ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة دجاج روووووعة و سهلة جربوها و غاد تدمنوها بالصووور

تقليص
X
تقليص
يشاهد الموضوع حاليا: 1 (0 عضوات 1 زائرات)
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

    وصفة دجاج روووووعة و سهلة جربوها و غاد تدمنوها بالصووور

    السلام عليكم و رحمة الله



    أخواتي الكريمات
    اليوم حيبت لكم طبق أكثر من رائع تاكلون اصابعكم و راه كيف كيقول المثل و هو منقول من أحد القنوات التلفزيونية
    طعمه كانه طعم دجاج الكنتاكي و هو مشبع بالصلصة المكونة من الحليب والخردل" يعني الموطارد بالفرنسي"
    اليكم المقادير
    دجاجة منزوعة الجلد و مقطعة الى 4
    كاس حليب سائل
    2 ملع ص حبوب الخردل " موطارد
    كمية شوفان
    نص ملع كبيرة طحين نشا "" ميزينة
    نص ملع ص فلفل اسود و ملع ص ملح
    2 ملع ك زيت

    الطريقة
    نجيب الدجاج نقلبه في الشوفان و نرتبه في صينية الفايركس
    هاذاك الشوفان



    هاذا الخردل حب و اللي جنبه خردل معجون المعروف عندنا احنا باغين الخردل حب

    دبا نعدلوا الصلصة
    في كسرولة نعمل الحليب و النشاء و فلفل اسود و حبوب خردل و زيت و ملح حرك على النار خفيفة
    حتى يبدأ يثقل لا تخليه يقصح
    ثم صبه على الدجاج
    هاذي الصلصة





    و ندخلوا الصينية للفرن ساخن 180 درجة و خليه ينضج 45 د او ساعة حسب كبر الدجاج
    ثم حمره من فوق



    و هاهو جاهز



    جربوه راه لذيذ بزاف و غادي تدعيو لي




    • WhatsApp

    #2
    كيشهي تبارك الله عليك

    تعليق

      • WhatsApp

      #3
      الله يبارك فيك الحبيبة
      مشكورة على ردك العسل




      تعليق

        • WhatsApp

        #4
        :74: :74: اتبرك الله عليك بغيت نسولك ياختي
        واش ندخلوا الدجاج بالصلصة بلا منقطروه منها وشكراااااا
        ابتسم و تجاهل و تابع طريقك......فلا شيء يستحق الحزن
        فعندما تغرب الشمس بعيدا....فغدا هناك شروق جديد
        وعندما تصفر اوراق الشجر و تتساقط...
        فلا تحزن فلا زال هناك ربيع

        تعليق

          • WhatsApp

          #5
          أختي سليمانة
          الله يبارك فيك و يخليك
          بالنسبة للصلصة نصبوها على الدجاج و ندخلوا الصينية للفرن
          لا تقطرها لا فالصلصة هي اللي كتعطي الطعم الرائع للدجاج و مع النضج في الفرن الصلصة بروحها كتقل كمياتها
          لأن الدجاج كيتشربها
          أي سؤال يا العزيزة أنا تحت أمرك ؟؟؟؟




          تعليق

            • WhatsApp

            #6
            :74: :74: بارك الله فيك يا الحبيبة
            سمحيلي شقيتك معايا:74:
            ابتسم و تجاهل و تابع طريقك......فلا شيء يستحق الحزن
            فعندما تغرب الشمس بعيدا....فغدا هناك شروق جديد
            وعندما تصفر اوراق الشجر و تتساقط...
            فلا تحزن فلا زال هناك ربيع

            تعليق

              • WhatsApp

              #7
              تبارك الله عليك اختي

              تعليق

                • WhatsApp

                #8
                المشاركة الأصلية بواسطة soulaymana مشاهدة المشاركة
                :74: :74: بارك الله فيك يا الحبيبة
                سمحيلي شقيتك معايا:74:
                الله يبارك فيك الحبيبة و يحفظك
                بالعكس مكاين لا شقى و شي و هاذا واجب نفيد و نستفيد
                بارك الله فيك و كثر من امثالك




                تعليق

                  • WhatsApp

                  #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة زبيدة مشاهدة المشاركة
                  تبارك الله عليك اختي
                  لله يبارك فيك اختي الحبيبة و يخليك
                  مشكورة على مرورك العطر




                  تعليق

                    • WhatsApp

                    #10
                    كيشهي تبارك الله عليك
                    اشنو هو اختي الخردل حب بالمغربية و الشوفان حتى هو ؟
                    بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد أو سحر ساحر الله يشفيني

                    تعليق

                    يعمل...
                    X