ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بازارو مغني الهيب هوب العالمي يعلن اسلامه

تقليص
X
تقليص
يشاهد الموضوع حاليا: 1 (0 عضوات 1 زائرات)
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

    بازارو مغني الهيب هوب العالمي يعلن اسلامه

    مغني أمريكي شهير يعلن إسلامه
    وكالات


    أعلن "بازارو" المغني العالمي الحائز على جائزة (بلاتين) في مجال موسيقى "الهيب هوب"، والتي تعد من أكبر جوائز الموسيقى والغناء بأوربا، إسلامه منذ أيام قليلة عن طريق الإنترنت بعد ما عرف طريق الحق واقتنع به، وذلك بعد زيارة له لليابان ثم مصر.
    وقال المدير التنفيذي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالسعودية الشيخ فؤاد بن عبد الرحمن الرشيد إنه بفضل الله ثم بجهود الدعاة التابعين للمكتب، واستغلال عدد من وسائل الاتصال الحديثة عن طريق الإنترنت والهاتف المحمول، تم إسلام الكثير في فترة وجيزة ومنهم المغني الأمريكي المعروف (بزارو)، وقد تسمّى بعد إسلامه ب(بلال).
    وأكد بلال ـ بازارو سابقاً ـ الذي يعد الثاني على مستوى العالم في "الهيب هوب"، أنه سمع الكثير في الغرب عن الإسلام وما يلقى به من اتهامات، لكنه وجد عكس ذلك لما زار البلدان المسلمة ومنها مصر.
    وقال بلال ـ الذي يعد من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية ـ خلال اتصاله مع أحد الدعاة في مكتب الدعوة والإرشاد: (أقبلني أخاً مسلماً واعتبرني خادماً لك).
    من جانب آخر، أعلن الشيخ فؤاد عن إسلام أحد القساوسة النصارى ـ من إحدى الدول العربية ـ فضّل عدم ذكر اسمه، مؤكداً أن هذه الجهود تمت بفضل الله، ثم باستغلال هذه الوسيلة الفعَّالة بالاتصال بغير المسلمين والحوار معهم، مشيراً إلى أن عدد الذين أسلموا عن طريق الإنترنت بلغ خلال الأشهر الثلاثة الماضية 129مسلماً جديداً، فضلاً عن العدد الكلي في هذه الفترة فقط والتي بلغت 491 مسلماً جديداً، نسأل الله لهم الثبات".
    2007/5/18
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل


    • WhatsApp

    #2
    باسم الله الرحمان الرحيم

    نسأل الله الثبات لهم ولنا
    الحمد لله على نعمة الأسلام والحمد لله على تعدد الوسائل لتنفيد الدعوة إلى الله
    جزاك الله خيرا أختي الواثقة بالله على الخبر المفرح ونتمنى أن ينتبه شبابنا لمثل هذه الأخبار حتى يروا تأثيرالاسلام على من لم يولد فيه فكيف بالذي ولد فيه








    تعليق

      • WhatsApp

      #3
      شكرا اختي الواثقة بالله على الموضوع والحمد لله على نعمة الاسلام والله افرح كثيرا عند سماعي عن اسلام اي شخص اللهم ثبته على الدين واهدي القلوب يا رب. فعلا اختي ام سارة الحمد لله على تعدد وسائل الاتصال وسهولتها فمن خلالها انتشرت الدعوة ودخل العديد من الاشخاص الى الاسلام وهدا بفضل الله وبفضل الدعاة المحنكين والدين يجيبون على جميع الاسئلة.

      تعليق

      يعمل...
      X