيسمع بان اللبسة للعروس تيضوبل الثمن بخلاف الى قلتي لو بغيت هاذ الخياطة وما تقولي لا عروسة ولا والو باش يخيطها بثمن معقول
    ولبسة الحنة النكافة لي تكلف بها بلا ما ضيعي فيها اصلا ما غاديش تستعمليها من بعد




    ولي تركزي عليه هما حويج الدار قفيطانات بلا حزام وقندورة ولباس الاناقة لي يخليك ديما عروس من بعد



    وكذلك الماكياج ما تشريش بزاف اصلا تيفسد خذي ما قل ودل ما تكثري عليك لانك غادي تحتاجي كريم الاساس وريسيل والكحل وعكار وعطر واياك والخروج وانت فيك اثر العطر



    وعليك كذلك بتحضير هدية لزوجك في صبحيتك باش تصبحي عليه وهكذا غادي تعلميه على الايام الماجية انك انتي لي بديتي بالهدية وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم قال : تهادوا تحابوا وبهاذ الحركة غادي تقولي لزوجك انك انيقة وتتفهمي في الاصول وهذا جميل منك وحتى الى ما كان يصلي تكون بدايتها على ايديك ان شاء الله وتحثيه على الصلاة ولي هي عمود الدين والى بغيتي ربي يبارك لك في حياتك وتعيشي سعيدة هي الامتثال لما امرنا به رب العالمين وكذلك ما تنسايش وسط هاذ التحضيرات لباس للصلاة وانت عروس وهكذا غادي تحقي امنية كزوجة سعيدة بيتها محصون ومحفوف بملائكة الرحمن .




    وهاذي بعض الافكار لي تخليك تفكري كلشي ان شاء الله قمصان النوم



    حطيت لك افكار للاحذية باش تكون عندك خيارات عديدة ولا داعي تكثري منها فرحي براسك ولكن فكري للقدام لي غادي تستافدي منها هي لي تشري وتحضري




    ماتنسايش ادوات الحمام كلها الخاصة بك كعروس









    وختامه مسك والف مبروك وزواج ميمون ان شاء الله وحياة سعيدة مليئة بالمسرات





















    • WhatsApp

    #2
    رد: حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله ما شاء الله
    ربي يبارك فيك وليك أختي ذاكرة الله يجعلها في ميزان حسناتك يا رب
    تجمع :) أتحداك أن تفكري في النوم بعد صلاة الصبح :)
    https://www.anaqamaghribia.com/vb/node/17876456

      • WhatsApp

      #3
      رد: حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله

      ماشاء الله لاقوة الا لالله تبارك الله عليك احلى ذاكرة معطاءة الله يعطيك من فضلو
      والله يكمل على عريساتنا بالخير ويرزقهم البنات والبنين
      احبك في الله مريومة الله يرزقك ويفيض رزقك

        • WhatsApp

        #4
        رد: حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله

        تبارك الله ما شاء دائما كما عودتينا مواضيعك في غاية الروعة الله يجعلها في ميزان حساناتك يا رب و إن شاء فال الخير ليا و لكل بنت مادا يديها لحناء الله يستر على شباب و بنات المسلمين يا رب.
        لي في مرحلة الخطبة الله ييسر ليها و يكمل فرحتها على خير و لي تسنى فرج الله الله يفرحها عاجلا غير آجلا يا رب و لي منتظرة الذرية الله يفرحها و يرزقها الذرية الصالحة المعافاة و يديم المحبة بين الأزواج و يهديني و يهديكم لصراط المستقيم.
        و صل الله و سلم وبارك على أشرف الخلق نبينا محمد عليه أفظل صلاة و سلام.

          • WhatsApp

          #5
          رد: حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله

          جزاك الله خيرا أختي. على موضوعك القييم أسأل الله أن يحقق لك كل ماتتمنينه
          ويبارك لكل عروسة.
          أحلىتقييييم
          sigpic

            • WhatsApp

            #6
            رد: حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            بِسْم الله ماشاء الله
            بارك الله الله فيك غاليتي ذاكرة





              • WhatsApp

              #7
              رد: حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله

              ماشاء الله عليك حبيبتي الله يعطيك الصحة و يجعل موضوعك هادا في الميزان المقبول







              فهرس مواضيعي

              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=454537

                • WhatsApp

                #8
                رد: حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله

                اجي مريومة زعما اللي قدامت زعما متنقلش من العريسات هههه

                  • WhatsApp

                  #9
                  رد: حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله

                  راااااااااااااااااائع الله يكمل على عرساتنا بالخير ويرزقهم الدرية الصالحة ،تبارك الله عليك اختي داكرة مواضيك روعه ومفيدة ،
                  :84::84::84:اللهم صل على سيدنا محمد عدد خلق الله ،وزينة عرشه، ومداد كلماته

                    • WhatsApp

                    #10
                    رد: حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله









                    ...
                    X