إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: حصريا ولعيون عروس اناقة مغربية زفتك تبدا من هنا ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة ذاكرة مشاهدة المشاركة
    ربي يخليك حبيبتي سعود منورة الصفحة كعادتك والف مبروك لكل عروس منتمية لاناقة مغربية ومبروك عليها هديتك الرائعة ولي ما احوج اليها قبل ما تخيطت التكشيطة ودير التبريمة خاصها تكون حكيمة والله يسهل على كل مقبلة على مؤسسة الزواج السعيد ان شاء الله سعيدة بتواجدك المعطر احبك في الله غاليتي قوتي في صمتي
    أحبك الذي أحببتنا له
    عروسة أناقة ياقطيب اللوز خليوها تدوز ههههه:84::74::64::64:

جينا نتزاحمو مع العرايسات هههه تحنا بغينا نرجعو الأيام الخوالي
      شكرا ختي ذاكرة على مجهوداتك معانا الله يجعلها فميزان حسناتك

انا مزال عازبة وعلى باب الله مزال كبور تالف على العنوان الله يوصل على خير ولكن غير الفضول لي خالاني ندخل انطل وهاني مقيد هاذ الصفحة وان شاء الله ملي وصل ندخل نستافذ جزاكم الله كل على المعلومات المفيدة.
        sigpic

الله يفرحك حبيبتي في القريب العاجل بلي ينور طريقك ويعينك بالقبض على الدين ان شاء الله طلبي الله يعطيك لي فيها الخير وقريبا باذن الله نسمعوا زغروتة في حق القابضة على الجمر هي وكل انيقة باقة تنتظر زوج تقي صالح اللهم ااااامين يارب
          لي بغات متابعتي تفضل عندي هنا مرحبا بها منورة ومانسة ان شاء الله موقعنا الجديد فيه كل ما لذ وطاب من المنوعات الراقية والانيقة دائما

https://www.aniqat.com

مزشزع قيم اعجبني واستفدت منه جزاك الله كل الخير وربي يسهل علي وعلى جميع بنات النسلمين

محتارة ماذا اهدي لزوجي ارجوكن المساعدة
            sigpic

ما كاين ما احسن من قندروة تخصيها لو يوم الجمعة ومصحف وصلاية اهديهم لو في صبحيتك وتبقى اشارة لزوجك الى ما تيصلي تكوني نبهتيه انك بغيتيه يكون تقي وصالح باذن الله تعالى وما يفرط في دين الله لان هاذه هي اللبنة الاولى والاساسية علاش تيقوم الزواج يكون الدين هو اهم حاجة تجمعكم والله يوفقكم يارب و يسعدك حبيبتي ويكمل عليك بالخير ويتمم فرحك باش تمنيتي ويبارك لكما وفيكما ويالف بينكما على خير ان شاء الله
              لي بغات متابعتي تفضل عندي هنا مرحبا بها منورة ومانسة ان شاء الله موقعنا الجديد فيه كل ما لذ وطاب من المنوعات الراقية والانيقة دائما

المشاركة الأصلية بواسطة ذاكرة مشاهدة المشاركة
                ما كاين ما احسن من قندروة تخصيها لو يوم الجمعة ومصحف وصلاية اهديهم لو في صبحيتك وتبقى اشارة لزوجك الى ما تيصلي تكوني نبهتيه انك بغيتيه يكون تقي وصالح باذن الله تعالى وما يفرط في دين الله لان هاذه هي اللبنة الاولى والاساسية علاش تيقوم الزواج يكون الدين هو اهم حاجة تجمعكم والله يوفقكم يارب و يسعدك حبيبتي ويكمل عليك بالخير ويتمم فرحك باش تمنيتي ويبارك لكما وفيكما ويالف بينكما على خير ان شاء الله
                السلام عليكم سمحي لي أختي دخلت لهاد الموضوع ديال العريسات واخا أنا بعيد علي هاد المةضوع حيت باقي مكتاب نكون عروسة الله يكمل على كل العريسات بالخير المهم الله يخليك أختي هاد الوجه عندي راه عقدني ومرضني فراسي لدرجة مكانبقاش نحمل نشوفو في المراية حيت إلا صفى لي نهار اﻷيام الباقية تلقايه ديما فيه شي حبيبات عييت ندير ليه وصفة الشوفان وماء الورد والو وحتى الطين اﻷبيض وماء الورد بدون نتيجة مع العلم أنه بشرتي حساسة جدا وجافة الله يخليك كتبي لي شي وصفة إفيكاس للحبوب أو لا شي بومادة لكتعرفيها الله يجازيك أختي عتقيني راني تشهيت يصفى لي وجهي مع العلم أني فايتة السن ديال حب الشباب إلا أنه هاد الشي معرفتو مناش وكنت شريت زيت أركان وزيت جنين القمح وناض لي زغب رقيق وشهب في وجهي معرفتش إنا زيت فيهم لي سبب لي مشكل الزغب والله يخليك واش لدرت الفول والروز والحمص مع ماء الورد واش مزيانة هاد الوصفة؟وسمحي لي كترت عليك قوة الهضرة ولكن ماشي لخاطري راك عارفة الوجه هو كلشي والله يحفظك ويجازيك كل خير

اختي ذاكرة شكرا على المساعدة والله يبارك فيك حبيبتي

وزوجي الحمدلله يصلي وان شاء الله اعمل بنصيحتك

وجزاك عنا كل خير اختي في ميزان حسناتك ان شاء الله
                  sigpic

العفو حبيبتي سما والحمد لله والله يجمعكم على حبه وحب من احبه ويالف بيناتكم المهم هو انك تستافدي من النصائح وتعرفي ان حياتك الزوجية ماشي هي حياتك وانتي في داركم تعلمي شهيوات ينفعوك ويرفعوا معنوياتك وانتي عروسة جديدة والعريس مولاي السلطان في انتظار اش غادي تخرج لو اصابع العروس لي وقع عليها الاختيار وان شاء الله عسل في قلبو طول الحياة والله يسعدكم ويتمم فرحتكم على خير

لم أعد أتفاجأ مما تحمله ذاكرة أناقة من جميل المفاجآت ،،،ماشاء الله عليك اختي ذاكرة ،،قدمت المجمل والمفصل لكل عروس في المنتدى ،،ماشاء الله على حسن تنسيقك ....

يعمل...
                      X